mercredi 15 novembre 2017

حظك اليوم الخميس 16 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الخميس 16 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الخميس 16 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الخميس 16تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
ساعدك هذا اليوم على أن تجد طريقة سريعة للتخلص من المشكلات التي قد تواجهها. عاطفيًا: لا تحاول استغلال ضعف شخصية الشريك لتحقيق أهدافك، فقد يجد نفسه مرغمًا على مواجهتك.
.برج الثور:
قد تواجه بعض المطبّات في العمل، لكن ذلك لن يحول دون قيامك بالمهام الموكلة إليك على أكمل وجه. عاطفياً: إذا رغبت في مساعدة الشريك، فهذا لن يكون مضرّاً، وهو سيقدر لك ذلك.
 برج الجوزاء:
تنفتح أمامك أبواب المساعدة، وقد تتلقى دعماً غير متوقع، لا تبق وحيداً بل شارك في الأنشطة.عاطفياً: الشريك يفرحك باقتراحاته، فيطمئن بالك ويساعدك على تجاوز الأمور التي كنت تخشى مجرّد ذكرها.
برج السرطان:
يضيء هذا اليوم على مسألة مالية تنجزها، أو يتحدث عن فرصة مهنية مهمة جدًا قد تتلقاها.مفاجأة معنوية أو مادية سوف تأتى من شريكك، مما يحقق لك السعادة ويحسن من مزاجك، الأمر الذى سيحقق لك جزءا كبيرا من السعادة، ويغير مزاجك للأفضل.
برج الاسد:
مشكلة إدارية لم تكن في الحسبان لكنك تتمكن من التخلص منها سريعًا بحكمتك وذكائك وحسن تعاطيك مع الأمور الحساسة. عاطفيًا: امتنع عن الكلام تحت وطأة الغضب والانفعال وابتعد قليلًا عن الشريك ولو على مضض ريثما تهدأ ثورتك.
برج العذراء:
يكون الوقت ملائماً جداً للتفكير في مستقبل هادئ وواعد على الصعيد المهني، بانتظار تطورات مفاجئة تكون سعيدة. عاطفياً: لا تتعامل مع الشريك وفقاً لمزاجيتك، فهو لا يحتمل كثرة الضغوط، وقد يبتعد سريعاً.
:برج الميزان
حاول أن تكون أكثر دقة وحرصًا في مواعيدك، ويستحسن أن تنهي المهام في وقتها المحدد. عاطفيًا: لا تكن لئيمًا مع الشريك في تعاطيك معه، فقد يفاجئك بتصرف مماثل غير متوقع.

برج العقرب:
زيارة مهمة تحدد على أثرها آفاق المرحلة المقبلة في العمل، وهذا يساعدك على تحقيق مستقبل أفضل.عاطفياً: تكون والشريك تحت الأضواء، وتجدان بانتظاركما استحقاقات مهمّة قد تعكر صفو حياتكما العاطفية.
برج القوس:
التسرع فى دخول استثمارات جديدة يحتاج إلى التريث ودراسة جدوى جيدة، فالتسرع يجعلك تندم على بعض القرارات. على الصعيد العاطفى الهدوء سوف يخيم على علاقاتك العاطفية، والرومانسية ستجد طريقها لك قريبًا.
برج الجدي
التوتر فى العمل سيزيد المشاكل التى تعانى منها، حاول التركيز بهدوء. على الصعيد العاطفى العلاقة العاطفية ليست علاقة ندية وتهديد، فالقسوة تدمر حياتك مع شريكك.
برج الدلو:
محطة جديدة في حياتك المهنية، ومستقبل واعد ينتظرك إذا حافظت على المبادىء التي انطلقت منها. عاطفيًا: يوم سعيد تعيشه مع الشريك، وتظهر ملامح أيام حافلة بالفرح ولا سيما أن العلاقة في أوجها.
برج الحوت:
حالة من الانسجام الواضح بينك وبين زملاء العمل ويساعدك ذلك على الإنجاز بشكل أفضل فاستمر على هذا المنوال. على الصعيد العاطفى الشريك فى انتظارك اليوم للحديث حول مستقبل علاقتكما العاطفية وترتيب الخطوات المقبلة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire