vendredi 17 novembre 2017

حظك اليوم السبت 18 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم السبت 18 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم السبت 18 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
السبت 18تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تتطور الأمور إيجابياً لمصلحتك وترفع من معنوياتك لتُقبل على الأعمال بحماسة كبيرة. عاطفياً: سعادة كبيرة وبحث عن آفاق جديدة، وهذا له انعكاسات إيجابية تساعدك لتطوير العلاقة مع الشريك.
.برج الثور:
تواجه مشقة فى العمل وهذا يؤثر عليك ولكن سريعًا ستتدارك الأمر ليمر الموقف بسلام.على الصعيد العاطفى الحب موجود أمامك ولكن أنت غير منتبه إليه.
 برج الجوزاء:
تتخلص من بعض العواقب والتحديات غير المتوقعة ومن القرارات العشوائية التي يحاول أحد الزملاء دفعك إليها. عاطفياً: لا تقدم على اتخاذ قراراتك في الشأن العاطفي قبل دراستها من مختلف جوانبها، ومعرفة ما تتركه من انعاكاسات.
برج السرطان:
إذا لم تأخذ الاحتياطات الكاملة لمواجهة الامور بموضوعية وتعقل فقد لا تجتاز الامتحان بنجاح. عاطفياً: إرضاء الشريك أصبح ضرورياً إذا كنت مهتماً به، وكل ما عدا ذلك يُفهم على أنك لا تكترث لأمره.
برج الاسد:
مكافأة مالية كبيرة فى طريقها لك تقديرًا لإخلاصك فى العمل واجتهادك الفترة الماضية. على الصعيد العاطفى توتر واضح فى علاقتك بالشريك وتفكر فى الابتعاد لبعض الوقت حتى لا تتطور الخلافات بينكما.
برج العذراء:
تخرج فى رحلة البحث عن عمل اليوم وهذا يشغل تفكيرك بقوة. على الصعيد العاطفى لا تخدع الحبيب وتعامل معه بصدق حتى لا تنقلب الآية عليك فى تعاملك معه.
:برج الميزان
تواجهك صعوبات جمة في العمل لكنك تتخطاها قريبًا وتتغلب على كل من يحاول عرقلة مشاريعك. عاطفيًا: إذا واجهتك بعض المشكلات مع الشريك، عليك اللجوء إلى المقرّبين كونهم مرّوا بتجارب مماثلة.

برج العقرب:
تسوي هذا اليوم بعض الأمور العالقة على طريق اتصالاتك، وتبدو متحمسًا أكثر من العادة، ويبتسم لك الحظ ويأتيك بالأخبار السارّة. عاطفيًا: لا تهمل ضعف شخصية الشريك بل حاول أن تعززها لديه ليشعر بالثقة بالنفس وباهتمامك الكبير به في أصعب الظروف.
برج القوس:
حاول أن توظف جهودك في سبيل تطوير قدراتك المهنية، فهذا يكون من أولوياتك في المرحلة المقبلة. عاطفياً: لا تضغط على الشريك كثيراً، فهو يمر ببعض المشاكل وقد يتخذ قرارات حاسمة تجاهك.
برج الجدي
تتوضح الصورة أمامك اليوم بفضل الزملاء الذين يكترثون لأمرك ويحيطونك بمحبتهم وتقديرهم الكبير لك. عاطفياً: مزاج الشريك في أفضل حالاته، فحاول أن تطرح معه كل الموضوعات التي تشغل بالك، فتجد الردود المناسبة.
برج الدلو:
تعيش هذا اليوم حالة من القلق على المستقبل، لكنها مسألة أيام تعود بعدها إلى التفاؤل المعهود والنجاح. عاطفياً: الفوارق بينك وبين الشريك تزداد اتساعاً، وهذا بات يحتاج إلى معالجة جذرية وسريعة.
برج الحوت:
تخطو اليوم خطوة جديدة نحو نجاحات مهنية قد تساعدك على تطوير قدراتك المهنية واحتلال منصب جديد يليق بك. عاطفياً: مفاجآت سعيدة تطل برؤوسها في غضون أيام ولا سيما أن الأجواء صافية بينك وبين الشريك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire