lundi 20 novembre 2017

حظك اليوم الثلاثاء 21 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الثلاثاء 21 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الثلاثاء 21 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الثلاثاء 21 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تواصلك مع الآخرين يدعم إنجازاتك و ربما تسمع اليوم كلام من صديق يحل مشكلتك وقد تطرح أسئلة اليوم وتجد الإجابات والدعم عند أصدقاء قدماء ومديح وتشجيع من أصدقاء تثق بهم يتعاطفون معك فأنت اليوم تتمتع بجاذبية وبقدرة على التعاطف مع الآخرين والتفاهم معهم
.برج الثور:
تعالج مسائل كثيرة وتبدو متفائلًا وتتوصّل إلى حسم وإنجازات وحلول، مدفوعًا بحيويّة مرتفعة وإرادة قوية وحدس صائب. عاطفيًا: غيوم بسيطة وغير مؤثرة في العلاقة مع الشريك، لكنها ستدفعك الى التفكير بايجابية أكبر في المستقبل.
 برج الجوزاء:
نقطة تحوّل في مسيرتك المهنية تعيد تصويب الأمور لمصلحتك، وهذا ضربة حظ صائبة من جانبك. عاطفيًا: الشريك هو أكثر المهتمين بوضعك، فاستمع إلى نصيحته بانتظار تخطي هذه المرحلة.
برج السرطان:
هذا اليوم يعرقل بعض الخطوات ويزعج مساعيك، لكنّ ذلك لن يكون أكثر من تنبيه لتستوعب الأمور بجدية. عاطفياً: التسرع في القرارات الحاسمة مرفوض، ولا سيما أنّ علاقتك بالشريك على شفير الهاوية.
برج الاسد:
أجواء مشحونة ومضطربة وغير مبشّرة بالخير، طباعك متقلّبة وصعبة لا تسمح بالتعامل معك بصورة هادئة وكاملة. عاطفيًا: استمع إلى نصائح الشريك واعمل بها، فإذا واظبت على ما أنت عليه تكون الخاسر الأكبر.
برج العذراء:
بعد النجاح الذي حققته أخيراً في العمل، باتت معنوياتك مرتفعة وتعزّز موقعك بين الزملاء. عاطفياً: توقّع ابتداءً من اليوم لقاءً حارّاً أو خبراً مناسباً على الصعيد العاطفي، ولا تغلق بابك.
:برج الميزان
تدفعك كثرة انشغالاتك هذا اليوم إلى بذل جهود مضاعفة، لكنّ النتيجة تسعدك كثيراً وتحفزك على المزيد من العطاء. الكثير من الضغوط النفسية التى تواجهك بسبب غياب الشريك والحبيب من حياتك، فأنت ينقصك الحب لتواجه الصعاب.

برج العقرب:
يحمل إليك هذا اليوم عملًا بنَّاء وتُتاح لك فرص استثنائية، لكي تنجح في حملة كبيرة تستقطب فيها التأييد. عاطفيًا: لا تضغط على الشريك فهو يبحث عن مبرّر للانقضاض عليك، يستحسن استيعابه سريعًا.
برج القوس:
كل الأعمال تسير كما هو مخطط لها، ويجعل هذا اليوم الأمور أكثر وضوحًا ويحثك على العمل الجدي والوعي. عاطفيًا: نظرات الشريك تزعجك، وتدفعك إلى القيام بردّ حاسم لقطع الطريق أمام شكه في جدية علاقتكما.
برج الجدي
قد تصاب هذا اليوم ببعض الكسل وتبتعد عن التزامات جديدة وتنسى أبرزها، لكن سرعان ما تتنبه إلى ضروة أن تكون نشيطاً وواعياً. عاطفيًا: محاولاتك الخروج من سيطرة الشريك تبوء بالفشل، فحاول أن تقف في وسط الطريق لتكون بمأمن.
برج الدلو:
البعض يحاول عرقلة طريقك، لكنك قادر على التعامل معهم فلا تشغل نفسك بهم. على الصعيد العاطفى الوقت مناسب لاتخاذ قرار الارتباط وبناء أسرة، فلا تتردد كثيرا.
برج الحوت:
هناك الكثير من المشاكل بالعمل التى تؤدى بك إلى أزمة مالية شديدة عاطفيًا: لا تدع الشريك يضعك أمام الأمر الواقع، فهو قد يستغل ذلك لمصلحته.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire