jeudi 5 octobre 2017

حظك اليوم الجمعة 06 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الجمعة 06 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الجمعة 06 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الجمعة 06 تشرين الاول-اكتوبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
قد يؤدي عنادك مع بعض الزملاء إلى الشعور باليأس من إمكان تغيير وجهة نظرك. عاطفيًا: احترم عائلة الحبيب وتقرّب منها وأقم معها أطيب العلاقات لتكسب المزيد من مودته.
.برج الثور:
قد تكون مضطرًا هذا اليوم إلى التحفّظ قليلًا في عرضك بعض الأمور على أرباب العمل، لأنك تشعر أنهم غير ميالين إلى السماع. عاطفيًا: تتحسّن الأجواء وتتلطّف ويتقارب الحبيبان مجددًا، وتزول المشكلات والحساسيات، وتقوى العلاقة المتأرجحة.
 برج الجوزاء:
رضا كبير من مديرك بالعمل عن أدائك فى الفترة الأخيرة، عند نهاية اليوم لا تبحث عن زملاء العمل، واحذر نفاق المحيطين بك فى العمل. على الصعيد العاطفى تطور واضح فى علاقتك العاطفية اليوم وتقرب كبير من الشريك إليك، وإزالة للمخاوف بينكما بنهاية اليوم.
برج السرطان:
حاول ألا توظف أموالك في استثمارات من دون وضع خطط ثابتة لها، وإلا خسرت كل شيء في لحظة. عاطفياً: الشريك يطالبك بجواب حاسم حول طبيعة العلاقة بينكما، ويريد توضيحاً لبعض الأمور التي تهمّكما.
برج الاسد:
يجلب لك هذا اليوم دعمًا من أحد الزملاء الذي يعرف قدراتك وتعوّض عن الخسارة التي لحقت بك. عاطفيًا: يُثير إعجابك شخص التقيته أخيرًا وتتمنى إقامة علاقة جدية معه ثم الارتباط به.
برج العذراء:
يفتح أمامك هذا اليوم أبواباً للتحرّر من بعض الضغوط. عاطفياً: مجموعة من المؤشرات الجيدة، تلاقي مساعيك نتيجة مثمرة جداً وتتحسن العلاقة.
:برج الميزان
يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً جديدة لشراكة محتملة أو للبدء بمشروع جديد ضخم جداً يستغرق إنجازه عدة سنوات. عاطفياً: تسود الرومانسية حياتك لكن قد يطرأ ما يجعلك متخوفاً قليلاً بسبب وضع عاطفي متأزم أو لسرّ أخفيته.

برج العقرب:
يخف الضغط وتبدأ الحواجز بالسقوط الواحد تلو الآخر، وتشارك في مشاريع مهمة تتطلب مخيلة واسعة. عاطفيًا: التخطيط للمشاريع المستقبلية قد لا يجدي نفعًا إذا لم يكن مقترنًا بالنيات الصافية.
برج القوس:
دع الأمور تسير كما هى ولا تفقد الأمل بسبب العراقيل التى تراها حاليًا، فربما تشهد الأمور انفراجة لاحقًا. على الصعيد العاطفي استعن بأصدقائك فى إيجاد حلول لمشاكلك، خاصة أن نظرتهم لأمور قد تكون مختلفة لأنهم بعيدين عن الأحداث.
برج الجدي
قد تشعر بعدم الاستقرار، ومع ذلك تجد هدفك يتحقق لأنك صاحب إرادة صلبة .. عاطفياً: استقرار ومراوحة في العلاقة بالشريك، وخصوصاً بعد توضيح الأمور ووضع النقاط على الحروف.
برج الدلو:
لا تترك تقدمك فى العمل يتوقف على الصدفة ونسبة وجودها فى يومك، أنت كثير التردد بخصوص طرح أفكارك على مديرك فى العمل، وعليك اليوم استغلال الفرص المتاحة لتعديل ذلك.
برج الحوت:
يتيح هذا اليوم فرصاً جيدة للاتصالات والمفاوضات المتعلقة بشأن مالي، ويشير إلى عملية شراء مهمة. عاطفياً: لا تقم بأي عمل طائش قد يفوّت عليك فرصة التفاهم والحوار مع الحبيب هذا اليوم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire