mardi 14 novembre 2017

حظك اليوم الاربعاء 15 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاربعاء 15 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاربعاء 15 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاربعاء 15تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
فكر فى قضية مصيرية متعلقة بالعمل كتطويره أو تغييره . على الصعيد العاطفى تضحيات بالجملة يقدمها الشريك، فيما تظهر عندك بعض الأنانية وهذا يهدّد علاقتكما.
.برج الثور:
يسمح لك مركزك الجديد بتحديد اتجاهاتك وإعادة النظر في بعض المشاريع، وتتوصل إلى حل مشاكل عالقة. عاطفيًا: التقارب في وجهات النظر بينك وبين الشريك يخفف من حدة التشنج، وتكون أصداؤه جيدة على العلاقة.
 برج الجوزاء:
تتخذ بعض القرارات الحاسمة فى ما يتعلق بالعمل لتصحيح مسار العمل. على الصعيد العاطفى أنت شخص حنون وعاطفى رغم أن ذلك لا يبدو عليك فلا تحرم من حولك من رومانسيتك.
برج السرطان:
تتخلص هذا اليوم من بعض المصاعب حول مشروع خلاّق، وتنطلق مجدداً في خطة عمل واضحة جداً. عاطفياً: لا تعامل الشريك بجفاء، فالتطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء السائدة حالياً.
برج الاسد:
الحياة المهنية ربما تتعرض لبعض المشكلات بسبب عدم انتقائهم لزملاء العمل وللأصدقاء، فربما يوقعونهم فى مشكلات مع رؤسائهم لذلك يجب أن يحرصوا على اختيار المقربين منهم. على الصعيد العاطفى الحياة العاطفية ستكون فى قمة توهجها وسيجد هذا الشريك شريكة حياته، وربما تكون بداية لعلاقة عاطفية رسمية.
برج العذراء:
يثير أمر ما حماستك ويشير هذا اليوم إلى تغييرات تحصل في حياتك المهنية، ونتائج غير متوقعة تثير شكوكك تجاه بعض الزملاء. عاطفياً: أجواء الشريك تولد نوعاً من القلق بينكما، ما يدفعك إلى اتخاذ قرارات سريعة وغير متسرعة لمعالجة الأمر.
:برج الميزان
قد ترى أن الأمور تتطلب مواجهة الحقائق، وهذا يكون في مصلحة موقعك بما أنك واثق بقدراتك. عاطفيًا: يجب المحافظة على نمط واحد من التعاطي مع الشريك، الروتين ليس في مصلحتكما.

برج العقرب:
تشعر بالارتياح نوعاً ما وتستفيد من بعض الفرص في حياتك المهنية، وقد تحقق أمراً مذهلا. عاطفياً: جبهة العلاقة بالشريك هادئة، وتبدو الأمور عادية بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً.
برج القوس:
تصاب ببعض الارتباك وتساورك أفكار سود وتتصرف بطريقة غريبة نوعًا ما. عاطفيًا: سعادة عاطفية مفاجئة وفرص رومانسية وتعلق زائد بالشريك نتيجتها توطيد العلاقة بينكما.
برج الجدي
تواجه بعض الصعوبات فى مجال العمل وهو الأمر الذى يتطلب منك الصبر فى العمل. على الصعيد العاطفى الحبيب يتطلب منك إظهار بعض المشاعر والتخلص من الجمود الذى تحرص على الظهور به طول الوقت.
برج الدلو:
تفانيك في العمل يؤدي دورًا كبيرًا في طرح اسمك لترقية جديدة، وهذا ما يترك انطباعات إيجابية. عاطفيًا: الغيرة غير المبرّرة تجاه الشريك تؤجج النفور بينكما، وتترك انعكاسات سلبية غير متوقعة.
برج الحوت:
يتيح هذا اليوم فرصًا جديدة في العمل، إلا أنّ ذلك موقت، فاستفد منها جيدًا. عاطفيًا: قد تختلف مع الشريك على بعض التفاصيل أو تشتبك معه لسبب أو لآخر، فكوكب فينوس يلتقي بمارس في برج الميزان ويسببان لك بعض الإشكالات.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire