dimanche 15 octobre 2017

حظك اليوم الاثنين 16 تشرين الاول-اكتوبر من عالم الفلك سعيد مناع

حظك اليوم الاثنين 16 تشرين الاول-اكتوبر من عالم الفلك سعيد مناع
حظك اليوم الاثنين 16 تشرين الاول-اكتوبر من عالم الفلك سعيد مناع
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاثنين 16 تشرين الاول-اكتوبر 2017 من سعيد مناع
:برج الحمل
تظل العاطفة قوية لديكم – في ساعات الظهر انتبهوا الى صحتكم اكثر - يتراكم فيه العمل اكثر من المعتاد وتجدون صعوبة في انجاز الكثير منه
برج الثور:
تجنبوا ادخال اي تغيير جذري على مسكنكم – من ساعات الظهر تبحثون عن قاسم مشترك يجمعكم باحبائكم - تعيش لحظات سعيدة و ناجحة و انفراجات و تطمينات و رمانسيات.
برج الجوزاء:
من يتقدم لامتحان او مقابلة يجب ان يركز جيدا – في ساعات الظهر تعيدون تنظيم اموركم البيتية والعائلية - قد يطرأ عطل منزلي او حدث عائلي .
برج السرطان:
تجنبوا شراء اي حاجية ثمينة – من ساعات الظهر تنشطون في السفر والاتصالات - كونوا اكثر وعيا على الطرقات .
برج الاسد:
انتم نشطون مع ذلك واصلوا عملا بداتم به قبلا ولا تبادروا الى عمل جديد – ساعات الظهر تنهمكون في ضبط ميزانيتكم - ابتعدوا عن مشتريات غير ضرورية واحرصوا على مالكم من الضياع او السرقة .

برج العذراء:
ما تشعرون به من تعب وتراجع في الصحة يزول مع اقتراب ساعات الظهر حيث تمتلئون بعد ذلك نشاطا وحيوية - تقلب بعض الخيارات و التوجهات لتناسب وضعك الحالي . تتمتع بالقدرة على قلب المعطيات لصالحك .
 :برج الميزان
تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء – في الظهر تدخلون فترة غير مريحة تلزمكم بالانتباة اكثر الى صحتكم - لا توقع على عقد ولا تحسم أمر . فترة سلبية وفارغة من الطاقة والحظ .
 برج العقرب:
حافظوا على سمعتكم وانجازاتكم القائمة في مجال العمل – من الظهر تنشطون بين الاصدقاء - منكم من يشارك في حفل او مناسبة سعيدة .
برج القوس:
من يتقدم لامتحان او مقابلة يجب ان يستعد جيدا – من ساعات الظهر تحافظون على سمعتكم ومصالحكم الاجتماعية - يوم مناسب لمن يبحث عن عمل . تجنب الخلافات وسع الى تلطيف الأجواء .
 برج الجدي
تفحصوا حساباتكم المالية واحذروا في اي خطوة مالية جديدة – من ساعات الظهر تنشطون في سفر او اتصال بعيد - كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة اثناء قيادة السيارة بين المدن .
برج الدلو:
يتركز اهتمامكم حول موضوع الشراكة – لا تلزموا تجاة الطرف الاخر – في ساعات الظهر تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة - انجز الواجبات بدقة حتى ولو كثرت . حاول تنفيذها دون تردد ولا تلته بأمور ثانوية .

برج الحوت:
واصلوا عملكم السابق وانتبهوا الى صحتكم – من الظهر ترغبون في تعزيز شراكتكم - كونوا اكثر تفهما لوجهة نظرهم . حاذر من الخلافات و لا تضخم الأمور .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire