samedi 25 novembre 2017

حظك اليوم الاحد 26 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاحد 26 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاحد 26 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاحد 26 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تتوقف اليوم عن التفكير فى ترك وظيفتك الحالية وتمضى فى طريق تحقيق أهدافك بالإخلاص والاجتهاد فى عملك. على الصعيد العاطفى توتر يصيب علاقتكما العاطفية اليوم بسبب الشك وتدخل المحيطين بكما فى تفاصيل علاقتكما.
.برج الثور:
الصعيد المهنى تحصل على راحة من مضايقات العمل خلال الفترة المقبلة. الصعيد العاطفى الحبيب متمسك بك وهذا يصب فى صالحك.
 برج الجوزاء:
على الصعيد المهنى أنت قصرت فى عملك على مدار الشهور الماضية وعليك تحمل نتيجة تقصيرك بعد الاعتراف به. الصعيد العاطفى الحبيب يدعمك ويقف بجوارك وهذا يعزز من ثقتك بنفسك.
برج السرطان:
على الصعيد المهنى عليك مواصلة العمل بحماس ولا تدخل مشاكلك الشخصية به. على الصعيد العاطفى تتسبب في جرح كبير للحبيب نتيجة لأنانيتك الشديدة وعليك أن تضع حدًا لذلك.
برج الاسد:
على الصعيد المهنى العمل يحتاج إلى الحصول على دورات تدريبية والتخطيط للفترة المقبلة. برج الأسد على الصعيد العاطفى الحياة العاطفية بحاجة إلى استقرار أكثر من ذلك، فأنت فى غنى عن المتاعب.
برج العذراء:
على الصعيد المهنى لا تهمل فى أدائك اليوم فى المؤسسة فمن الممكن أن تتعرض لانتقادات من رؤسائك تعكر صفو علاقتكما فاحذر ذلك. على الصعيد العاطفى الشريك ينتظر مقابلتك عند المساء فلا تجعل مشاكلك الأسرية تشغلك عنه.
:برج الميزان
على الصعيد المهنى تتمكن من العمل فى صمت وكتمان خلال الفترة المقبلة وذلك يرضى غرورك ويوصلك للنجاح. الصعيد العاطفى الحب يليق بك وهذا ما تسعى إليه فى حياتك العاطفية.

برج العقرب:
على الصعيد المهنى القلق الذى سيصيب عملك الفترة المقبلة بسبب سوء اختيارك، فلا تلوم أحد. على الصعيد العاطفى الحب لا ينتهى بين يوم وليلة، اعط حبيبك فرصة أخرى لتعيشا معًا بهدوء.
برج القوس:
على الصعيد المهنى تحظى بإعجاب رؤسائك فى العمل اليوم فاحرص على الحفاظ على هذا المستوى فى إنجازك للعمل. على الصعيد العاطفى يحذرك الحبيب اليوم من نسيان المناسبات المهمة بينكما، فهذا الأمر يمثل له الكثير فاحذر ذلك.
برج الجدي
على الصعيد المهنى لا تهمل فى إنجاز المهام التى كلفك بها رئيسك فى العمل، عند منتصف اليوم ستشعر بالحماس والرغبة فى عطاء المؤسسة مجهود أكثر. الصعيد العاطفى تفكر فى الدخول فى علاقة عاطفية اليوم ولكن الحظ لن يكون فى صفك فأجل ذلك ليوم آخر.
برج الدلو:
على الصعيد المهنى الخوف من المستقبل أمر سيئ تخلص منه فى أسرع وقت لتتمكن من التركيز فى عملك. على الصعيد العاطفى الحب لا يكفى فى العلاقة الزوجية، شريكك بحاجة إلى التقدير والاحترام أيضًا.
برج الحوت:
على الصعيد المهنى تراجعك فى العمل بسبب إثارتك للمشاكل خلال الفترة المقبلة. على الصعيد العاطفى هدية بسيطة أو حتى رقصة رومانسية، ستذيب القلق والتوتر فى العلاقة مع شريكك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire