mercredi 4 octobre 2017

حظك اليوم الخميس 05 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الخميس 05 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الخميس 05 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الخميس 05 تشرين الاول-اكتوبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
جو من الألفة والمودة يسيطر على محيط عملك اليوم، وتجد دعما معنويا كبيرا من قبل زملائك فى عدد من المهام المنوط بتنفيذها، وتنتهى من عدد من الأعمال المعلقة.
.برج الثور:
العمل يتطلب منك أداء الأعمال فى صمت دون حاجة إلى التصريح عما تنوى القيام به، وذلك يصب فى مصلحتك بشكل كبير. على الصعيد العاطفى الأمل يدق بابك من جديد فيجعلك مقبلا على الحياة بشكل كبير، وهذا يفتح الطريق أمامك لتحب بشكل كبير.
 برج الجوزاء:
هناك مسألة دقيقة جدًا يجب أن تعالجها وتشغل بالك وتجعلك تواجه بعض الصعوبات، فلا تستسلم. عاطفيًا: يخيب أملك بسبب عدم تمكنك من لقاء الحبيب وتشعر بالإحباط والإرهاق.
برج السرطان:
أجواء مربكة هذا اليوم، إلى جانب بعض المصاعب في العمل، إلا أنّ ذلك موقت، فلا تقلق. عاطفياً: تجنّب المواجهة غير المبرّرة مع الشريك، وخصوصاً إذا كان موقفك ضعيفاً، وحاول إصلاح الأمور بينكما برويّة.
برج الاسد:
تتألق فى مجال عملك وتحظى بشخصية محبوبة من قبل الرؤساء خلال الفترة الحالية، وهو ما يؤثر عليك بشكل إيجابى. على الصعيد العاطفى عليك أن تتحكم فى مشاعرك , فلا تظهر الاهتمام بأشخاص لا يهتمون بك على الإطلاق.
برج العذراء:
تواجه الكثير من العقبات في طريقك إلى النجاح، لكنك تتمتع بالقدرة على تخطيها . عاطفياً: حين تفرض الغيرة نفسها تفسد العلاقة، وعندها لا بد من الإسراع لتوضيح النقاط لئلا يقع المحظور.
:برج الميزان
تستعيد نشاطك وثقتك بنفسك وتنشط الاتصالات المثمرة وتنفرج الأوضاع. عاطفيًا: الظروف الحالية تفرض عليك بعض الحذر، لكن ذلك سيتبدل لمصلحتك والشريك لاحقًا.

برج العقرب:
قرارات مصيرية حازمة تجد نفسك محبراً على اتخاذها في ظروف صعبة. عاطفياً: علاقة قديمة تبرز مجدداً بعد فراغ ملحوظ، لكن يستحسن توضيح الصورة حتى لا تندم مجدداً.
برج القوس:
تتمتع بكامل طاقتك وقدرتك على تحقيق الأهداف المرجوة، وعمل ثروة جيدة لنفسك وأسرتك.
برج الجدي
أخبار إيجابية فى طريقها إليك، كن جاهزا لها افتح عقلك واستثمر قدراتك المهنية خلال الفترة المقبلة. على الصعيد العاطفى الاستقرار في علاقتك بالشريك جيد، وتعرف جيداً طريقة المعاملة معه لتبقى مرتاحاً.
برج الدلو:
تتواصل مع الناس بسلاسة وتخلق بعض الروابط الجيدة مع الزملاء كما مع بعض الأجانب ويسطع نجمك اذا كنت تعمل في الشأن العام . تنال الاعجاب وتكسب التقدير وتعقد صداقات جديدة.
برج الحوت:
تحصل على ما تطمح إليه في حياتك المهنية وتنجح في استعادة كل ما خسرته في أحد مشاريعك. عاطفيًا: تشعرك متطلبات الحبيب بالانزعاج وتخشى أن يستغلّ عواطفك تجاهه، لكنك تكون له بالمرصاد وتواجهه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire