jeudi 16 novembre 2017

حظك اليوم الجمعة 17 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الجمعة 17 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الجمعة 17 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الجمعة 17تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تتخلص اليوم من أزمة مهنية مستجدة سببها أحد الزملاء لك، وتستعيد نشاطك المعهود وقابليتك على العمل. عاطفيًا: يسعدك الشريك بأفكاره البنّاءة، ويساعدك لتتجاوز المشاكل التي تخشى تأثيرها في العلاقة.
.برج الثور:
قد تواجه بعض القضايا المربكة اليوم، لكنّك لا تفتقر إلى سلامة التواصل مع الآخرين. عاطفياً: لا تجزم في أمور مصيرية وحاسمة، فقد تكون مخطئاً في بعض الأحيان وعندها لن ينفعك الندم.
 برج الجوزاء:
تؤجل تنفيذ قرارات كنت قد اتخذتها فى الفترة الماضية، تغيير الأوضاع حولك يضطرك إلى التأنى قبل اتخاذ أى خطوة جديدة، وربما تعود إليك حالة الكسل من جديد. على الصعيد العاطفى تراكم المشكلات الأسرية مع العاطفية يتسبب فى تذبذب مشاعرك تجاه الحبيب، ومن الأفضل ألا تأخذ أى قرار حاليًا.
برج السرطان:
ما يدور في أروقة العمل جيد ويساعدك في إنجاز المطلوب منك بجدارة ونجاح. عاطفيًا: ظروف بسيطة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لكن عليك عدم الاستخفاف بأي طارئ.
برج الاسد:
لا تبحث عن وظيفة بديلة لوظيفتك الحالية اليوم، فأنت تسير على الطريق الصحيح نحو تحقيق أحلامك المهنية ولكن عليك عدم الالتفات لآراء المحيطين بك. على الصعيد العاطفى علاقة عاطفية مستقرة اليوم مع الشريك وحوار تملؤه الصراحة عند حلول المساء.
برج العذراء:
قد ينشب خلاف بينك وبين بعض الزملاء أو أحد المسؤولين في العمل، وظف طاقاتك لتعزيز استقرار موازنتك، واحذر الخلاف والجدال. عاطفيًا: يتعاطى معك الشريك بطريقة عير معتاده اليوم، فحاول أن تواجهه بما يزعجك لتصحيح الوضع.
:برج الميزان
نتائج إيجابية جدًا بعد الذي قدّمته لتطوير منهج عملك، وتوقع تأخر بعض التحويلات المطلوبة. عاطفيًا: تغزّلك المفرط بالشريك يثير دهشته وإعجابه بك، وقد تقومان برحلة تجددان خلالها شهر العسل.

برج العقرب:
طاقتك الإبداعية والخلاقة التي تتمتع بها توظفها في الزمان والمكان المناسبين. عاطفيًا: لا تكن قاسيًا مع الشريك وكن أكثر تقربًا منه، التطورات الإيجابية في العلاقة تكون لمصلحتكما.
برج القوس:
حاول أن توظف جهودك في سبيل تطوير قدراتك المهنية، فهذا يكون من أولوياتك في المرحلة المقبلة. عاطفياً: لا تضغط على الشريك كثيراً، فهو يمر ببعض المشاكل وقد يتخذ قرارات حاسمة تجاهك.
برج الجدي
يفاجئك هذا اليوم أحد الزملاء بتقديم المساعدة غير المتوقعة في حل إحدى المشكلات، وهذا يسعدك كثيراً. عاطفياً: تحاشَ النقاش الحاد والمواقف القاسية من الشريك، ذلك بسبب ردّات الفعل التي ظهرت أخيراً من قبلك.
برج الدلو:
مكن أن تتوتر الأجواء اليوم في أي لحظة، ويمكن أيضاً تثار العداوات وتسيطر على أجواء العمل. عاطفياً: تبدّل في نهج تعاملك مع الشريك وتحاول تمتين العلاقة وتطويرها نحو الأفضل.
برج الحوت:
يتميز هذا اليوم بالحظوظ والإيجابيات وبانطلاقة سريعة، تتحرر من القيود المعنوية وتتقدم بانشراح وقوة مصمماً على اجتياز العقبات بشجاعة. عاطفياً: تفرض على الشريك وجهة نظرك من منطلق ثابت وبأسلوب مقنع نتيجته أفضل من السابق.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire