samedi 11 novembre 2017

حظك اليوم الاحد 12 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاحد 12 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاحد 12 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاحد 12تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
إذا أردت الإعلان عن مشروع أو السير به أو عقد المواعيد، فافعل ذلك إذ إنّك تشرق بجاذبية . عاطفياً: يعدك هذا اليوم بأجمل الأوقات العاطفية الجميلة، وبفترات من المتعة والتسلية مع الشريك.
.برج الثور:
عليك القيام بأعمال متأخرة، فحاول أن توفق بين القديم والجديد لئلا تقع ضحية التراكم في العمل. عاطفياً: حاول أن تستعيد بعضاً من حنانك المعهود، فهذا مطلوب بشدة في المرحلة المقبلة لإبقاء العلاقة كما ترغب.
 برج الجوزاء:
يعدك هذا اليوم بنجاح كبير ومميز جدًا إذا عملت من ضمن فريق متآلف ومتجانس يحمل الأهداف نفسها تقريبًا. عاطفيًا: الميزة المهمة والرئيسية في العلاقة بالشريك، هي الثقة التي يجب أن تجمع بينكما، وكل ما عدا ذلك ثانوي.
برج السرطان:
يتيح لك هذا اليوم فرصاً استثنائية، ويشير الى حدث مهم يحصل، وتتعزّز علاقاتك على كافة الاصعدة من مشاريع سفر وتنقلات وتواصل مع الاخرين . عاطفياً: عامل الثقة مهم جداً لتحقيق التقدم لك وللشريك، ما عدا ذلك يبقى من دون جدوى ولن تصل إلى النتائج المرجوة.
برج الاسد:
قد تواجه اليوم مشكلة فى العمل بسبب تأخرك الدائم عن المواعيد، وعليك أن تنظم مواعيد أكثر من ذلك حتى لا تكون العواقب وخيمة. على الصعيد العاطفى خوفك الدائم من الدخول فى علاقة عاطفية يتسبب لك فى ضياع كثير من الفرص وخسارة أشخاص يحملون لك مشاعر صادقة.
برج العذراء:
يفتح أمامك هذا اليوم آفاقاً واسعة، إنما عليك التحفظ إزاء أي جديد، وترغب جداً في تحسين وضعك المهني. عاطفياً: المعالجة الهادئة لخلافك مع الشريك أفضل طريقة، ونتيجتها عودة المياه إلى مجاريها.
:برج الميزان
تواجهك صعوبات جمة في العمل لكنك تتخطاها قريباً وتتغلب على كل من يحاول عرقلة مشاريعك. عاطفياً: إذا واجهتك بعض المشكلات مع الشريك، عليك اللجوء إلى المقرّبين كونهم مرّوا بتجارب مماثلة.

برج العقرب:
لا تتردّد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي النهاية لا بد من أن تتوضح الصورة فتنال حقك. عاطفياً: يحذرك هذا اليوم من بعض التراجع في حياتك العاطفية، ويشير إلى الضرورة الانتباه إلى كل كلمة تقولها.
برج القوس:
الفرصة مناسبة لتتخلّص من الضغوط التي تقلقك، وتجد أنّ جميع المحيطين بك يساعدونك في ذلك. عاطفيًا: تتوق إلى حياة عاطفية مستقرة ولكن تعاكسك الظروف المحيطة بك بعض الشيء.
برج الجدي
تبدو واثقًا بنفسك وجريئًا وباستطاعتك إنقاذ الوضع واستعادة موقعك وإعادة المياه إلى مجاريها. عاطفيًا: التأخير في اتخاذ القرارات المهمة يترك انعكاساته والشكوك لدى الشريك.
برج الدلو:
تفانيك في العمل يؤدي دوراً كبيراً في طرح اسمك لترقية جديدة، وهذا ما يترك انطباعات إيجابية. عاطفياً: الغيرة غير المبرّرة تجاه الشريك تؤجج النفور بينكما، وتترك انعكاسات سلبية غير متوقعة.
برج الحوت:
لا تهمل اليوم فى إنجاز المهام التى أعطاها لك رئيسك فى العمل واحرص على أدائها على أكمل وجه لإثبات جدارتك بالمنصب الجديد. على الصعيد العاطفى توتر كبير يصيب علاقتك العاطفية وتفكر كثيرًا فى الانفصال عن الشريك ولكن التفكير الهادئ سيساعدك على اتخاذ القرار الصحيح.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire