dimanche 12 novembre 2017

حظك اليوم الاثنين 13 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاثنين 13 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاثنين 13 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاثنين 13تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
النجاح سيكون رفيقك الفترة المقبلة، يمكن أن تكون الأول ببعض الجهد والتعب. على الصعيد العاطفي الكثير من الضغوط النفسية التى تواجهك بسبب غياب الشريك والحبيب من حياتك، فأنت ينقصك الحب لتواجه الصعاب.
.برج الثور:
تدفعك كثرة انشغالاتك هذا اليوم إلى بذل جهود مضاعفة، لكنّ النتيجة تسعدك كثيراً وتحفزك على المزيد من العطاء. عاطفياً: يكون تغاضي الشريك عن تجاوزاتك فرصة لك لتغير تصرفاتك إزاءه، وهنا يفرض الحذر نفسه.
 برج الجوزاء:
هناك الكثير من المشاكل بالعمل التى تؤدى بك إلى أزمة مالية شديدة على الصعيد العاطفى الشجاعة والثقة بالنفس هما عنوان المرحلة المقبلة مع الشريك، وهذا غير جديد عليك.
برج السرطان:
قد تصاب هذا اليوم ببعض الكسل وتبتعد عن التزامات جديدة وتنسى أبرزها، لكن سرعان ما تتنبه إلى ضروة أن تكون نشيطاً وواعياً. عاطفياً: تجد نفسك في موقف حرج أمام الشريك بسبب بعض الأخطاء، لكن ذلك لن يستمر طويلاً.
برج الاسد:
يكون هذا اليوم جيدًا في مختلف المجالات المهنية، ما يعني عدم مواجهة بعض الاستفزازات والإشكالات. عاطفيًا: لا تدع الشريك يضعك أمام الأمر الواقع، فهو قد يستغل ذلك لمصلحته.
برج العذراء:
تتحسن أوضاعك المهنية وينتعش حضورك الذهني، فيسهمان في رفع قدراتك للتكيّف مع كل الأمور. عاطفياً: يساعدك الشريك على الخروج من بعض الظروف الصعبة، وهذا يرفع أسهمه من أجل مستقبل واعد.
:برج الميزان
ستتلقى عددا من العروض للعمل فى مؤسسة أخرى، خلال الفترة المقبلة. على الصعيد العاطفى لا تتردد فى قراراتك العاطفية فالزمن لن يتوقف عندك، اعط نفسك فرصة أخرى تحسن فيها الاختيار.

برج العقرب:
عناوين مهمة وكبيرة للمرحلة المقبلة، لكنّ الإنجازات قد تتطلب بعض الوقت، فلا تتسرّع حتى لا تدفع الثمن. عاطفياً: الوضع العاطفي يشهد جدالاً وخلافاً، لا يلبث أن يزول، حيث تكون الأجواء أكثر إيجابية معك وتحمل إليك المفاجآت
برج القوس:
يبدو الوضع العام جيدًا ولا ينذر ببعض المشكلات المهنية وتتفق مع أحد الزملاء على حل خلاف بينكما. عاطفيًا: محاولاتك الخروج من سيطرة الشريك تبوء بالفشل، فحاول أن تقف في وسط الطريق لتكون بمأمن.
برج الجدي
طور من نفسك خلال الفترة المقبلة، فترقية فى طريقها لك تتطلب منكأن تكون مستعدًا. على الصعيد العاطفى هناك شخص فى انتظار حبك فهو يستحقه، ابحث عنه ستجده بالقرب منك.
برج الدلو:
قد تعترضك اليوم أزمات طارئة ومزعجة في العمل، تفرض عليك المزيد من الوعي لتجاوزها. عاطفيًا: يضعك الشريك أمام قرار صعب، وخصوصًا بعدما تناهى إليه رغبتك في الابتعاد عنه وتركه نهائيًا.
برج الحوت:
لا تهمل فى علاقاتك الاجتماعية وقم بزيارة أقاربك فهم فى حاجة شديدة لوجودك، تطور واضح فى طريقة تفكيرك بعد ما مررت به من عقبات الفترة الماضية. تفكر اليوم فى التعبير عن حقيقة مشاعرك لأحد الأشخاص لا بأس من ذلك اليوم ولكن عليك ترتيب أفكارك قبل الإقبال على تلك الخطوة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire