mardi 31 octobre 2017

حظك اليوم الاربعاء 01 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاربعاء 01 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاربعاء 01 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاربعاء 01 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تواجه الكثير من العقبات في طريقك إلى النجاح، لكنك تتمتع بالقدرة على تخطيها من دون أن تدفع الثمن. في الوقت الحالي يجب أن تجعل شريك حياتك هو الاهتمام الأول والأخير.
.برج الثور:
هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. غيرة الشريك مبرّرة، ولا سيّما أنّ تصرّفاتك تدفعه إلى القيام بخطوات مقابلة وهذا يقلقك.
 برج الجوزاء:
يوم إيجابي بإمكانك أن تكون محط انظار الزملاء، تشعر بحماسة منقطعة النظير وبالثقة بالنفس. عاطفياً..تجتمع بالمحبين وتفرح لتأييدهم لك، وتسير الأوضاع العاطفية على ما يرام.
برج السرطان:
يطرأ حدث ما ما قد يؤجل بعض مشاريعك، وقد تضطر إلى تأجيل سفر مثلاً، أو يستجد ما يجعلك تعدّل في بعض خططك العملية. عاطفيا.. تعيد اليوم النظر في الكثير من الأمور التى تشعر أنك تسرعت بشأنها مع الشريك
برج الاسد:
شراكة ناجحة ومفاوضات مثمر بشأن عقد او اتفاق او توقيع. قد تكتشف ما اخفي عنك او تستاء من تصرّفات لبعض المقرّبين. عاطفياً..تتقرب من الحبيب أكثر فأكثر وتكتشف فيه أموراً تجعلك تتعلق به كثيراً وعدم الابتعاد عنه مدة طويلة
برج العذراء:
عليك أن تنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية، وأن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح أكيد لمصلحتك. كثرة مشاغلك تبعدك عن الشريك إلى حد كبير، وهذا قد أصبح مزعجاً له بسبب غيابك المتكرر وعليك إيجاد حلّ سريع.
:برج الميزان
يوم العمل قد يكون صعبًا إلى حد كبير في الساعات الأخيرة. عاطفياً تستيقظ مفعماً بالحب وتشعر وكأنك في دنيا أخرى ولا تسعك السعادة, يساعدك بذلك شعورك بأنك مرغوب ومحبوب وتشكل محور حياة شريكك.

برج العقرب:
شخصيتك الغامضة قد تكون سببا فى نجاحك فى التعامل مع أنماط مختلفة من الزملاء بالعمل، لكنك ستحتاج إلى استخدام أساليب خبيثة فى الفترة المقبلة حتى تتعرف على خبايا العمل. عاطفياً.. حركات الكواكب تتسبب فى تذبذب حالتك المزاجية، وربما تضطر إلى السفر مع الأسرة فى رحلة قصيرة تؤثر عليك بشكل جيد.
برج القوس:
تفكر فى الحصول على إجازة طويلة تتمكن فيها من استعادة نشاطك ورغبتك فى العمل وتحقيق الأهداف المهنية الخاصة بك. على الصعيد العاطفى حياتك العاطفية تتطلب منك الاهتمام بشكل أفضل بالشريك فأنت لا تعبر للشريك عن حقيقة مشاعرك بطريقة واضحة والشريك منك ذلك اليوم.
برج الجدي
قد لا تكون الفترة الحالية من حياتك هي الأفضل بالنسبة إليك، لكن أنت قادر على التعامل معها كما تعاملت مع الفترات الصعبة السابقة. عاطفياً..لا تغامر بإفساد علاقة جادة من الممكن أن تغير حياتك للأفضل.
برج الدلو:
الصعوبات المادية التي كانت تقلقك في السابق، في طريقها الى الزوال، لكن الأفضل أن تكون حذراً في المستقبل. حاول ألاّ تتسرّع في قراراتك تجاه الشريك، وخفف من العصبية لئلا تزداد الأمور حدّة بينكما.
برج الحوت:
يجب أن تسعى اليوم إلى القيام بأشياء مختلفة تمامًا، ستجد أنك راغب في التجديد التام. عاطفياً لا نبالغ إن قلنا أنك تشعر بالسعادة من شريكك بشكل لا يوصف, فتعي ما معنى الحب وما معنى أن تكون محبوباً وتبادل الحب لشريكك المثالي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire