lundi 27 novembre 2017

حظك اليوم الثلاثاء 28 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الثلاثاء 28 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الثلاثاء 28 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الثلاثاء 28 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
يضيء هذا اليوم على مسألة مالية تنجزها، أو يتحدث عن فرصة مهنية مهمة جدًا قد تتلقاها. عاطفياً: لا تستخف بقدرات الشريك على مساعدتك في مسألة مهمة، فهو يمتلك القدرة على ذلك.
.برج الثور:
تضطر الى مواجهة واقع لا يروقك، أدعوك إلى تأجيل البدء بمشاريع جديدة والانصراف إلى التفكير العميق والتخطيط. عاطفياً: تسلّم قلبك من النظرة الأولى، فتعجب بشخص تصادفه على غير موعد.
 برج الجوزاء:
لا تستلم للضغوط ونفّذ التعليمات المطلوبة منك فقط، ولا تحاول القيام بما يسيء الى جهودك في العمل. عاطفياً: النقاش البنّاء هو الطريقة الفضلى للتوصل إلى الحلول الناجعة، فتجد أن الأمور أكثر سهولة مما كنت تتوقع.
برج السرطان:
ظروف استثنائية تجعل الأوقات ممتعة مع أحداث مثيرة وفريدة من نوعها، اقترب من الحقيقة وستجد أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تقوم بها في حياتك المستقبلية. الحب : تنجذب بصورة غير عادية تجاه شخص قريب منك، تتوالى الأحداث وتجد أنك تعلقت به بالفعل
برج الاسد:
الفرصة مناسبة اليوم للتخلص من الضغوط وتجد أنّ جميع المحيطين بك يساعدونك في ذلك. عاطفياً: تتمتع بأسلوب إقناع يساعدك على إيصال الرسالة التي تريد إلى الشريك، من دون أي تعقيدات وتبريرات.
برج العذراء:
تمتلك أفكاراً جيدة ومن الضروري وضعها فوراً موضع التطبيق، تقوم بمبادرات جريئة وتعيش حياة نشيطة. عاطفياً: لا تخف من فتح أبواب جديدة مع الشريك والبحث عن حلول، إنه يوم جيد يريحك من ضغط أو يحمل إليك الاطمئنان.
:برج الميزان
محطة جديدة في حياتك المهنية، ومستقبل واعد ينتظرك إذا حافظت على المبادىء التي انطلقت منها. المفاضلة بين علاقتين يعنى عدم اقتناعك بكيلهما، لذلك عليك أن تبتعد عن هذه العلاقات العابرة ولا تنهك مشاعرك.

برج العقرب:
تواجه اليوم بعض الضغوط فى مجال العمل خلال الأيام الحالية نتيجة لظروف خارجة عن سيطرتك وعليك أن تكون على قدر كبير من المسئولية. على الصعيد العاطفى يؤكد علماء الفلك على أن مواليد البرج سيتمتعون براحة بال وسرعة في التفاهم والتواصل مع المحبين دون بذل الجهد المعتاد.
برج القوس:
تشعر بالارتباك وتخاف على موقع او علاقة، لكنّه ايضاً يدفعك الى ارتكاب بعض أعمال التهوّر وسوء تقدير قدراتك. عاطفياً: قد تتحمّس لأحد الأشخاص، لكنّك لا تجرؤ على التعبير عن ذلك، أو تحافظ على مشاعرك متكتّمة، بعيدًا من عيون الآخرين.
برج الجدي
يوم غني بالتعارف واللقاءات وبالمزيد من الانفتاح في حقل اختصاصك، تؤدي دور الوسيط والمفاوض والمحاور، وتنجح في تقريب وجهات النظر بمهارة. عاطفياً: نقاشات حادة مع الشريك، وهذا من شأنه أن يساعدك على توضيح كل الأمور العالقة.
برج الدلو:
مضاربات مالية ودعم من قبل الزملاء ويكون الوقت مناسباً لسفر والاتصال ببعض المؤسسات الكبيرة. عاطفياً: إذا كنت راغباً في تحسين وضعك العاطفي، عليك تحضير الشروط المناسبة لطرحها على الشريك اليوم قبل الغد.
برج الحوت:
في الوقت الراهن يجب أن تبدأ خطوات تصاعدية في سبيل الحصول على الثقة من الأشخاص المحيطين من حولك بعد الأحداث المريرة التي حدثت. عاطفيا : كوكب المشترى بعيد تمامًا عن مجموعة النجوم في برجك وهنالك احتمالات عديدة لكن المهم ألا تنجرف في قصة حب غير معروفة النتائج.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire