vendredi 24 novembre 2017

حظك اليوم السبت 25 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم السبت 25 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم السبت 25 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
السبت 25 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تدفعك كثرة انشغالاتك هذا اليوم إلى بذل جهود مضاعفة، لكنّ النتيجة تسعدك كثيراً وتحفزك على المزيد من العطاء. الكثير من الضغوط النفسية التى تواجهك بسبب غياب الشريك والحبيب من حياتك، فأنت ينقصك الحب لتواجه الصعاب.
.برج الثور:
عناوين مهمة وكبيرة للمرحلة المقبلة، لكنّ الإنجازات قد تتطلب بعض الوقت، فلا تتسرّع حتى لا تدفع الثمن. هناك شخص فى انتظار حبك فهو يستحقه، ابحث عنه ستجده بالقرب منك.
 برج الجوزاء:
قد تصاب هذا اليوم ببعض الكسل وتبتعد عن التزامات جديدة وتنسى أبرزها، لكن سرعان ما تتنبه إلى ضروة أن تكون نشيطاً وواعياً. عاطفيًا: محاولاتك الخروج من سيطرة الشريك تبوء بالفشل، فحاول أن تقف في وسط الطريق لتكون بمأمن.
برج السرطان:
لا تبحث عن فرصة عمل جديدة اليوم وانتظر ستتمكن من تحقيق أهدافك الفترة المقبلة. على الصعيد العاطفى هدية من الشريك فى طريقها لك فاحرص على التعبير عن حقيقة مشاعرك له بطريقة جديدة عند المساء.
برج الاسد:
المرحلة الحالية ستكون مليئة بالتدخلات من جانب بعض الأشخاص الذين لا تحبهم أو بشكل خاص لا تحب طريقة تدخلهم في حياتك. عاطفيا : لا يوجد شيء يدعوك إلى الخوف من النتائج المحتملة للتطورات الأخيرة، كل ما عليك فعله أن تعمل على تهدئة المواقف بالقدر الأكبر من الحكمة.
برج العذراء:
الحياة المهنية ستكون فى قمة توهجها، وسيحقق المزيد من النجاحات والإنجازات، ولكن يجب عليه أن يكون حازما فى قراراته أكثر من ذلك على الصعيد العاطفى بعض المشاكل العاطفية ستؤرق أبناء هذا البرج، ولكن مع الوقت ومحاولة حل الخلافات سيكون الطريقة الأفضل للتخلص من هذه الأزمة.
:برج الميزان
أجواء مشحونة ومضطربة وغير مبشّرة بالخير، طباعك متقلّبة وصعبة لا تسمح بالتعامل معك بصورة هادئة وكاملة. عاطفياً: استمع إلى نصائح الشريك واعمل بها، فإذا واظبت على ما أنت عليه تكون الخاسر الأكبر.

برج العقرب:
توقعات بقرارات مؤثرة بخصوص حياتك المهنية بعد فترة من التردد حيال اتخاذها على الصعيد العاطفى الشريك فى انتظارك اليوم لقضاء وقت ممتع فى الهواء الطلق فلا تتأخر.
برج القوس:
هناك الكثير من المشاكل بالعمل التى تؤدى بك إلى أزمة مالية شديدة عاطفيًا: لا تدع الشريك يضعك أمام الأمر الواقع، فهو قد يستغل ذلك لمصلحته.
برج الجدي
كافة الإشارات الكونية تشير إلى أن الكثير من الأحوال ستتغير إلى وضع أفضل مع مرور الوقت. عاطفيا : يخبرك علماء الفلك بأنك تملك اليوم فرصة كبيرة لاقتناص قلب الشخص الذي تحبه، ستجد نفسك في وضع يؤهلك للتعامل بطريقة مريحة معه.
برج الدلو:
قد تعترضك اليوم أزمات طارئة ومزعجة في العمل، تفرض عليك المزيد من الوعي لتجاوزها. عاطفياً: يساعدك الشريك على الخروج من بعض الظروف الصعبة، وهذا يرفع أسهمه من أجل مستقبل واعد.
برج الحوت:
هناك بضعة أشياء يجب أن تنهيها قبل أن تحدث كوارث، في الواقع فإن هناك تحذيرات ومؤشرات سلبية نوعًا ما. عاطفيا : أنت قادر على التعامل مع كافة تلك العثرات والثغرات بسهولة طالما أنك واثق في نفسك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire