dimanche 8 octobre 2017

حظك اليوم الاثنين 09 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاثنين 09 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاثنين 09 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاثنين 09 تشرين الاول-اكتوبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تقوم بالمساعي الحميدة من أجل توقيع عقد، أو التوصل إلى تفاهم واتفاق، أو من أجل سفر يبدو مهمًا. عاطفيًا: عليك تقويم الأوضاع وسط بلبلة أو عدائية، وتصرفات نابية تصدر عن الشريك.
.برج الثور:
تقوم بنشاط كبير على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات والخبرات، وتنجز عملاً مشتركاً ومثمراً مع أحد الزملاء. عاطفياً: الصراحة والصدق هما المفتاح لدخول قلب الشريك، فحاول أن تتمتع بهما لتكسبه حبيب العمر.
 برج الجوزاء:
اليوم لطيف تعرف فيه أوقات عذبة جميلة وعلاقاتك العاطفية يسودها الانسجام، وقد تجد بعض اللقاءات على الصعيد العاطفي والمالي أو تحصل على مصالحات أو تحاول لم الشمل وإصلاح الأخطاء لتقريب وجهات النظر بينك وبين أصدقائك، وقد يملأك الحماس وتريد أن تغير الأجواء من حولك برحلة أو زيارة .
برج السرطان:
سوف ترث بعض المال من حيث لا تعلم وتذهب لتتسلمه. ما كنت تستثمره أو تضعه جانبا فى البنوك سوف يأتى بثمار جيدة اليوم، وقد تبدأ فى التفكير بترك العمل وبداية المشروعات الجديدة.
برج الاسد:
لديك مشاكل مع مديرك وزملائك فى العمل، وعليك أن تتفادى أى من تلك المشاكل لكى لا تخسر عملك. على الصعيد العاطفى أنت تحتاج إلى الجلوس مع شريك حياتك أكثر من ذلك، فأنتم تحتاجون إلى التفاهم الجذرى فى كل المشكلات التى تواجهكم.
برج العذراء:
اليوم مناسب جدا للتسويق وأنت لديك قدرة على تحقيق إنجاز فى العمل والحصول على دفعة جدية فى حياتك المهنية، وإذا كنت تخطط لمؤتمر أو أى حدث عام للترويج هذا اليوم يمكن أن يكون مثمرا للغاية بالنسبة لك .
:برج الميزان
سوف تواجه بعض المتاعب مع زملائك ولن يتحملك أى منهم الفترة المقبلة، لأنك تقوم بعملك على أكمل وجه غيرهم. على الصعيد العاطفى سوف تقابل شخصا فى حياتك والكثير من التواصل سيحدث بينكما، حاول أن تكون فى ألطف حالاتك.

برج العقرب:
تنظّم شؤونًا عامة وخاصة، دع عواطفك وميولك وانتماءاتك جانبًا وتحرّك بتجرّد. عاطفيًا: حاول تفادي المشاكل حتى لو أجبرك الأمر على التنازل عن نقطة معيّنة.
برج القوس:
راجع حساباتك اليوم نظم أمورك المادية والعملية والعاطفية ولا تدخل في نقاشات غير مجدية أو تفتح صفحات قديمة من الماضي، واهدأ ولا تعاتب فما كسر يمكن إصلاحه إذا ناقشت علاقاتك بهدوء وبدون توتر وبحب فقد تعاني اليوم من أخطاء سابقة اعترف بأخطائك وحاول تصحيحها بسرعة واعتذر .
برج الجدي
المنافسة التي واجهتك أصبحت من الماضي بعدما حسّنت أداءك وسيطرت على الوضع. عاطفياً: إخلاصك للحبيب يكون له الأثر الأكبر في تحسين العلاقة بينكما وتفعيلها وإرسائها على أسس واضحة جداً.
برج الدلو:
قد تذهب في رحلة أو سفر أو تعرف مناسبة مهمة مع الأصدقاء، تحصل خلالها على مشاريع مهمة. عاطفياً: يخفّ الضغط وتكون الرومنسية في أوجها، وتعيش مغامرة عاطفية أو تنطلق بجديد.
برج الحوت:
قد تصبح انفعالياً أكثر من اللازم وقد تشعر أحياناً أنك تتخبط بمفردك الأمور مهتزة صحياً واجتماعياً، فاحرص على مواعيدك وابتعد عن الضغائن ولا تنسحب من المشاكل لو وجدت بل حاول مواجهة المشاكل وحلها ولكن بعيداً عن الاحتكاك المباشر خذ إجراءات تضمن سير العمل حولك بهدوء بعيداً عن التصعيد .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire