lundi 13 novembre 2017

حظك اليوم الثلاثاء 14 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الثلاثاء 14 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الثلاثاء 14 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الثلاثاء 14تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
يضيء هذا اليوم على مسألة مالية تنجزها، أو يتحدث عن فرصة مهنية مهمة جدًا قد تتلقاها. عاطفيًا: عليك أن تراقب الشريك عن كثب، فهو يكثر تنقلاته وهذا يثير الريبة.
.برج الثور:
تستعيد نشاطك المهنى من جديد، وبداية موقفة ستعود عليك بالنفع الكثير بعد تغلبك على حالة الكسل التى سيطرت عليك فى الفترة الماضية. على الصعيد العاطفى المفاضلة بين علاقتين يعنى عدم اقتناعك بكيلهما، لذلك عليك أن تبتعد عن هذه العلاقات العابرة ولا تنهك مشاعرك.
 برج الجوزاء:
محطة جديدة في حياتك المهنية، ومستقبل واعد ينتظرك إذا حافظت على المبادىء التي انطلقت منها. عاطفيًا: تشعر بالانزعاج بسبب استخفاف الشريك بك وتقرر الابتعاد عنه بعض الشيء.
برج السرطان:
قد تصاب هذا اليوم ببعض الكسل وتبتعد عن التزامات جديدة وتنسى أبرزها، لكن سرعان ما تتنبه إلى ضروة أن تكون نشيطاً وواعياً. عاطفياً: تجد نفسك في موقف حرج أمام الشريك بسبب بعض الأخطاء، لكن ذلك لن يستمر طويلاً.
برج الاسد:
يتيح لك هذا اليوم توضيح بعض الأمور وتحرك بعض المساعي في اتجاه أفضل. عاطفياً: تكون والشريك تحت الأضواء، وتجدان بانتظاركما استحقاقات مهمّة قد تعكر صفو حياتكما العاطفية.
برج العذراء:
قد يترتّب عليك دفع مبلغ من المال، او تضطر إلى شراء أمنك وسلامتك بنفقات لم تكن محسوبة. عاطفياً: عليك اتخاذ خطوات مختلفة عن السابق تجاه الشريك، والقرار لك لتحديد طموحاتك ومشاريعك المستقبلية معه.
:برج الميزان
عليك ان تتفرّغ للأمور المهمة في العمل، فذلك يبعدك عن الشكليات والمواجهت غير المجدية والعقيمة. عاطفيًا: كثرة العمل تبعدك إلى حد ما عن الشريك، وهذا يدفعه إلى التذمر في بعض الأحيان، فحاول التوفيق بين الاثنين.

برج العقرب:
زيارة مهمة تحدد على أثرها آفاق المرحلة المقبلة في العمل، وهذا يساعدك على تحقيق مستقبل أفضل. عاطفياً: لا تستخف بقدرات الشريك على مساعدتك في مسألة مهمة، فهو يمتلك القدرة على ذلك.
برج القوس:
الفترة المقبلة تتطلب منك الاهتمام بعملك بشكل أكبر، فركز فى عملك حتى لا تتعرض للخصومات والجزاءات. على الصعيد العاطفى مفاجأة معنوية أو مادية سوف تأتى من شريكك، مما يحقق لك السعادة ويحسن من مزاجك، الأمر الذى سيحقق لك جزءا كبيرا من السعادة، ويغير مزاجك للأفضل.
برج الجدي
انطلاقة مهمة هذا اليوم نحو مشاريع كبيرة وبانتظارك نجاح مهني قد يساعدك على تطوير قدراتك. عاطفيًا: يوم سعيد تعيشه مع الشريك، وتظهر ملامح أيام حافلة بالفرح ولا سيما أن العلاقة في أوجها.
برج الدلو:
تغمرك الحماسة وتشعر بالثقة بالنفس، باستطاعتك أن تكون محط الأنظار في عملك ومحور الحركة المنتجة والفعالة. عاطفيًا: تلتقي صديقًا قديمًا وتبدأ معه علاقة عاطفية وتفكّر جديًا في الارتباط، بعدما بدأت تشعر بأن العزوبية لم تعد تناسبك.
برج الحوت:
تبدو نشيطاً ومفعماً حيوية وتفاؤلاً وتفرض رأيك وخياراتك في مباحثات تجريها مع نافذين بغية تنفيذ مشروع ضخم. عاطفياً: إنطلاقة جديدة تساعدك على تحقيق استقرار عاطفي، ولا سيما بعد الركود الذي عرفته العلاقة أخيراً.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire