samedi 7 octobre 2017

حظك اليوم الاحد 08 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاحد 08 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاحد 08 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاحد 08 تشرين الاول-اكتوبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
استطعت بفضل مهاراتك وحماسك أن تثبت قدرتك الهائلة على إنجاز الكثير من المهام الصعبة وهو الشيء الذي جعلك محط إشادة من قبل مديريك وحصلت على ثقتهم بسهولة .
.برج الثور:
إحذر التراجع المهني ونظّم جدول أعمالك وسيطر على انفعالاتك وتكتم على أسرارك. عاطفيًا: لا تفتعل الخلافات مع الحبيب ولا سيما هذا اليوم، بل كن متفهمًا معه فهو بحاجة ماسّة إليك للوقوف إلى جانبه.
 برج الجوزاء:
تجنّب الأمور التي توقعك تحت الضغط النفسي وركّز على مشاريعك المهنية واعطها الأولوية. عاطفيًا: ينتظر منك الحبيب الإقدام على خطوة جديدة فلا تتردّد لأنها طريقكما إلى الارتباط.
برج السرطان:
اليوم مناسب جدا للتسويق وأنت لديك قدرة على تحقيق إنجاز فى العمل والحصول على دفعة جدية فى حياتك المهنية، وإذا كنت تخطط لمؤتمر أو أى حدث عام للترويج هذا اليوم يمكن أن يكون مثمرا للغاية بالنسبة لك .
برج الاسد:
يوم رائع جدّاً ومفاجآته ثمينة وحظوظه مهمة، تنتعش وتتحسّن للمشاركة في المشاريع بعزيمة وتفاؤل. عاطفياً: تشعر بسعادة وقناعة بالتقدّم الذي حققته مع الشريك فيتقرب منك أكثر فأكثر.
برج العذراء:
تلاقي النجاح وتبرهن عن قدرات كبيرة وتحقق المرتجى، وتتلقى خبرًا جيدًا وتفرح بأجواء مؤاتية. عاطفيًا : التعاطي مع الشريك تحت الضغط قد يسبب بعض الأخطاء، فكن حذرًا لتتجاوز هذا اليوم بسلامة.
:برج الميزان
أمامك فرصة كبيرة اليوم لإثبات قدراتك الممتازة فى العمل، مديرك يهتم بمتابعة أدائك وإنجازك للمهام الخاصة بك فاحذر الوقوع فى الخطأ وتجنب المشكلات الجانبية مع زملاء العمل. على الصعيد العاطفى لا تدخل فى علاقة عاطفية جديدة اليوم بدون أن تغلق الأبواب المفتوحة فى العلاقات الماضية، لا تبحث عن الذكريات وكن جاداً فى التعبير عن مشاعرك ولكن احذر القيام بذلك اليوم.

برج العقرب:
تُطرح أمامك اليوم قضية مهنية تدور حولها نقاشات كثيرة وقد تتخذ قرارات صادمة. عاطفيًا: ضغوط روتينية في العلاقة العاطفية، لكنك تملك القدرة على تسيير الأمور في الوجهة الصحيحة.
برج القوس:
حياتك المهنية تسير باستقرار فى الوظيفة الجديدة فحافظ عليها وتجنب الخلافات الجانبية مع زملاء العمل، عند منتصف اليوم يطلب منك مديرك فى العمل القيام ببعض المهام الإضافية فحاول احتواء الأمر.
برج الجدي
من المتوقع أن تحقق نجاحًا على الصعيد المهني من خلال إبرام اتفاق أو تعاقد جيد مع عميل ثقيل مما يمنحك مكانة متميزة في عملك ويجعلك تنال رضا رؤسائك فى العمل ولكن هذا قد يثير حسد الزملاء أيضًا وهو ما يجب أن تضعه في حسبانك.
برج الدلو:
تتعاون مع الزملاء بإيجابية كبيرة، فيكون ذلك محل تقدير واحترام كل من حولك. عاطفياً: عليك أن تكون أكثر وضوحاً مع الشريك، فتعبّر له عن حقيقة مشاعرك الرومانسية تجاهه، وهذا يتطلب بعض الجرأة.
برج الحوت:
العمل الذى تقوم به يحمل خيرا كبيرا لك ولهذا عليك أن تبذل ما لديك من جهد لتحقيقه خلال الفترة القادمة. على الصعيد العاطفى النور مكانه فى القلوب ولهذا لا تنظر لتصرفات الحبيب الخارجية بل عليك معرفة ما يخبئه بداخل قلبه لك من مشاعر أنت أدرى شخص بها .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire