lundi 9 octobre 2017

حظك اليوم الثلاثاء 10 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الثلاثاء 10 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الثلاثاء 10 تشرين الاول-اكتوبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الثلاثاء 10 تشرين الاول-اكتوبر2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
لا تضيع وقتك اليوم، زملاء العمل يرتبون لك مفاجأة لا تتوقعها فكن على استعداد. على الصعيد العاطفى لا تترك الشريك يذهب اليوم فعلاقتكما العاطفية فى حاجة شديدة للتعديل وإزالة بعض الخلافات بينكما، والتى تسبب فيها الآخرون فى الفترة الأخيرة بسبب التدخل فى شئونكما.
.برج الثور:
تفكر كثيرا اليوم فى تغيير مشوارك المهنى والانتقال للتركيز فى مجال آخر، الخطوة صعبة فعليك دراستها جيداً قبل الإقبال عليها أراء عائلتك ستفيدك كثيراً فلا تهملها.
 برج الجوزاء:
لا تضعف ولا تتراخَ أمام المصاعب والمطبات، بل كرّر المحاولة غير مرة لتحقيق النجاح الذي تطمح إليه. عاطفيًا: أضبط انفعالاتك وسيطر على أعصابك لأنك قد تدخل في نقاش حاد مع الشريك.
برج السرطان:
يدعوك هذا اليوم مليء بالسلبيات ويجب الإنتباه إلى عدم التورط في قضايا أكبر منك، وخصوصاً أن رياح التغيير بدأت تعصف باتجاهك. عاطفياً: حاول ترطيب الأجواء مع الشريك، بعد ثورة الغضب التي انتابتك في الأيام الماضية.
برج الاسد:
يرّوج بعض الزملاء الإشاعات عن وضعك، لكنّك تبقى صلباً وتحديداً في المركز المهم الذي أسنده إليك أرباب العمل. عاطفياً: صداقة قديمة تعود إلى الواجهة عن طريق المصادفة، لكنّ الشريك يشعر بالقلق، فسارع إلى توضيح الأمور.
برج العذراء:
لا تتسرّع لتحقيق الأهداف التي رسمتها لمستقبلك، فالتسرّع قد يسبب لك متاعب غير متوقعة. عاطفيًا: يمر هذا اليوم وسط أجواء من القلق، لكن لا تترك الأمور تؤثر في علاقتك بالشريك لأنه يحاول مساعدتك.
:برج الميزان
هذا اليوم يفرض عليك أن تنظر إلى الأمور بطريقة أخرى، وأن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح. عاطفياً: لا تتسرّع في الموافقة على قرار مهم قبل أن تدرس الوضع من جميع جوانبه، لأن الندم قد لا يفيدك لاحقاً.

برج العقرب:
هناك طارئ يعرقل تقدمك في مجالك المهني، لكنك قادر على تخطي المصاعب مهما تكن شديدة. عاطفياً: كثرة التأجيل في حسم الأمور المصيرية تهدد علاقتك بالشريك، وتدفعها إلى المزيد من التأزم.
برج القوس:
تتغير آفاق العمل قليلًا اليوم وتنكب على أعمال جديدة، وتبرع في مجالك المهني. عاطفيًا: تدخل في معارك صغيرة مع الشريك لإقناعه بالتخلّي عن أنانيته، فتنجح حينًا وتفشل حينًا آخر.
برج الجدي
العمل يتطلب منك أن تتوقف عن التفكير فى الماضى وتبدأ التقدم فى عملك بخطوات واثقة وثابته. على الصعيد العاطفى افرح وعيش فالحبيب عاشق لك ومحب للتواجد معك فى كل المناسبات الاجتماعية على مدار الأيام الماضية.
برج الدلو:
يبشرك هذا اليوم بالخير والإيجابيات، وتتواصل بصورة إيجابية فترتفع شعبيتك، وتؤدي مخيّلتك دورًا ايجابيًّا في خلق بعض الفرص. عاطفيًا: لا تتسرّع في تصرفاتك مع الشريك لأن عامل الثقة مفقود بينكما، الشكوك حاضرة دائمًا لتؤجج الموقف.
برج الحوت:
الأمل بداية النجاح لهذا لا تترك شغفك فى العمل يقل نتيجة لعدم تقدير أحدهم لك كى لا يؤثر الأمر على مستقبلك. على الصعيد العاطفى الحب يقتحم قلبك دون سابق إنذار خلال الفترة المقبلة فاستمتع قدر المستطاع بأوقاتك مع الحبيب.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire