samedi 7 octobre 2017

حظك اليوم الاحد 08 تشرين الاول-اكتوبر من عالم الفلك سعيد مناع

حظك اليوم الاحد 08 تشرين الاول-اكتوبر من عالم الفلك سعيد مناع
حظك اليوم الاحد 08 تشرين الاول-اكتوبر من عالم الفلك سعيد مناع
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاحد 08 تشرين الاول-اكتوبر 2017 من سعيد مناع
:برج الحمل
يوم يحمل معه فرصة مالية قد تكون مفاجئة تدخل تحسينا على ميزانيتكم . * تعالج استحقاقا ً ماليا ً. لا تتسرّع بتوظيف الأموال بل دقق بالتفاصيل تطمئن خواطرك نوعا ً ما وتتحسن المعنويات بشكل ملحوظ. تفاءل!
برج الثور:
ثقتكم بانفسكم كبيرة ويعمكم النشاط – بادروا الى خطوة جديدة تدعم من مركزكم الاجتماعي .* تتحسن المعنويات بشكل ملموس وتنطلق في ورشة جديدة لتتشجع لمواجهة واقع صعب. تمارس إرادة قوية مع إندفاع وحماسة. تنتصر على الكثير من الإعتبارات.
برج الجوزاء:
يوم يتطلب منكم عدم المبالغة في جهدكم الجسماني وانجاز ما بوسعكم من عمل متراكم دون اهمال صحتكم . * لا توقع على عقد ولا تبدأ عملا ً جديدا ً . إنها فترة فارغة من الحظ. حلِّل الأمور بهدوء وابتعد عن الأضواء. لا تقرر على شيء كي لا يخيب أملك. من أسوأ أيام الشهر.
برج السرطان:
تسعدون من لقاء الاصدقاء وتعاونهم معكم – يفاجئكم احدهم بتصرفاته او طلباته . * لا تبقَ وحيدا ً فالظروف واعدة بتعاطف وتأييد لتحركاتك . تفرح بدعم جهة ما. تتحدث النجوم والفلك عن لقاءات وتعاون متبادل .
برج الاسد:
يوم مناسب لمن يبحث عن عمل او يرغب في ادخال تعديل عليه – بوسعكم اثبات جدارتكم للمسؤولين . * لا تتذمّر من كثرة الأعباء . الضغوط كبيرة لكنها فترة مهمة لا تسمح لعواطفك بالتأثير على سلوكك وأدائك. سيطر على أعصابك حتى لو شعرت بالإنزعاج.

برج العذراء:
يصلكم خبر من بعيد وتنجحون في السفر والاتصالات – تزداد رغبتكم في البحث عن قاسم مشترك يجمعكم باحبائكم . * ترتفع المعنويات وفرص النجاح بشكل كبير وتعود للإمساك بزمام الأمور . إنها فترة إيجابية جدا ً يسهل خلالها الحوار وتفرح بخبر أو تجاوب معك. سفر محتمل.
 :برج الميزان
ثمة فرصة لمكسب مالي له صلة بشراكة او تعويض – صحتكم او صحة قريب لكم بحاجة للرعاية . * سارع الى تهدئة الخواطر وترتيب الأوضاع . قد تتخلى عن مطلب أو عن خطوة. تصرَّف بدون تباطؤ لتصحيح الأوضاع وإعادة بعض الأمور الى نصابها. تنشغل بمعاملات وأوراق.
 برج العقرب:
يوم مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاونا من طرف ثان – بوسعكم تعزيز شراكتكم . * تجنّب الإنفعالات التي تخفي عداوة لا سيّما مع الإدارات والمسؤولين. أحذرك من المشارك ةبأي جدال او صراع لأنك خاسر والخصم قوي وشرس.
برج القوس:
رغم تراكم العمل انتم قادرون على انجاز حصة الاسد منه – نظموا جدول غذائكم وخذوا قسطا كافيا من الراحة . * لا تلتهِ ومن المستحسن أن تبدأ عملك باكراً إذا أردت نتائج مُرضية . فترة مثمرة وسعيدة. تتلقى نتائج لجهودك السابقة وتنطلق في مرحلة جديدة.
 برج الجدي
ترغبون في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – بوسعكم ممارسة نشاط فني – * لا تتردد في التعبير عن عواطفك . حاول تكريس مزيد من الوقت للأحباء. تنمو بعض العلاقات وتزدهر لكن لا تسمح للشؤون الشخصية بالتأثير عليك.
برج الدلو:
بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم وتعزيز الروابط العائلية . * تنشغل بالمسائل العائلية . لا تترك أحداً يحبط طموحاتك أو يتدخل في شؤونك. حاذر الخلافات ولاتضخّم الأمور. تبدو مرهف الإحساس ومتوتراً بسبب قلق ما. سفر. ارتباط. وعكة صحية.
برج الحوت:
تنشطون في الدراسة والسفر والاتصالات - يوم مناسب للخروج في نزهة قصيرة – يكون لديكم تعامل مع اخ او جار . * حافظ على الموضوعية والهدوء والرصانة . حصّن نفسك بالمعنويات المرتفعة. تكون تنقلاتك مهمة وتتمتع بسرعة الخاطر وقوة الأفكار والأعذار. تتمتع بديناميكية والحماسة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire