lundi 30 octobre 2017

حظك اليوم الثلاثاء 31 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الثلاثاء 31 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الثلاثاء 31 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الثلاثاء 31 تشرين الاول-اكتوبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
عليك أن تكون حذراً في تصرّفاتك، فالكثيرون يترقبون أخطاءك وينتظرون الفرصة المناسبة لتشويه سمعتك. عاطفياً: لا تشعر بالاستقرار في علاقتك بالشريك، وإلى أين ستقودك هذه العلاقة وخصوصاً أنّ أفقها غير واضح.
.برج الثور:
قرارات حاسمة تتخذها هذا اليوم، لكن إياك القيام بخطوات غير مدروسة أو ناقصة لئلا تدفع الثمن لاحقًا. عاطفيًا: حين يخطئ الشريك عليك أن تبيّن له أخطاءه، وفي حال عدم القيام بذلك قد يرتكب الخطأ مجددًا.
 برج الجوزاء:
تحسّن مهم في الوضع المهني على كل المستويات من ربح ومكاسب وانفراجات وتسويات ومشاريع جديدة. عاطفيًا: تعيش بعض الهواجس، من الضروري التحلي بأعصاب باردة والتعامل مع الشريك بليونة.
برج السرطان:
طموحاتك تكبر فتتطلع إلى منصب جديد لتعزيز موقعك في العمل، وخصوصاً أن الظروف ملائمة للقيام بخطواتك. عاطفياً:لا تدع انشغالاتك المهنية تنعكس سلبا على علاقتك بالشريك، ومن الأفضل ان تلتزم مواعيدك حتى لا تفقد مصداقيتك.
برج الاسد:
الأجواء ساحرة واللقاءات مشوقة ومصالحات، إنه يوم جيد تكثر خلاله الاتصالات الناجحة. عاطفياً: علاقتك بالحبيب بحاجة إلى المزيد من العاطفة والحنان من قبلك قبل أن تسوء.
برج العذراء:
يفتح أمامك هذا اليوم أبوابًا للتحرّر من بعض الضغوط، أو يتيح لك فرصة لها علاقة بعمل قديم أو ارتباط مزمن. عاطفيًا: مجموعة من المؤشرات الجيدة، تلاقي مساعيك نتيجة مثمرة جدًا وتتحسن العلاقة.
:برج الميزان
لا تلتفت للآراء السلبية حول أدائك فى العمل من الزملاء اليوم، فأنت لديك بعض الملاحظات ولكنك تسير على الطريق الصحيح نحو تحقيق أحلامك المهنية.

برج العقرب:
تواجه الكثير من العقبات في طريقك إلى النجاح، لكنك تتمتع بالقدرة على تخطيها من دون أن تدفع الثمن. عاطفيًا: حين تفرض الغيرة نفسها تفسد العلاقة، وعندها لا بد من الإسراع لتوضيح النقاط لئلا يقع المحظور.
برج القوس:
يوحي هذا اليوم بجديد مفرح ومريح، وإذا تأخر يطل عليك قريبًا، وتؤدّي واجبك على أكمل وجه. عاطفيًا: لا تجعل فرصة لقائك الحبيب تفوتك لأنه يخبّئ لك الكثير من الحبّ والمفاجآت السعيدة غير المتوقعة.
برج الجدي
تحصل على مبالغ من المال لم تتوقعها، وتبدو الاستثمارات واعدة على كل الصعد. عاطفيًا: لا تجعل حبيبك يهينك، أوقفه مكانه، ولا تسمح له أن يتطاول عليك فى أى وقت و تحت أى ظرف.
برج الدلو:
إشادة واضحة من مديرك فى العمل بتطور أدائك وحسن اختيارك لمعاونيك فى العمل، الفترة المقبلة تشكل ضغطاً كبيراً عليك فاحذر التكاسل. على الصعيد العاطفى حياتك العاطفية ينقصها المزيد من الاهتمام فالشريك فى حاجة لوجودك بجانبه خاصة اليوم عند منتصف اليوم.
برج الحوت:
تقوم بعمل رائع الفترة الحالية، لا بد أن تكون واثقا فى نفسك و واثق فى من حولك، وسيصاحبك التوفيق أينما كنت. على الصعيد العاطفى لا بد أن تهتم بحبيبك أكثر من ذلك، كما أنك لا بد أن تخرج معه فى موعد رومانسى.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire