samedi 28 octobre 2017

حظك اليوم الاحد 29 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاحد 29 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاحد 29 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاحد 29 تشرين الاول-اكتوبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
يفتح أمامك هذا اليوم أبوابًا للتحرّر من بعض الضغوط، أو يتيح لك فرصة لها علاقة بعمل قديم أو ارتباط مزمن. عاطفيًا: مجموعة من المؤشرات الجيدة، تلاقي مساعيك نتيجة مثمرة جدًا وتتحسن العلاقة.
.برج الثور:
حاول أن تبتعد عن النقاشات التي لا تجدي نفعاً، وحاول التركيز على ما هو أكثر أهمية من أجل عطاء افضل. عاطفياً: عامل الشريك كما يستحق، ولا سيما إذا كنت مقتنعاً بخطواتك المستقبلية معه.
 برج الجوزاء:
إذا وجدت نفسك قلقًا عليك أن تبحث عن الراحة، ويستحسن عدم تنفيذ العمل المطلوب كونه واجبًا عليك. عاطفيًا: مهما حاولت إرجاء مصارحة الشريك، فإن الوضع قد يتفاقم ويزداد تعقيدًا، وعندها يصبح ترميم العلاقة مستحيلًا.
برج السرطان:
تحصل على مبالغ من المال لم تتوقعها، وتبدو الاستثمارات واعدة على كل الصعد. عاطفيًا: عبّر عن مشاعرك تجاه من تحب ولا تخف من رد فعله فهو ينتظر هذه الخطوة.
برج الاسد:
حاول أن تكون أكثر التزاماً في عملك، ويستحسن أن تنفذ المهام المطلوبة منك فقط. عاطفياً: لا تكن استفزازياً مع الشريك بتصرّفاتك، فقد يفاجئك بردّ فعل يكون غير متوقع.
برج العذراء:
أنت شخص مجتهد فى عمله وهذا يجعلك فى مكانة أفضل بشكل دائم. على الصعيد العاطفى عليك التخفيف من جرعة النكد التى تسيطر على حياتك منذ عدة أيام، فتأكد أن هذا يؤثر على الحبيب وعليك بشكل خاص.
:برج الميزان
ينذر هذا اليوم بارتباك وببعض القلق أو النزاعات، وهو غير مناسب للتحرّك على صعيد العلاقات العامة. عاطفياً: رغبة الشريك في استيضاح المستقبل تعد ضرورية ومهمة بالنسبة إليه.

برج العقرب:
يلائمك هذا اليوم وتستمر مفاعيله مدة طويلة، وتزول الخلافات مع بعض الزملاء، وهذا لمصلحتك. عاطفياً: غيرتك تزعج الحبيب كثيراً فامنحه ثقة أكبر ليعبّر لك عن مدى تعلقه بك.
برج القوس:
حالة من الكسل تسيطر عليك اليوم فى بيئة العمل وعليك التغلب على ذلك بالبحث عن تحقيق أهدافك تلك الفترة. على الصعيد العاطفى لديك رغبة شديدة اليوم فى إنهاء علاقتك العاطفية بعد الخلافات التى حدثت الفترة الماضية، بعض الهدوء والتفكير بمفردك سيمكنك من اتخاذ القرار الصحيح.
برج الجدي
تواجه الكثير من العقبات في طريقك إلى النجاح، لكنك تتمتع بالقدرة على تخطيها من دون أن تدفع الثمن. عاطفيًا: حين تفرض الغيرة نفسها تفسد العلاقة، وعندها لا بد من الإسراع لتوضيح النقاط لئلا يقع المحظور.
برج الدلو:
احذر مشكلات شخصية أو مهنية وابقَ على الحياد، قد تعاكسك الظروف أو تجد نفسك غير قادر على المواكبة أو منتفضاً على واقع. عاطفياً: لا تكن انطوائياً، أخرج إلى المجتمع وابحث عن حب في حياتك من دون تأخر، فالحياة تسير بسرعة.
برج الحوت:
فكر فى الحصول على إجازة طويلة تتمكن فيها من استعادة نشاطك ورغبتك فى العمل وتحقيق الأهداف المهنية الخاصة بك.على الصعيد العاطفى حياتك العاطفية تتطلب منك الاهتمام بشكل أفضل بالشريك فأنت لا تعبر للشريك عن حقيقة مشاعرك بطريقة واضحة والشريك منك ذلك اليوم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire