mardi 3 octobre 2017

حظك اليوم الاربعاء 04 تشرين الاول-اكتوبر من عالم الفلك سعيد مناع

حظك اليوم الاربعاء 04 تشرين الاول-اكتوبر من عالم الفلك سعيد مناع
حظك اليوم الاربعاء 04 تشرين الاول-اكتوبر من عالم الفلك سعيد مناع
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاربعاء 04 تشرين الاول-اكتوبر 2017 من سعيد مناع
:برج الحمل
تشعرون بالتعب ينال منكم وتفتقدون رغبتكم في انجاز مشاغلكم – ضعوا سلم اولويات للعمل الضروري واخلدوا الى الراحة . انت في اضعف واقل ايام الشهر حظ فلا تراهن على الحظوظ ابدا و لا تحسم امر . تميل الى الهدوء و البعد عن الصخب . توقع ان يكون هناك فوضى وتأخير و خسارة .
برج الثور:
تنشطون بين الاصدقاء وتجدون تعاونا منهم – بوسعكم تحقيق امنية بمساعدة احدهم . اطلب المساعدة و لا تتردد بتقديم المساعدة بدورك تحالف مع الزملاء و الأصدقاء و الجيران ولا تبق و حيدا . اخرج للقاء الناس .
برج الجوزاء:
يوم مناسب لمن من بعيد وتنجحون في السفر والاتصالات البعيدة وترغبون في التفاهم مع احبائكم . لا ترتجل عملا ولا تستخف بالواجبات فالأضواء مسلطة عليك . كن جاهزا لتحمل المسؤولية . انها فترة مهمة جدا .
برج السرطان:
تنهمكون في اعادة تنظيم اموركم المالية المشتركة ، والفرصة متاحة لمكسب من شراكة او تعويض مع ذلك خففو من النفقات . يعيد اليك القمر التفاؤل فتستعيد حماستك و تنعش صداقة او علاقة مهنية . تمارس جميع صلاحياتك بنجاح و كفاءة . لا تهدأ وتيرة نشاطك . قد ترغب في السفر او الدراسة .
برج الاسد:
تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة والفرصة متاحة لمكسب مصدرة شراكة او تعويض – صحتكم او صحة قريب لكم بحاجة للرعاية . حاذر إهمال نقاط ادارية او قانونية . انت بحاجة الى استشارة ذوي الخبرة . تعالج امور مالية او ارثية او تنشغل بتخليص معاملات رسمية . لا تتذمر .

برج العذراء:
تتركز جهودكم نحو تدعيم شراكتكم – يوم مناسب للتفاهم مع شركاء العمل والعاطفة . ان هذه الفترة صعبة تعرضك لمواجهة قانونية او عاطفية . اخذرك من عدائية الجو و النفور و الخلاف و التوتر . حاذر المشاكل على انواعها . من اصعب أيام الشهر .
 :برج الميزان
يبدا العمل بالتراكم لديكم حاولوا انجاز ما بوسعكم دون اهمال صحتكم – يوم مناسب لممارسة نشاط بدني . قد تشتكي من الإرهاق بسبب كثرة الضغوط . لا تؤجل عملك ولا تضيع الوقت . راع ظروفك الصحية و اطلب مساعدة الزملاء اذا دعة الحاجة . فترة مهمة جدا و اهتم بسلامتك الجسدية .
 برج العقرب:
تجتازون بصورة عامه يوما ايجابيا يبعث على البهجة والانشراح – بوسعكم ممارسة نشاط فني . ادعوك للابكار الى نشاطاتك وعدم التلكؤ . حضر جيدا الى عملك و لا ترتجل . تطلق مشاريع جديدة و تتلقى اجابات و اشارات مهمة . ابتسم فالحظ الى جانبك .
برج القوس:
بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم وتعزيز الروابط العائلية . لطف الأجواء تفاديا للأزمات . قد تبدل رأيك حول أمر عائلي مستجد . يشجعك القمر على تكرار المحاولات . ترتفع نسبة الحظوظ بشكل كبير .
 برج الجدي
تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات يوم مناسب للقيام بنزهة قصيرة – تعززون العلاقة مع اخ او جار . انها فترة مناسبة لتقديم الإمتحانات و للمشاركة في المؤتمرات و الندوات . تنجح في طرح موضوع حساس وتقدم عملا مهما يلفت الأنظار و الإعجاب .
برج الدلو:
تحصلون على مبلغ من المال يدخل تحسينا على ميزانيتكم – منكم من يحصل على هدية او جائزة . ابحث عن وسيلة افضل لتحسين وضع مالي ما . تستعيد الثقة بنفسك لكن حاذر المبالغة بمصروفك و عطاءاتك . قد تظهر مصاريف غير متوقعة .
برج الحوت:
تبداون اليوم فترة ايجابية تعيد اليكم نشاطكم المفقود – بوسعكم المبادرة بخطوة جديدة تعود بالنفع عليكم . تتعزز معنوياتك من جديد و تتحمس للمبادرة و لإدخال تعديلات على حياتك . انها بداية فترة حافلة بالنشاطات . تنتظرك مفاجأة او خبر سار او استعداد لورشة جديدة . من افضل ايام الشهر .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire