dimanche 19 novembre 2017

حظك اليوم الاثنين 20 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاثنين 20 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاثنين 20 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاثنين 20 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تكوّن رؤية واضحة للمستقبل، وتأتي ردات فعلك مميزة وتجعلك تخوض تجربة مشوّقة جداً. عاطفياً: يزداد حبك للشريك مع الأيام، حافظ عليه قدر استطاعتك وامنحه كل ما تملك من عاطفة صادقة.
.برج الثور:
حاول أن تتجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر، لأنك قد تواجه بعض التعب في الأيام المقبلة، ويستحسن أن ترتاح. عاطفياً: تصرّفات غير مبرّرة من الشريك بسبب ردود الفعل التي ظهرت أخيراً منك.
 برج الجوزاء:
تتأخر بعض الاستحقاقات وتبطئ الخطى وترتبك ويولد جوّ من سوء التفاهم والالتباس في حياتك المهنية. عاطفياً: مهما بذلت من جهود، فإنك قد لا تجد من يقدّرك سوى الشريك، وهذا أمر جيد.
برج السرطان:
هذا اليوم يعرقل بعض الخطوات ويزعج مساعيك، لكنّ ذلك لن يكون أكثر من تنبيه لتستوعب الأمور بجدية. عاطفياً: التسرع في القرارات الحاسمة مرفوض، ولا سيما أنّ علاقتك بالشريك على شفير الهاوية.
برج الاسد:
لا تكن جازمًا في قراراتك، لأنّ بعضها قد يورّطك في مشاكل تعرف متى تبدأ لكنك لن تعرف متى تنتهي. عاطفيًا: أفكار جديدة ورائعة يقترحها عليك الشريك، وتكون لها إيجابيات على المدى المنظور.
برج العذراء:
تتاح لك الفرصة لبعض المغامرة، وربما تحظى بدعم وموافقة من أحد الزملا الذي يثق بخطواتك. عاطفياً: لا تبالغ في ردّ فعلك مع الشريك، فهو حسّاس جداً لكنه لا يحتمل الأخطاء المتكررة
:برج الميزان
يوم ضاغط نوعًا ما، وقد ينتابك الحزن لإهمال الزملاء أمرك، فهدئ من روعك ولا توبّخ أحدا. عاطفياً: كُن صابراً مع الشريك، تبدأ يومك معه بهدوء وتنهيه بطريقة رائعة تذهله.

برج العقرب:
قد تجد نفسك أمام امتحان صعب، لكنّ ذلك قد يساعدك على اختبار قدراتك الحقيقية في مواجهة المصاعب. عاطفياً: وقوفك إلى جانب الشريك يزيد إعجابه بك، ويعزّز الثقة الموجودة بينكما، ويزيدك حباً وإخلاصاً له.
برج القوس:
تستطيع السيطرة على أمورك على نحو أفضل، وتتلاحق الأنشطة فتكاد لا تجد وقتاً لإنجاز كل ما يترتب عليك. عاطفياً: تريث كثيراً قبل أن تبدي موافقتك على اقتراح من قبل الشريك، لأن الندم قد لا يفيدكما لاحقاً.
برج الجدي
تبدأ حركة مهنية جيدة وتنطلق في بعض المبادرات متحديًا كل الصعوبات، وتنفتح أمامك آفاق جديدة. عاطفيًا: سوء تفاهم مع الشريك حول بعض النقاط، لكنّ انعكاسات ذلك تبقى محدودة ولن تدوم طويلًا.
برج الدلو:
البعض يحاول عرقلة طريقك، لكنك قادر على التعامل معهم فلا تشغل نفسك بهم. على الصعيد العاطفى الوقت مناسب لاتخاذ قرار الارتباط وبناء أسرة، فلا تتردد كثيرا.
برج الحوت:
تتمكن من إنجاز مهامك اليوم فى وقت سريع وتذهب فى نزهة مع زملاء الدراسة فاستمتع بذلك. على الصعيد العاطفى يدعوك الشريك اليوم لعشاء فى الهواء الطلق فكن على استعداد للتحدث فى مستقبل علاقتكما العاطفية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire