mardi 28 novembre 2017

حظك اليوم الاربعاء 29 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاربعاء 29 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاربعاء 29 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاربعاء 29 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
اليوم ستكون لديك جرأة كبيرة وتفيض بالطاقة. ابحث عن بعض العمل! اترك صغائر الأمور، ركز على الأهداف الكبيرة التي تستحق العمل والتعب و ستجد الطريق الصحيح .
.برج الثور:
سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستسطع مرة أخرى، فلديك فرصاً عاطفية جديدة أمامك، وستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية، ولكن اتخذ أسلوب حياة أكثر وضوحا .
 برج الجوزاء:
ستجد نفسك الآن في حالة مالية صعبة جداً وستشعر بندم مؤلم، بعدما أنفقت بدون حساب على أشياء ليست لازمة، ويجب عليك اتخاذ إجراءات سريعة.
برج السرطان:
لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، فلا تقلل لا من جهودك ولا وقتك، وفي العائلة هنالك بعض التغيير بسبب الغيرة .
برج الاسد:
انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل، كل الأنظار موجهة إليك اليوم، عليك ألا ترتبك أو تشعر بالرهبة، واتبع حدسك فهو لن يخذلك ، ولا تقع فريسة الضعف أبدا.
برج العذراء:
أنت عرضة لبعض الاضطرابات في الجهاز الهضمي، لذا ابتعد عما كل ما تشك بأنه يمكن أن يسبب لك المتاعب، وحاول أن تركز على الأطعمة الصحية، وحاول أن تتمتع بالطبيعة في مكان هادئ.
:برج الميزان
تمتلك أفكاراً غير عادية في أكثر من مجال واحد ولكن عليك التعجل باستغلالها، ويجب عليك القيام بمحاولة لتقوية علاقاتك في محيط عائلتك، ولا تتردد في إثارة مناقشات حميمة.

برج العقرب:
النجوم ستساعدك في حل صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي، سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، العمل يبدو في وضع متحسن تدريجيا لا تقلق فأنت على بعد خطوة واحدة من جائزة.
برج القوس:
احذر من الأوهام، وابق صامدا في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك الصغيرة، علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة، ستكون بصحة ممتازة ومرح ممتاز ومعنويات عالية.
برج الجدي
أنت في قمة نجاحك العملي والمالي، فلا تفوت فرصة أن تكون سعيدا بما أنجزته، لكن ابتعد عن الأمور التي تجعلك تحس بالضغط النفسي، وحاول الاستمتاع أكثر بحياتك التي أضعت الكثير منها، أبواب الحب مفتوحة بانتظارك فاطرقها الآن.
برج الدلو:
تصرفك مثل الفلفل، يضيف قليلاً من نكهة التوابل. لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم، ستقوم بتصرف يمكن أن يكون مزعجاً لبعض الناس من حولك، فحاول إصلاحه بسرعة، واسعي لنشر أجواء من المرح في المكان، ابحث عن كل ما مبهج وجديد .
برج الحوت:
يجب أن تتحمل الآراء المخالفة لك، ويجب أن تتخلص من النظرة الضيقة للأمور، هذا ليس الطريق الصحيح، يجب أن تبحث عن مساحة اتفاق مع الأصدقاء والزملاء لتتمكن من تحقيق أهدافك في العمل والحياة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire