mardi 21 novembre 2017

حظك اليوم الاربعاء 22 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاربعاء 22 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاربعاء 22 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاربعاء 22 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
كل الأعمال تسير كما هو مخطط لها، ويجعل هذا اليوم الأمور أكثر وضوحاً ويحثك على العمل الجدي والوعي. عاطفياً: نظرات الشريك تزعجك، وتدفعك إلى القيام بردّ حاسم لقطع الطريق أمام شكه في جدية علاقتكما.
.برج الثور:
ربما تكون بحاجة إلى استشارة صديق فى قراراتك المهنية، خاصة أن التفكير فى تغيير مجال العمل يحتاج إلى تفكير متأنٍ وخطوات محسوبة. عاطفياً : تجد نفسك تصارع ضد المجهول، الاحتمالات الآن لا تعطيك أي شيء مما تريده مما يعني أنك ستضطر إلى أن تسلك مسار جديد تمامًا.
 برج الجوزاء:
خبرتك الطويلة فى مجال عملك تساعدك فى اختيار الأشخاص الأكفاء لتولى مناصب قيادية. على الصعيد العاطفى عليك مراعاة مشاعر الآخرين عند اختيارك لبعض الكلمات أوقات غضبك، ولا تدع الأمور بلا حل حتى لا تتراكم همومك.
برج السرطان:
تناقش بهدوء وبحماسة وبثقة، وقد تفاجئ الخصم بثباتك وبمتانة أعصابك وبذكائك. عاطفياً: إذا وجدت أن الصفات التي يتمتع بها الشريك مؤثرة، فإنك تضطر إلى معاملته بالمثل.
برج الاسد:
لا يوجد أي شيء سيعكر يومك سوى تدخل الآخرين في شؤونك الخاصة، أنت في حاجة إلى وضع حدود فاصلة لتضمن أن تملك مساحتك الخاصة دون أي تدخل خارجي. عاطفياً: يخبرك الحبيب بسر خطير مما يدعوك إلى التفكير الملي بشأن شخصيته ومدى صدقه في الأحاديث الأخرى التي أخبرك بها.
برج العذراء:
هناك الكثير من المشكلات التى سوف تواجهها فى العمل الفترة المقبلة، ولكن عليك أن تصبر لحين انتهائها. على الصعيد العاطفى أنت تحب شريك حياتك جداً ولكنه لا يملأ عينيك، لذلك ستخونه قريبا.
:برج الميزان
من الممكن أن تبعد كافة الأحداث السيئة بالاعتماد على حظك فقط، دوران كوكب المشترى بهذه الطريقة وهذا الاتساق يؤمن لك السعادة. عاطفياً: يوم مليء بالمشاعر الفياضة، عليك بالانتباه إلى بعض التفاصيل الصغيرة التي ستمكنك من أن تحظى بمصداقية لدى الطرف الآخر.

برج العقرب:
تجتاحك أفكار هدامة لكنك تصل إلى تسوية مع نفسك وتستطيع أن تتجاوز أية عوائق قد تؤثر على صفو حالتك النفسية. عاطفياً : تأثيرات الأفلاك جلية على مشاعرك وأنت في حالة تجعلك منهمك في الحب وراغب في البوح بكل الأحاسيس الدفينة التي تتداخل في قلبك.
برج القوس:
الهدوء يحل من جديد، بالرغم من أن الأحداث قد تكون في وتيرة متصاعدة إلا أنك لن تُقحم في أي شيء. عاطفياً : قد تضطر اليوم إلى التنازل من أجل نيل رضا الشريك كما أنه عليك ألا تدخل في المواضيع القديمة المثيرة للجدل.
برج الجدي
تحاشَ الإرهاق واستنفاد طاقتك، لا تعرّض سمعتك للأذى ولا سلامتك للخطر، كن حريصاً على أعمالك وانتبه من غدرات الآخرين. عاطفياً: لن تخسر الرهان مع الشريك، تتريث بعض الشيء بانتظار عبور العاصفة لتنهض مجدداً وتنطلق نحو الأفضل.
برج الدلو:
تناقش قضية قد يكون لها علاقة بمهنتك، تجّنب النزاعات التي قد تكون شديدة جداً هذا اليوم وتتطوّر إلى الأسوأ. عاطفياً: يوم من التجاذب مع الشريك لتحقيق مكاسب محدّدة، لكن بعض التنازلات يحدّد أفق العلاقة بينكما لاحقاً.
برج الحوت:
التأنى فى اتخاذ قراراتك المهنية سيساعدك كثيرًا فى الفترة المقبلة، خاصة أنك بحاجة إلى التركيز فى تنفيذ خططك المهنية بعناية. على الصعيد العاطفى أنت اليوم على موعد مع لقاء بشخص جديد سيغير كثيرًا فى وجهة نظرك عن الحب، ويعيد إليك الثقة من جديد.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire