vendredi 3 novembre 2017

حظك اليوم السبت 04 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم السبت 04 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم السبت 04 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
السبت 04 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تبتسم لك الأقدار وتحمل إليك خبراً سارّاً أو فرصة ممتازة أو تصحيحاً لوضع آلمك منذ مدة بسبب أحد الزملاء. عاطفياً: لا تفسح في المجال أمام المصطادين في الماء العكر للتدخل بينك وبين الشريك، بل حاول أن تبقي الأمور بينكما لتتم معالجتها.
.برج الثور:
سوف تقوم بتغيير مجال عملك خلال الفترة المقبلة، وهو ما سيسبب توترًا فى حياتك. على الصعيد العاطفى اعط شريك حياتك فرصة أخرى للدفاع عن نفسه وتوضيح وجهة نظره، حتى لا تندم.
 برج الجوزاء:
تكون جريئاً في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك، لكن شرط التحرك في الإطار الصحيح. عاطفياً: المساواة بينك وبين الشريك تكون لمصلحة الطرفين، وهذا ما يعزز الثقة والتفاهم بينكما.
برج السرطان:
تتلقى خبراً مهماً يتعلق بالشأن المالي من ديون واستحقاقات وسلفة أو أوضاع مصرفية، وإشكالات أو قضايا لها علاقة بقضية تمويل او شراء. عاطفياً: قد تسمع في المستقبل القريب أخباراً عن الشريك تفاجئك وتلتزم جديداً بالنسبة إليه.
برج الاسد:
يمكن أن تواجهك مجموعة من الصعوبات فى حياتك الفترة المقبلة، فكن حذرا فى العمل والمحيطين بك. المشاكل الأسرية المترتبة على الإهمال وتجاهل الطرف الآخر بحاجة ماسة إلى علاجها حاليًا.
برج العذراء:
عليك حسن استغلال الفرص التى تقابلها خلال يومك فإنها لن تتكرر كثيرًا، أصدقاء الدراسة فى انتظارك لتحديد موعد للتجمع واستعادة ما فاتكم من ذكريات، يوم رائع على الصعيد الأسرى وهدية من شخص مجهول فى طريقها لك.
:برج الميزان
تبحث عن فرصة عمل جديدة اليوم فمديرك يعطى لك وعدًا بتحسين وضعك الحالى فى الشركة. على الصعيد العاطفى حياتك العاطفية تحتاج منك المزيد من الاهتمام والتعبير للشريك عن حقيقة شعورك نحوه.

برج العقرب:
الوقت أصبح مناسبًا للقيام ببعض الأعمال التى أجلتها طوال الأيام الماضية فلا تترد فى قراراتك، المهم تكون مدروسة جيدًا. على الصعيد العاطفى كثير من الناس يرون علاقتك العاطفية مع شريكك شيئًا مثاليًا، فلا تفرط فى هذه العلاقة.
برج القوس:
لا تتحدث كثيرًا اليوم واحرص على إبراز قدراتك بالعمل والإبداع، لا تتخذ قرارات مهمة اليوم وفكر جيدًا خاصة فى القرارات التى تخص مستقبلك المهنى.
برج الجدي
الهدوء سوف يخيم على حياتك خلال الفترة المقبلة، بالرغم من حدوث بعض التوترات، إلا أن الأمر لن يدوم كثيرًا الجانب الصحى فى حياتك بحاجة إلى المزيد من الاهتمام.
برج الدلو:
الحذر مطلوب فى مكان عملك اليوم، قد يقوم أحد الزملاء بتوريطك فى خطأ دون أن تشعر. على الصعيد العاطفى لا تدع خبرات الحب السيئة السابقة تمنعك من أن تفتح قلبك مرة أخرى للحياة.
برج الحوت:
لا تهمل فى علاقاتك الاجتماعية وقم بزيارة أقاربك فهم فى حاجة شديدة لوجودك، تطور واضح فى طريقة تفكيرك بعد ما مررت به من عقبات الفترة الماضية. تفكر اليوم فى التعبير عن حقيقة مشاعرك لأحد الأشخاص لا بأس من ذلك اليوم ولكن عليك ترتيب أفكارك قبل الإقبال على تلك الخطوة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire