dimanche 1 octobre 2017

حظك اليوم الاثنين 02 تشرين الاول-اكتوبر من عالم الفلك سعيد مناع

حظك اليوم الاثنين 02 تشرين الاول-اكتوبر من عالم الفلك سعيد مناع
حظك اليوم الاثنين 02 تشرين الاول-اكتوبر من عالم الفلك سعيد مناع
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاثنين 02 تشرين الاول-اكتوبر 2017 من سعيد مناع
:برج الحمل
تنشطون اجتماعيا وتسعدون من لقاء الاصدقاء منكم من يتلقى دعوة لحضور حفل او مناسبة سعيدة . ان الاجواء داعمة ويناسبك العمل ضمن مجموعة . تخوض مجالات عديدة و متنوعة . نظم جدول اعمالك تحسبا لضيق الوقت .
برج الثور:
يوم مناسب لمن يبحث عن عمل ومن يعمل ينجح في اثبات جدارته للمسؤولين ويحافظ على انجازاته القائمة. لا تشوه سمعتك فالظروف ضاغطة وقد تحمل لك فرصة عمل مهمة . كن متنبها لكل شيء و لا تترك الطيش و السهو يتسببان بأخطاء لا تغتفر .
برج الجوزاء:
تنشطون في السفر او الاتصال بعيد وتزداد رغبتكم في البحث عن قاسم مشترك يجمعكم باحبائكم – بوسعكم اجتياز امتحان . قد تسافر او توقع عقدا او تروج لمواهبك و اهتماماتك . كن جريئا ! لا ترتبك في المواقف المهمة و الصعبة بل اثبت طاقاتك و جدارتك بالموقع المتقدم . انفراج كبير .
برج السرطان:
تنهمكون في اعادة تنظيم اموركم المالية المشتركة ، والفرصة متاحة لمكسب من شراكة او تعويض مع ذلك خففو من النفقات . حاول ترتيب الأوضاع التي تراجعت في الأيام السابقة و صحح الإنطباعات عنك . كن واثقا من نفسك و من كفاءتك و لا تسمح لأحد بالتشكيك بقدراتك . تنشغل بملف اداري .
برج الاسد:
يركز اهتمامكم حول موضوع الشراكة – ابحثوا عن قاسم مشترك يجمعكم بشركاء العمل والعاطفة . ان هذه الفترة من أسوأ ايام الشهر و أكثرها تهديدا لاستقرارك . حاذر من الفضائح . تميل الى فرض الرأي على الآخرين . حاول ايجاد المخارج و الحلول دون تشنج .

برج العذراء:
رغم تراكم العمل انتم قادرون على مواجهة وانجاز حصة الاسد منه – نظمو جدول غذائكم وخذوا قسطا كافيا من الراحة . تلازمك الواجبات وترافقك مشاعر مختلفة معظمها قلق . نظم وقتك جيدا تفاديا لأي تقصير تو تأخير . لا تهمل صحتك ولا الواجبات تجاه الأحباء .
 :برج الميزان
تزداد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – يوم مناسب لممارسة نشاط فني . تتحسن الأجواء و ترتفع المعنويات بشكل كبير . فترة مناسبة للحوار و النقاش . من أكثر أيام الشهر حظا فلا تقف متفرجا . اسع الى المبادرة . أجواء رومانسية و دافئة .
 برج العقرب:
يتركز اهتمامكم حول ضبط شؤونكم البيتية والعائلة تجدون تعاونا من افراد العائلة . احم وضعك الصحي من التقلبات و الانفعالات . قد تهتم لأمر عقار ما . تجنب الإنفعال و التسرع في القاء اللوم على الآخرين . مزاجك متقلب و متجهم .
برج القوس:
تنشطون في السفر والاتصالات واللقاءات - يكون لديكم تعامل مع اخ او جار . تكثر التنقلات و الزيارات وورشات العمل . لحسن الحظ أنت تتمتع بسرعة خاطر و تصرف لكن سيطر على انفعالاتك . تضطر لتقديم المساعدة لأحد الإخوة .
 برج الجدي
ثمة فرصة لمكسب من عمل اضافي ، مع ذلك كونوا حذرين في اي خطوة مالية جديدة -خففوا من النفقات . تقدم عل انجاز او تناقش صفقة او اتفاقية . اعمل بجدية . نظم شؤونك المالية و امتنع عن مخالفة القوانين و التورط في مشاريع مشبوهة .
برج الدلو:
انتم ممتلئون نشاطا وحيوية وقادرون على مواجهة مشاغلكم وانجاز الكثير منها – شعبيتكم في تصاعد . تكون مستعدا للتحرك في كل الاتجاهات . تسلط الأضواء على قدراتك وتنطلق بحماسة و عزيمة كبيرة . فترة ايجابية و قد ترغب في التغيير و اقتحام مجالات جديدة .
برج الحوت:
تشعرون بالتعب يسيطر عليكم – ضعوا سلم اولويات العمل الضروري واخلدوا الى الراحة . تسجل هذه الفترة ركود على جميع الأصعدة . انصحك بعدم المباشرة بالتنفيذ . تخلص من عاداتك القديمة و انشغل فقط بالمسائل الروتينية . احذر التأخير و الخسائر و الوعكات الصحية .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire