mercredi 8 novembre 2017

حظك اليوم الخميس 09 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الخميس 09 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الخميس 09 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الخميس 09 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
مشاكل فى العمل ستصيبك خلال الفترة المقبلة فكن حذرا من اتخاذ أى قرارات تضر بك. أنت بحاجة لمزيد من الهدوء النفسى والذهاب فى رحلة قصيرة أمر جيد.
.برج الثور:
أجواء جيدة ستحلق فوق سمائك الفترة المقبلة، فاستغلها جيدا لإسعاد نفسك وإمتاع روحك، وإدخال البهجة على عائلتك. التوتر فى العلاقة العاطفية لا يعنى ضياع الحب، استعد ثقتك فى نفسك وفى حبيبك الفترة المقبلة.
 برج الجوزاء:
انفراجة كبيرة فى طريقها إليك ستمكنك من قضاء ديونك والتخفيف على ضغوط مشاريعك واستثمارتك. الاكتئاب والحالة النفسية المتوترة، التى تمر بها خلال الفترة الحالية ستأخذ طريقها إلى الزوال الفترة المقبلة.
برج السرطان:
لا تدع الخوف من تجربتك الجديدة فى العمل يتسبب فى تراجع كفاءتك. هناك مفاجآت سارة على المستوى العاطفى.
برج الاسد:
تزدهر الأعمال وترتفع معنوياتك، تابع سيرك بخطى ثابتة فالحظ الى جانبك. حاول أن تمضي المزيد من الوقت مع الحبيب لأنه بحاجة ماسّة إليك بقربه بسبب ما يعانيه.
برج العذراء:
عليك أن تحاول تنظيم وقتك فى عملك حتى لا تقضى وقتًا كثيرًا فيه ويدفعك للتقصير فى حق عائلتك. على الصعيد العاطفى لابد أن تهتم بشريك حياتك أكثر من ذلك، لأنه بدأ يتذمر من قلة اهتمامك به وبتفاصيل حياتكما.
:برج الميزان
لابد أن تسعى لتقديم الجديد فى عملك وذلك حتى لا تشعر برتابة فيه، فضلاً عن أن تقديم أفكار مختلفة للعمل لرؤساءك سيرفع قيمتك لديهم. بالنقاش يمكنك إزالة المخاوف بينك وبين الشريك وتعديل الأوضاع للأفضل.

برج العقرب:
ربما تكون اليوم بحاجة إلى الراحة بعد مجهودك الشاق الذى بذلته في عملك بالفترة الماضية. أنت بحاجة إلى مزيد من التفاهم مع الحبيب، وعدم الاهتمام بكلام الآخرين الذين يسعون لإفساد العلاقة بينكما.
برج القوس:
الفترة المقبلة ستجد نفسك أمام سلسلة من القرارات التى لابد من التريث فى التفكير بها حتى لا تتخذ قرارا خطأ تندم عليه. الغموض فى علاقتك مع شريكك يوتره وقد تفقده نتيجة هذه العلاقة غير الواضحة، فراجع نفسك.
برج الجدي
حالة من التوتر والضغط العصبى والتفكير الدائم فى الطريق اليك. التواجد بجوار الحبيب فى أوقات ضعفه ربما يساعده كثيرًا فى تخطى هذه المرحلة من حياته، وعليك أن تحافظ على تواجد لحظات الرومانسية بينكما بشكل دائم.
برج الدلو:
لديك فرصة للتعارف على شخصيات جديدة تقدم لك الدعم المادى والمعنوى الذى يساعدك على تحقيق إنجازات فى العمل.
برج الحوت:
الفرصة متاحة أمامك للجمع بين العمل الأكاديمى والبقاء فى عملك الحالى والحصول على خبرات جديدة تفيدك فى مستقبلك. قدرتك على تحمل المسئولية تجعلك الصديق المقرب للكثيرين، ورغم ذلك إلا أنك لا تمنح أصدقاءك الثقة بسهولة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire