mardi 31 octobre 2017

حظك اليوم الاربعاء 01 تشرين الثاني-نوفمبر من عالم الفلك سعيد مناع

حظك اليوم الاربعاء 01 تشرين الثاني-نوفمبر من عالم الفلك سعيد مناع
حظك اليوم الاربعاء 01 تشرين الثاني-نوفمبر من عالم الفلك سعيد مناع
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاربعاء 01 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من سعيد مناع
:برج الحمل
يسيطر التعب عليكم لليوم الثاني على التوالي – من يشعر باعراض غير اعتيادية يجب ان يتوجه للفحص والعلاج – خذوا قسطا كافيا من الراحة . تحظى بمساعدة مفاجئة في ظرف صعب ، و تتجاوز مخاوف لا أساس لها .
برج الثور:
تنشطون اجتماعيا وتسعدون من لقاء الاصدقاء – منكم من يشارك في مناسبة سعيدة . علاقات الصداقة تكون جيدة و يسودها التقدير و الثقة المتبادلة .
برج الجوزاء:
يوم مناسب لمن يبحث عن عمل او يرغب في ادخال تعديل على طبيعة عملة – تعززون العلاقة مع المسؤولين . تحظى بالشعبية و تكون كل أعمالك سهلة و ميسرة ، و قد تحقق نجاحاً شخصياً .
برج السرطان:
كونوا اكثر صبرا ووعيا على الطرقات خاصة اثناء قيادة السيارة بين المدن – تشعرون بقوة العاطفة . لديك أحلام بالسفر و القيام بالمشاريع الكبيرة .
برج الاسد:
تنشغلون في اعادة تنظيم اموركم المالية - من جهة ثمة فرصة لمكسب مالي من شراكة او تعويض ولكن من جهة اخرى ثمة نفقات متصاعدة . يزيد إهتمامك بالأشياء الغامضة و الروحانيات و الكتب الخيالية .

برج العذراء:
تتركز جهودكم حول تعزيز شراكتكم والاجواء مشجعة – يوم مناسب لاتمام خطبة او زفاف او توقيع عقد . علاقتك الزوجية أو العائلية أو مع الشركاء يسودها الإنسجام و التوافق .

 :برج الميزان
يتراكم العمل لديكم – انتبهوا جيدا الى صحتكم – نظموا وجباتكم الغذائية وخذوا قسطا كافيا من الراحة . تجد سهولة في تطبيق أعمالك الروتينية أو المنزلية .
 برج العقرب:
تجتازون بصورة عامة فترة ايجابية – تشعرون بقوة الحظ عاطفيا وماليا – بوسعكم شراء ورقة يا نصيب . هي فترة حظ ، و تتقوى علاقاتك العاطفية ، و تعرف فترة من البهجة .
برج القوس:
ينصب اهتمامكم حول ادخال تعديل على مسكنكم او الاهتمام بامور البستنه – تجدون تعاونا من افراد العائلة . تعرف حياتك العائلية فترة من الرّاحة و البهجة .
 برج الجدي
تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات – كونوا اكثر صبرا اثناء قيادة السيارة داخل المدن . علاقاتك اليومية و تنقلاتك تكون ممتعة ، و تستفيد من علاقاتك مع المحيط .
برج الدلو:
ثمة فرصة لمكسب مالي يكون على الاغلب من عمل اضافي مع ذلك احذروا النفقات المتصاعدة . تعرف سهولة في أعمالك اليومية و في الحصول على الأموال و الأرباح .
برج الحوت:
ثقتكم بانفسكم كبيرة وانتم اليوم اكثر نشاطا وحيوية من قبل - بوسعكم السيطرة على زمام الامور والدفع بمصالحكم . تقضي فترة من الهدوء و السكينة و الطمأنينة على المستوى النفسي .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire