mardi 3 octobre 2017

حظك اليوم الاربعاء 04 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاربعاء 04 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاربعاء 04 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاربعاء 04 تشرين الاول-اكتوبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
الضغوط اليومية ترهق كاهلك فعليك الإبتعاد قليلاً عن هذا الطريق بدلاً من تحمل مسؤولية كل شئ .عاطفيًا: لا تغامر في مواجهاتك السلبية وغير المجدية، فهي ستضرّ بك أكثر مما تنفعك.
.برج الثور:
قد تقلق بشأن ملف إداري أو صحي , تكون الأجواء الاجتماعية مناسبة جداً، تلبّي الدعوات وتخرج لملاقاة الناس 
 برج الجوزاء:
الجو العام في العمل سيكون متوتراً إلى حد كبير , يجب أن تظل هادئاً طوال اليوم وتبتعد عن أي نوع من المشاحنات , و من المرجح أن تسمع خبراً سعيداً في نهاية اليوم
برج السرطان:
لا تشعر بالخوف من عدم حصولك على الطاقة التي تحتاجها يومياً في أي نشاط بدني , يجب أن تكون أكثر تركيزاً في الأمور الأساسية التي يقوم عليها الحب كالصدق والإلتزام بالوعود .
برج الاسد:
الفرصة مناسبة لتتخلّص من الضغوط التي تقلقك، وتجد أنّ جميع المحيطين بك يساعدونك في ذلك.عاطفياً: تتوق إلى حياة عاطفية مستقرة ولكن تعاكسك الظروف المحيطة بك بعض الشيء.
برج العذراء:
تبدو الامور بالنسبة لك أكثر استقراراً من السابق , إلا إنك تبدو متطلباً جداً وتنتقد الأخرين قد تتطور قصة عاطفية ايضاً بدأت في اوائل السنة لتصل الى نقطة القرار واللا رجوع .
:برج الميزان
تظهر في احلى حالاتك وتلفت الانظار وتكون محط الاهتمام , حاول أيضًا أن تكون منفتحًا تجاه أفكار الآخرين وربما تستطيع دمج هذه الأفكار في خططك الخاصة.

برج العقرب:
لا تجعل العمل يضغط على حياتك العامة وعلى حياتك الاجتماعية، عليك التفكير في مشروعات جديدة تساعدك على تبديل طاقتك وتجديد أفكارك وتنمية مهاراتك الشخصية فى العمل.
برج القوس:
قد تشفى من مرض وتتخلص من بعض الآلام . تبدو اتصالاتك بالآخرين ايجابية فتتعاطى مع جماعات في الخارج أو مع بعض الزبائن أو المملولين أو المستثمرين وتنجح خطواتك ,لكن انتبه من اصحاب النوايا السيئة .
برج الجدي
قد تضطر الى السكوت عن بعض الأخطاء أو كتم بعض المشاعر او سماع بعض الانتقادات بدون القدرة على تحملها . وقد تتحفظ ازاء بعض العلاقات الجديدة وتبدو محتاراً او قلقاً ازاء قرار يجب ان تتخذه .
برج الدلو:
تتواصل مع الناس بسلاسة وتخلق بعض الروابط الجيدة مع الزملاء كما مع بعض الأجانب ويسطع نجمك اذا كنت تعمل في الشأن العام . تنال الاعجاب وتكسب التقدير وتعقد صداقات جديدة.
برج الحوت:
هنالك أشخاص تتعرف عليهم كل يوم عليك الاستفادة منهم أو على الأقل بناء جسر تواصل إنساني معهم، هذه الأشياء بالغة الأهمية في حياتك وستجعلك قادرًا على أن تتخطى الكثير من المواقف الصعبة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire