lundi 6 novembre 2017

حظك اليوم الثلاثاء 07 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الثلاثاء 07 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الثلاثاء 07 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الثلاثاء 07 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
توافق على الدخول فى مشروعات جديدة اليوم بعد فترة من التفكير، صديقك المقرب يمر بحالة صعبة ويحتاجك بجانبه بشدة فلا تهمل ذلك. تقدم واضح فى حالتك الصحية اليوم واختفاء لشكوتك من الشعور بالإرهاق فاحرص على الاستمرار على هذا المنوال.
.برج الثور:
أنت بحاجة إلى الصفاء الذهنى لتتمكن من اختيار الأساليب المناسبة لك لتطوير حياتك بشكل كبير. فرصة رائعة اليوم للتعبير للشريك عن حقيقة مشاعرك وقضاء وقت رائع فى رحلة نيلية.
 برج الجوزاء:
بعض المشاكل الصحية ستتعرض لها ، لكن لا داعى للخوف فبمجرد الالتزام بالتعليمات سيكون كل شىء على ما يرام. الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لك الآن هو أن تحافظ على تسليم المهمات المطلوبة منك في المواعيد المطلوبة، وألا تتأخر لأي وقت ولأي سبب.
برج السرطان:
قرارات مهمة ومصيرية فى طريقها إليك وعائلتك ستشاركك فى اتخاذها بنسبة كبيرة، احذر اليوم نفاق بعض المحيطين بك فلا تصدق دائمًا كل من يبتسم لك. خطوات جادة فى تحسين علاقتك العاطفية بالشريك ولديك فرصة كبيرة لأخذ علاقتكما لمستوى آخر وتكوين أسرة فى وقت قريب.
برج الاسد:
يوم جيد على الأصعدة المختلفة وستتمكن من تحقيق نجاحات كثيرة، لا تهمل التقرب لعائلتك اليوم والجلوس معهم لوقت كبير. يوم جيد على الصعيد العاطفى فمن الممكن أن تتغلب على مخاوفك وتتقرب للشريك بصورة أكبر من الفترة الماضية.
برج العذراء:
الفترة المقبلة سوف تكون من أسعد الفترات التى مررت بها على الإطلاق وسوف تتغلب على كافة المشكلات . أنت تمر بحالة عاطفية صعبة، لذا عليك التفاهم مع الحبيب ومنحه المزيد من الفرص، وحاول أن تذهب معه فى عزومة عشاء على النيل.
:برج الميزان
التفاتك إلى القيام بعمل مشروع خاص خطوة جيدة ستحمل لك أرباحًا كثيرة، لكن عليك الالتزام بقواعد إدارية محددة منذ البداية ولا تترك الأمور دون حسم. شعورك الدائم بالتوتر والقلق ناتج عن التفكير الزائد والإفراط فى تناول المشروبات التى تحتوى على الكافيين مثل الشاى والقهوة.

برج العقرب:
اختيار الوقت المناسب للحديث هو نصف حل الأزمات والمشاكل، وعليك أن تفكر جيدًا قبل أن تقبل على أى خطوة هامة فى حياتك فى الفترة القادمة. يدعوك هذا اليوم إلى تنظيم أولوياتك في العمل، فهذا يفيدك كثيرًا ويسهّل مهمتك ويريح أعصابك ويخلصك من التوتر.
برج القوس:
حياتك ستتحول بشكل كامل إلى الأفضل خلال هذه الفترة، حتى لو كانت الأمور فى عملك تتغير بشكل مستمر، المهم أن تحافظ على موقف إيجابى وتتجاهل التعقيدات التى يحاول الآخرون حصارك بها.
برج الجدي
لديك اليوم رغبة شديدة فى تحقيق أحلامك واللحاق بما فاتك من أهداف. حالتك العاطفية اليوم غير مستقرة، قد يصيبك بعض التوتر وتدخل فى بعض الخلافات مع شريك حياتك، فهو يريد منك مزيدًا من الاهتمام الفترة المقبلة، فحاول التقرب له بالاهتمام والتعبير عن المشاعر الرقيقة والهدايا البسيطة.
برج الدلو:
لا تتخلى عن أحلامك بسبب العراقيل التى تواجهها الآن، ربما يتغير الوضع تمامًا فى القريب العاجل. ربما يكون اليوم مناسبا لمقابلة أصدقائك القدامى، واستعادة الذكريات معهم.
برج الحوت:
الأحداث ستتوالى عليك خلال الفترة المقبلة وتوترات ستشهدها سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة، فوازن الأمور ولا تتسرع فى القرارات التى تتخذها. ينقصك الحب فى حياتك، فوجود شريك جيد سيخفف الآلام التى تعانيها وسيشاركك أحلامك ويساندك فى مشاكلك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire