mercredi 22 novembre 2017

حظك اليوم الخميس 23 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الخميس 23 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الخميس 23 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الخميس 23 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تكون الظروف كلها هذا اليوم مشجعة كثيرًا على التحرّك والاستثمار وتوظيف الأموال وتحقيق الأرباح. عاطفيًا: كن طويل البال مع الشريك وامنحه مزيدًا من الوقت، فهو ساعدك كثيرًا ويستحق منك بعض التضحية.
.برج الثور:
حاول أن توظف جهودك في سبيل تطوير قدراتك المهنية، فهذا يكون من أولوياتك في المرحلة المقبلة. عاطفيًا: لا تضغط على الشريك كثيرًا، فهو يمر ببعض المشاكل وقد يتخذ قرارات حاسمة تجاهك.
 برج الجوزاء:
تتوضح الصورة أمامك اليوم بفضل الزملاء الذين يكترثون لأمرك ويحيطونك بمحبتهم وتقديرهم الكبير لك. عاطفيًا: مزاج الشريك في أفضل حالاته، فحاول أن تطرح معه كل الموضوعات التي تشغل بالك، فتجد الردود المناسبة.
برج السرطان:
هناك الكثير من أفكار المشاريع فى ذهنك، عليك أن تهتم بها اهتماما شديدا لأنها سوف تنجح كلها. على الصعيد العاطفى سينشب عراك بينك وبين شريك الحياة بسبب أسباب تافهة للغاية.
برج الاسد:
سوف تتعرض للمشاكل بشبب كثرة التحدث عن مشاكل العمل مع الآخرين. على الصعيد العاطفى الحياة العاطفية ستكون محل توتر الفترة المقبلة، ولكن سرعان ما تعود الأمور لنصابها الصحيح.
برج العذراء:
من الأفضل تجنّب السرعة والتهور والمجازفات كلياً، إحمِ نفسك من الانفعالات وكن متساهلاً. عاطفياً: عليك أن تنظر إلى العلاقة بإيجابية، وأن تتعلّم كيف تحوّلها إلى تفاهم وانسجام كبير مع الشريك.
:برج الميزان
تطلق مشروعاً أو تنتصر لقضية أو تفرح ببعض الاخبار، وتدفعك الظروف إلى الخروج من مكانك. عاطفياً: مزاجك المتقلب يسبب لك مزيداً من المواجهات مع الشريك، فكن هادئاً لترتاح أكثر.

برج العقرب:
أجواء العمل المريحة تساعد في إنجاز الأعمال المطلوبة منك على أكمل وجه. عاطفيًا: لا تتصرف مع الشريك بجفاء، التطورات كثيرة في العلاقة بينكما بعد الأجواء الإيجابية السائدة حاليًا.
برج القوس:
تنتعش الآمال اليوم فيسطع نجمك في مجالك المهني وتتلقى عروضاً كثيرة على طبق من فضة. عاطفياً: قد يحاول بعضهم عرقلة تقدمك عاطفياً، لكنّه لن ينجح في مسعاه ولا سيما أنك تملك أساليب متعددة لإنجاح العلاقة.
برج الجدي
لا تتسرع في الحكم على الزملاء إذا لم تكن متأكدًا، فقد تجد نفسك في مواجهة مع الشخص غير المعني بالمواجهة. عاطفيًا: الصبر هو من أبرز صفاتك، وهذا يجعلك أكثر تقربًا من الشريك ومثالًا يحتذى في المجال العاطفي.
برج الدلو:
تزداد الحظوظ الإيجابية، لكن عليك أن تكون حذراً جداً، ولا تعقّد حياتك، بل عالج الأمور الطارئة بهدوء وبصبر طويل. عاطفياً: تتحسّن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، ذلك بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً.
برج الحوت:
تستقطب التأييد والإعجاب، وتحقّق أهدافًا كثيرة مرّة واحدة، ما يعزّز ثقتك بنفسك ويُحدث تغييرات ايجابية في مجال عملك. عاطفياً: لا تستخدم نفوذك لفرض رأيك على الشريك، فهو بات يحسب الخطوات جيداً لمواجهتك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire