vendredi 6 octobre 2017

حظك اليوم السبت 07 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم السبت 07 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم السبت 07 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
السبت 07 تشرين الاول-اكتوبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
يحعلك هذا اليوم تعيش حالة من الاكتفاء الذاتي إلا أن هذا الأمر لا يبعد القلق والتوتر عن أجواء العمل. عاطفيًا: ابتعد عن أحد الأصدقاء المقرّبين جدًا فهو قادر على قلب علاقتك بالشريك رأسًا على عقب بسبب غيرته.
.برج الثور:
تسمح لك الظروف بتحديد خياراتك وإعادة النظر في بعض الاتجاهات، وقد تتوصل إلى تسوية مالية. عاطفياً: تقريب وجهات النظر بينك وبين الشريك يلقى ارتياحاً عند الجميع، وتكون أصداؤه إيجابية على العلاقة.
 برج الجوزاء:
بانتظارك يوم عمل طويل ومرهق فلا تضيّع وقتك على أمور غير مهمة. عاطفيًا: تقع في مشكلة كبيرة ومعقدة مع الشريك لكن بوعيكما تتوصلان إلى حلها بالحوار والمنطق.
برج السرطان:
تتمتع بموهبة مميزة، لكنك لا تبذل أي جهد لتحقق خطوة استباقية على الآخرين. عاطفيًا: رحلة طويلة من الحب والأحلام والسفر والعلاقات المشوّقة تستمر حتى أواخر الشهر.
برج الاسد:
بالنسبة للحياة المهنية ستكون بأفضل حال وستحقق الكثير من أمنياتك على الصعيد العاطفى بالنسبة للحياة العاطفية ستكون فى قمة تألقها وربما يجدون ما يتمنون من فتى أو فتاة أحلامهم، لذلك لا داعى للتعجل، ويجب التأكد من أنها فترة سعيدة.
برج العذراء:
يفتح أمامك هذا اليوم أبواباً للتحرّر من بعض الضغوط. عاطفياً: مجموعة من المؤشرات الجيدة، تلاقي مساعيك نتيجة مثمرة جداً وتتحسن العلاقة.
:برج الميزان
يبتسم لك القدر ويكون مزاجك هادئاً، وتلاقي الدعم من قِبَل زميل يساعدك في تنفيذ أفكارك لأنه الوحيد الذي يفهمك. عاطفياً: تتلقى أخباراً جيدة أو تعرف حظاً سعيداً وتظهر حساً كبيراً جداً بالمسؤولية تجاه الشريك

برج العقرب:
حياتك المهنية بحاجة إلى بذل مزيد من الجهد بها خلال الأيام المقبلة وذلك لأن العمل يحب من يتقنه ويجعل أحلامه قابلة للتحقيق. على الصعيد العاطفى الحبيب يتطلب منك التواجد معه فى أوقات فراغك وهذا من أجل الحفاظ على الحياة الأسرية معه حيث يؤثر ذلك على علاقتكما بالإيجاب.
برج القوس:
احذر هذا اليوم افتعال المشاكل مع الزملاء في العمل، الوقت غير ملائم لذلك إطلاقًا. عاطفيًا: تطالك بعض الانتقادات بشأن العلاقة المتراخية، لكنها في الواقع موجهة إلى الشريك المقصّر تجاهك.
برج الجدي
هناك شأن مهني يتطلب منك الحكمة والروية واتخاذ القرارات المناسبة، وتظهر عن براعة في الإقناع. عاطفياً: حارب السلبيات الطارئة بإيجابية وثقة عالية بالنفس ولا تسمح لأي أمر بأن تؤثر في علاقتك بالشريك.
برج الدلو:
ستواجه بعض المشاكل فى العمل، ولكن قدراتك وخبرتك ستساعدك فى تجاوزها.على الصعيد العاطفى ركز جيدًا فى قراراتك مع شريك حياتك، وحاول ألا تتخذ قرار تندم عليه، ما يفيد فى هذه الفترة هو الهدوء.
برج الحوت:
اقتراحات جديدة تساعدك على تخطي الكثير من المصاعب، وهذا يمهد لك الطريق لكسب ثقة الزملاء. عاطفيًا: يسعى بعضهم إلى توريطك في مشكلة كبيرة مع الشريك، فكن جاهزًا للردّ وتوضيح الأمور.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire