mardi 7 novembre 2017

حظك اليوم الاربعاء 08 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاربعاء 08 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاربعاء 08 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاربعاء 08 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
يجعلك هذا اليوم تفكر جدياً في الراحة، فقد أرهقت نفسك بعدة أمور ووضعت نفسك في موقف صعب. عاطفياً: الشريك قادر على تسوية أموره، فلا تتدخل حتى لا تزيد الوضع تأزماً، بل حاول معرفة ما يمكن أن يساعده.
.برج الثور:
يجعلك هذا اليوم تركّز على قضية شراكة شخصية أو مهنية وتتلقى شكوى معينة أو تعالج شأناً قانونياً. عاطفياً: قرارات مهمّة وجريئة تتخذها هذا اليوم تكون لها تداعيات إيجابية تسجّل لمصلحتك العلاقة بالشريك.
 برج الجوزاء:
يتحدث هذا اليوم عن تطورات إيجابية في العمل، تعود عليك بفائدة كبيرة على عدة صعد. عاطفياً: قد تحقّق حلماً يتعلق بإنجاب أو ولادة أو خطبة أو زواج أو أجواء رومنسية أو مصالحة.
برج السرطان:
الفترة المقبلة ستكون أكثر استقرارا من الناحية العائلية، فاستغل ذلك بتغيير الجو والاستمتاع مع أسرتك.
برج الاسد:
يعيد إليك هذا اليوم الثقة بالنفس في المرحلة المقبلة، قياساً بالخطوات التي تقوم بها لتحسين وضعك المادي. عاطفياً: رومانسية الشريك قد تفاجئك في بعض الأحيان، لكنّها ضرورية للراحة النفسية والذهنية بينكما.
برج العذراء:
قد تتسلم منصبًا مهمًا في الأيام المقبلة، لكنّ الأمر مرهون بمدى تمكنك من إظهار كفاءتك لهذا المنصب. عاطفيًا: قد تجد نفسك مجبرًا على الوفاء بما عاهدت الشريك عليه، وإن كان الظرف لا يناسبك اليوم.
:برج الميزان
يوضح لك هذا اليوم أموراً كانت غامضة، ويعدك بظرف انتقالي ويسلط الأضواء على مؤهلاتك المهنية والعلمية.عاطفياً: تجنّب النزاعات بذكاء ولا تضخم الأمور، قد تنال ما تريد من الشريك إذا تصرّفت بليونة وهدوء.

برج العقرب:
قد تضطرب أوضاعك المادية بعض الشيء، وتميل إلى الحذر في التعاطي في الشأن العام. عاطفيًا: صراحتك الزائدة مع الحبيب قد تجرحه وتبعده عنك وتسبب له الإحباط والنفور منك.
برج القوس:
يفرض عليك هذا اليوم قواعد وقوانين جديدة من السلوك والتعاطي في حياتك المهنية عليك التقيد بحذافيرها. عاطفياً: يتغيّر مصير العلاقة هذا اليوم، وتحسم قصّة مهتزّة وتحصل بعض المواجهات العابرة.
برج الجدي
الفترة المقبلة سوف تكون من أفضل الفترات التى يمكن أن تمر عليك فى حياتك المهنية والعاطفية، عليك أن تتجنب أى مشاكل يمكن أن تأتيك.
برج الدلو:
جعلك هذا اليوم تشعّ بشخصية مميّزة، لكن ثمة ما يتطلب الحذر في علاقاتك المهنية وخصوصاً مع بعض الزملاء الجدد. عاطفياً: تحديد المستقبل مع الشريك يتحدّد في الأيام المقبلة، ذلك يبقى رهناً بما تنتج منه المفاوضات بينكما.
برج الحوت:
هناك الكثير من المشاكل التى سوف تواجهك فى العمل بسبب زملائك الذين لا يتمنون لك الخير. على الصعيد العاطفى لا تستمر فى العلاقة التى أنت بها الآن، لأن شريكك لا يحبك بالقدر الذى تحبه أنت.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire