dimanche 5 novembre 2017

حظك اليوم الاثنين 06 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاثنين 06 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاثنين 06 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاثنين 06 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
تسمح لك الظروف بتحديد خياراتك وإعادة النظر في بعض الاتجاهات، وقد تتوصل إلى تسوية مالية. عاطفياً: تقريب وجهات النظر بينك وبين الشريك يلقى ارتياحاً عند الجميع، وتكون أصداؤه إيجابية على العلاقة.
.برج الثور:
إحذر التراجع المهني ونظّم جدول أعمالك وسيطر على انفعالاتك وتكتم على أسرارك. عاطفيًا: لا تفتعل الخلافات مع الحبيب ولا سيما هذا اليوم، بل كن متفهمًا معه فهو بحاجة ماسّة إليك للوقوف إلى جانبه.
 برج الجوزاء:
بانتظارك يوم عمل طويل ومرهق فلا تضيّع وقتك على أمور غير مهمة. عاطفيًا: تقع في مشكلة كبيرة ومعقدة مع الشريك لكن بوعيكما تتوصلان إلى حلها بالحوار والمنطق.
برج السرطان:
تجنّب الأمور التي توقعك تحت الضغط النفسي وركّز على مشاريعك المهنية واعطها الأولوية. عاطفيًا: ينتظر منك الحبيب الإقدام على خطوة جديدة فلا تتردّد لأنها طريقكما إلى الارتباط.
برج الاسد:
بالنسبة للحياة المهنية ستكون بأفضل حال وستحقق الكثير من أمنياتك على الصعيد العاطفى بالنسبة للحياة العاطفية ستكون فى قمة تألقها وربما يجدون ما يتمنون من فتى أو فتاة أحلامهم، لذلك لا داعى للتعجل، ويجب التأكد من أنها فترة سعيدة.
برج العذراء:
يوم رائع جدّاً ومفاجآته ثمينة وحظوظه مهمة، تنتعش وتتحسّن للمشاركة في المشاريع بعزيمة وتفاؤل. عاطفياً: تشعر بسعادة وقناعة بالتقدّم الذي حققته مع الشريك فيتقرب منك أكثر فأكثر.
:برج الميزان
يبتسم لك القدر ويكون مزاجك هادئاً، وتلاقي الدعم من قِبَل زميل يساعدك في تنفيذ أفكارك لأنه الوحيد الذي يفهمك. عاطفياً: تتلقى أخباراً جيدة أو تعرف حظاً سعيداً وتظهر حساً كبيراً جداً بالمسؤولية تجاه الشريك

برج العقرب:
أمامك فرصة كبيرة اليوم لإثبات قدراتك الممتازة فى العمل، مديرك يهتم بمتابعة أدائك وإنجازك للمهام الخاصة بك فاحذر الوقوع فى الخطأ وتجنب المشكلات الجانبية مع زملاء العمل. على الصعيد العاطفى لا تدخل فى علاقة عاطفية جديدة اليوم بدون أن تغلق الأبواب المفتوحة فى العلاقات الماضية، لا تبحث عن الذكريات وكن جاداً فى التعبير عن مشاعرك ولكن احذر القيام بذلك اليوم.
برج القوس:
احذر هذا اليوم افتعال المشاكل مع الزملاء في العمل، الوقت غير ملائم لذلك إطلاقًا. عاطفيًا: تطالك بعض الانتقادات بشأن العلاقة المتراخية، لكنها في الواقع موجهة إلى الشريك المقصّر تجاهك.
برج الجدي
هناك شأن مهني يتطلب منك الحكمة والروية واتخاذ القرارات المناسبة، وتظهر عن براعة في الإقناع. عاطفياً: حارب السلبيات الطارئة بإيجابية وثقة عالية بالنفس ولا تسمح لأي أمر بأن تؤثر في علاقتك بالشريك.
برج الدلو:
من المتوقع أن تحقق نجاحًا على الصعيد المهني من خلال إبرام اتفاق أو تعاقد جيد مع عميل ثقيل مما يمنحك مكانة متميزة في عملك ويجعلك تنال رضا رؤسائك فى العمل ولكن هذا قد يثير حسد الزملاء أيضًا وهو ما يجب أن تضعه في حسبانك.
برج الحوت:
قد تشعر بعدم الاستقرار، ومع ذلك تجد هدفك يتحقق لأنك صاحب إرادة صلبة .. عاطفياً: استقرار ومراوحة في العلاقة بالشريك، وخصوصاً بعد توضيح الأمور ووضع النقاط على الحروف.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire