samedi 4 novembre 2017

حظك اليوم الاحد 05 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاحد 05 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاحد 05 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاحد 05 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
لا تتراجع أمام الضغوط، فأنت تمتلك القدرة على مواجهتها مهما بلغ حجمها والتغلب عليها لتبرهن الجميع من أنت أمام الملمات. عاطفياً: الواقعية هي أكثر الأسلحة قوة لمواجهة الشريك ومصارحته، وهي تساعدك على إعادة الأمور إلى مجاريها الطبيعية
.برج الثور:
مواجهة عدد من العقبات والإخفاقات أكثر من ذي قبل، ولن تحرز أي تقدم. تحلَ بالصبر، فسوف تمر بفترات مشرقة. لا تغلق الباب أمام أحد المقربين منك، والذى قد يفصح لك عن حبه لك خلال الفترة المقبلة.
 برج الجوزاء:
يبدو الارتباك واضحاً في تصرفاتك، فحاول أن تكون أكثر هدوءاً لتحقق أهدافك المهنية وتستطيع الانطلاق بأهداف جديدة عاطفيًا: أمامك طريق سالك نحو الاستقرار في العلاقة العاطفية وتجنّب الخلافات وابتعد عن كل ما قد يسيء إليك.
برج السرطان:
يتيح هذا اليوم فرصاً جديدة في العمل، إلا أنّ ذلك موقت، فاستفد منها جيداً. عاطفياً: قد تختلف مع الشريك على بعض التفاصيل أو تشتبك معه لسبب أو لآخر، فكوكب فينوس يلتقي بمارس في برج الميزان ويسببان لك بعض الإشكالات.
برج الاسد:
هناك شخص مهتم بعملك وتحبه للغاية وهذا يجعلك تبذل كل ما لديك من جهد فى سبيل الحصول على الحلم الذى تعمل عليه، ولهذا لا تجعل الكسل يؤثر عليك. على الصعيد العاطفى الحب يسيطر عليك فى الفترة الحالية ويجعلك تشعر بالسعادة، فأنت شخص جميل وتعيش على الحب لتكمل حياتك بكل ما بها من صعاب.
برج العذراء:
حالتك الصحية تتطلب منك المزيد من الاهتمام اليوم، تفكر كثيراً فى الحصول على إجازة والذهاب فى رحلة علاج وتأمل فى إحدى الواحات وتلك ستكون خطوة إيجابية على صحتك.
:برج الميزان
تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريبًا. علاقتك العاطفية معقدة، فالحب من طرف واحد أمر قاسى ويسبب لك أوجاع وآلام متكررة، احسم أمرك بخصوص هذه العلاقة ومدى قدرتك على تحمل المزيد.

برج العقرب:
لا تورّط نفسك في مآزق وتجنّب الصراعات ولا تقدم على عملية شراء من دون موافقة الشريك في العمل عاطفياً: لا تدع تصرفات الحبيب تستفزك، بل حاول أن تواجهه بما تشعر به تجاهه وصارحه بما يختلج في صدرك
برج القوس:
تحسن فى مكانتك الوظيفية، كما ستقل الضغوط التى تمر بها بالعمل، وحاول التقرب من زملائك ومشاركتهم مشاعرهم. تقلب مشاعرك سيسبب توترا فى العلاقة الزوجية، كن أكثر حرصا على الرومانسية فى حياتك.
برج الجدي
سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يمكنك ترك الماضي وراء ظهرك والتطلع إلى المستقبل, يمكنك أيضًا تحفيز الآخرين وأن تصبح نموذجًا لهم بفضل الحيوية الكبيرة التي تتحلى بها في الوقت الحالي..
برج الدلو:
تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. على الصعيد العاطفى استقرار واضح وكبير فى حياتك العاطفية فالشريك بعد فترة من الخلافات تفهم طباعك، ويخبرك اليوم برغبته فى أخذ العلاقة لمستوى آخر، ابحث عن سعادتكما سوياً الفترة القادمة.
برج الحوت:
يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire