jeudi 23 novembre 2017

حظك اليوم الجمعة 24 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الجمعة 24 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الجمعة 24 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الجمعة 24 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
النمط العام الذي يشكل حياتك قد لا يعطيك النتائج المرجوة التي تريدها، يجب أن تبدأ في المثابرة الحقيقية. عاطفياً : أفكار كثيرة تفقدك ثقتك في الحب ومع ذلك في نهاية المطاف تجد إنسان جميل يعيد لك كل الثقة التي عمل الآخرون جاهدين على نزعها منك.
.برج الثور:
يحمل إليك هذا اليوم عملاً بنَّاء وتُتاح لك فرص استثنائية، لكي تنجح في حملة كبيرة تستقطب فيها التأييد. عاطفياً: لا تضغط على الشريك فهو يبحث عن مبرّر للانقضاض عليك، يستحسن استيعابه سريعاً.
 برج الجوزاء:
لديك اليوم فرصة كبيرة لتقديم نفسك لرؤسائك فى العمل بصورة جيدة، تحدث عن أحلامك وعما تريد فعله من أجل المؤسسة فى الفترة المقبلة. على الصعيد العاطفى لا تترك الحبيب اليوم وتجنب التأثر بالآراء السلبية حول علاقتكما من المحيطين بكما.
برج السرطان:
يجعلك هذا اليوم تتحرّر من قيد يزعجك ويقلقك، وخصوصاً أنّ الوعود كثيرة لم تتوقعها. عاطفياً: خطواتك المستقبلية غير مهدّدة بالتعثر حتى لو لم تحسم أمورك العالقة.
برج الاسد:
هذا اليوم مناسب جداَ لك، وتتخلص من المشاغبات التي تعرضك لبعض المظالم ومن العراقيل التي تواجه طموحك. عاطفياً: كن حذراً إلى أقصى حد في تصرفاتك مع الشريك، ولا سيما أن خسارته من تعقيد الأمور بينكما.
برج العذراء:
أنت لا تتماشى بالوتيرة المناسبة بالرغم من معرفتك لمستجدات مفيدة. عاطفياً : هناك شيء غير عادي في قلبك، تخاف من البوح وتشعر بأن المشاعر هذه المرة مختلفة عن أية تجربة سابقة.
:برج الميزان
يمكنك اليوم الاستفادة من خبرات من هم أقدم منك فى المؤسسة وتجنب الأخطاء التى وقعوا بها فى بداية عملهم. على الصعيد العاطفى تتمكن اليوم من تصفية الأجواء بينك وبين الشريك وبداية مرحلة جديدة يسودها التفاهم والمصارحة.

برج العقرب:
تواجه بعض الأعمال الشاقة التى عليك تحملها خلال الفترة المقبلة. على الصعيد العاطفى لابد أن تفى بوعودك مع الحبيب فرجولتك لا تكتمل دون الالتزام بكلمتك.
برج القوس:
يحثك هذا اليوم على تطوير الذات، لكن أساليب تحقيق ذلك قد تختلف بين إنسان وآخر وفقاً للظروف. عاطفياً: نوعية العلاقة بالشريك ترتقي إلى حدّ المثالية، فلا تدع المغرضين يزرعون الشك بينكما.
برج الجدي
لا تهمل فى إنجاز مهامك اليوم وحاول الرجوع لعائلتك قبل حلول المساء للحديث معهم. على الصعيد العاطفى مفاجأة ينظمها لك الشريك عند المساء فكن مستعدًا لذلك.
برج الدلو:
لا يوجد شيء مثير، الهدوء يحل منذ الساعات الأولى مع احتمال لحدوث اصطدام مع شخص لا تحبه بعد ذلك. عاطفيًا: لا تدع الشريك يضعك أمام الأمر الواقع، فهو قد يستغل ذلك لمصلحته.
برج الحوت:
يساعدك هذا اليوم على تنظيم أعمالك أكثر من أي وقت مضى، وهذا مكسب إضافي لك. عاطفياً: تلفتك رومانسية الشريك ومشاعره الرقيقة تجاهك، وسرعان ما تتوضح الأمور على نحو كامل.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire