samedi 14 octobre 2017

حظك اليوم الاحد 15 تشرين الاول-اكتوبر من عالم الفلك سعيد مناع

حظك اليوم الاحد 15 تشرين الاول-اكتوبر من عالم الفلك سعيد مناع
حظك اليوم الاحد 15 تشرين الاول-اكتوبر من عالم الفلك سعيد مناع
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاحد 15 تشرين الاول-اكتوبر 2017 من سعيد مناع
:برج الحمل
تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وقضاء وقت ممتع معهم – فترة مثمرة إيجابية. * تستعيد اشراقتك وتسحر الكثيرين بحضورك الباهر . الجو مناسب لتلبية الدعوات. باستطاعتك المبادرة فالظروف ملائمة للمغازلة والمصالحة ولتكرار المحاولات.
برج الثور:
تحتل الامور البيتية والعائلية القسط الاكبر من تفكيركم – تجدون تعاونا من افراد العائلة . * قد تضطر الى الإهتمام بتصليحات منزلية أو غيرها . لا تفقد الإتزان وثقة الأحبّة.قد تقلق بشأن صحة أحد أفراد العائلة او ربما مسألة شخصية.مصاريف اضافية.
برج الجوزاء:
تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات ومنكم من يخرج في نزهة قصيرة- يكون لديكم تعامل مع اخ او جار . * تتمتع بسرعة بديهة وخاطر . باستطاعتك مناقشة الأمور الصغبة وطرح أفكار جديدة. تحصل على فرصة جديدة لتفسير مشاعرك وتبرير مواقفك. تنشط التنقلات والإتصالات.
برج السرطان:
ثمة فرصه لمكسب مالي من عمل اضافي مع ذلك احذروا في اي خطوة مالية جديدة لا سيما شراء حاجية ثمينة . * تعالج استحقاقا ً ماليا ً. لا تتسرّع بتوظيف الأموال بل دقق بالتفاصيل تطمئن خواطرك نوعا ً ما وتتحسن المعنويات بشكل ملحوظ. تفاءل!
برج الاسد:
تبداون اليوم فترة افضل من سابقها تعيد اليكم نشاطكم المفقود – بوسعكم المبادرة بخطوة جديدة تدعم من مركزكم الاجتماعي . * إنفراج وتقدّم ملموس بعد مراوحة وركود. عليك التحلي بحكمة وواقعية للأمور. تشتد عزيمتك فترتفع المعنويات وتستعيد سيطرتك وتحقق نجاحا ً باهرا.

برج العذراء:
يسيطر التعب عليكم – حاولوا تنظيم اموركم والمحافظة على صبركم المعهود اثناء تصريف اموركم والتعامل مع الغير . * قد تتذمر من تأخير او سوء تفاهم أو إلتباس . حاذر من بدء أي جديد . لا تسمح للقلق المسيطر بمنعك من العمل والنشاط. نظم امورك وضاعف مجهودك.
 :برج الميزان
تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء – منكم من يتلقى دعوة لحضور حفل او مناسبة سعيدة . * أطلب المساعدة ولا تتردد بتقديم المساعدة بدورك تحالف مع الزملاء والأصدقاء والجيران ولا تبقَ وحيدا ً. أخرج للقاء الناس .
 برج العقرب:
يتركز اهتمامكم حول المحافظة على مصالحكم في مجال العمل - يوم مناسب لمن يبحث عن عمل . * قدّم أفضل ما لديك لعلك تحقق إنجازا ً أو تحرز تقدما ً مفاجئا ً . قد تظهر متاعب عائلية او شخصية والمطلوب منك أن تكون على قدر المسؤولية. فترة صعبة.
برج القوس:
تنشطون في سفر او اتصال بعيد او تشارك في حملة او ورشة عمل وتشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – * تلتقي بوجوه وآراء وثقافات مختلفة . أجواء لطيفة تحيط بحياتك وهذا جميل.عزّز العلاقات الإجتماعية والعائلية فالفترة مثمرة على جميع الأصعدة.
 برج الجدي
تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة - من جهة ثمة فرصة لمكسب من شراكة او تعويض ولكن من جهة اخرى يجب الحذر في اي شراكة مالية جديدة . * لا يناسبك إطالة الخلاف والزعل بل سارع الى تقريب وجهات النظر . بإستطاعتك إدارة المفاوضات بشكل جيد ولبق. قد تناقش موضوع إرث أو مالي.
برج الدلو:
ترغبون في تدعيم شراكتكم – يوم مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاونا من طرف اخر . * لا تنفعل وحاول الإضاءة على الإيجابيات . لن ينفعك التوتر ولا الجدال. عالج كل التطورات بموضوعية وأعصاب باردة. لا تتسّرع في إتخاذ القرارات.
برج الحوت:
يبدا العمل بالتراكم لديكم تدريجيا – انجزوا فقط ما بوسعكم دون المبالغة في ذلك – انتبهوا الى غذائكم وراحتكم . * لا تسمح للواجبات بالتزامن ولا بالتراكم . كن أكثر تنظيماً وأحسن إدارة. تجنب إثارة العداوات وإهمال وضعك الصحي. خذ قسطاٌ من الراحة واهدأ. كن عند حسن الظن.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire