jeudi 9 novembre 2017

حظك اليوم الجمعة 10 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الجمعة 10 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الجمعة 10 تشرين الثاني-نوفمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الجمعة 10تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من نجلاء قباني
:برج الحمل
هناك الكثير من المشكلات التى ستواجهها فى عملك خلال تلك الفترة ولكن عليك أن تنظم حياتك العملية أكثر من ذلك. على الصعيد العاطفى أنت شخص عاطفى جدًا فى الأمور التى تشعر أنها كبيرة إلى حد ما ولكن عليك أن تكون حازما بعض الشىء.
.برج الثور:
تعيد اليوم بعض القضايا القديمة إلى الواجهة، وتنتظر حدثًا أو تطوّرًا يجعلك تقوم ببعض الاتصالات الطارئة. عاطفيًا: قد تسوء العلاقة بالشريك قريبًا، لكن الأمر لن يطول سوى لأيام معدودة.
 برج الجوزاء:
أنت لديك الكثير من الخطط التى تجعل كل مشروعاتك فى نجاح دائم، فعليك أن تطبقها بحرص شديد على الصعيد العاطفى تقرب من شريك حياتك أكثر من هذا فهو يحتاجك ويريد معرفتك أكثر.
برج السرطان:
لا تدخل نفسك في مشاريع أكبر من طاقتك، رياح التغيير بدأت تهب وتنذر بحسم قريب. عاطفياً: لا تعكّر صفو الأجواء مع الشريك، بعد ثورة الغضب التي تحكمت في قراراتك في الأيام الماضية.
برج الاسد:
كون الظروف كلها هذا اليوم مشجعة كثيراً على التحرّك والاستثمار وتوظيف الأموال وتحقيق الأرباح. عاطفياً: كن طويل البال مع الشريك وامنحه مزيداً من الوقت، فهو ساعدك كثيراً ويستحق منك بعض التضحية.
برج العذراء:
مديرك فى العمل فخور بما حققته من إنجازات الفترة الماضية ويقرر صرف مكافأة مالية كبيرة لك اليوم. على الصعيد العاطفى حياتك العاطفية تتجه نحو الاستقرار اليوم وأمامك تحد كبير عند المساء فأنت تحاول كسب ثقة الشريك وإزالة الخلافات بينكما.
:برج الميزان
فارق كبير بين القديم والمستقبل، إلا أن المهم هو الاستفادة من العبر والدروس. عاطفيًا: صارح الشريك بحقيقة مشاعرك، فهو متفهّم وقادر على استيعابك.

برج العقرب:
يوم هادئ على صعيد العمل وإنجاز مهامك اليومية، فأنت مقبل على الحصول على إجازة لمدة طويلة للراحة والهدوء والخروج من حالة الضغط التى تعرضت لها فى العمل الفترة الماضية.
برج القوس:
تتخلص اليوم من المعترضين على مشاريعك قبل أن يطلعوا عليها، تحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر. أنت شخصيتك قوية جدًا فى علاقاتك مع أقاربك وكل من حولك، حاول أن تلين فى المعاملة معهم.
برج الجدي
لا تترك الضغوط تثنيك عن عزمك وتحقيق المشاريع التي تخطط لها، ولا تضيّع جهودك سدى. هناك الكثير من المشاكل التى سوف يكون لها النهاية والحلول المربحة لك ولشريك الحياة.
برج الدلو:
مشروع مهم للغاية يدفعك إلى إعادة النظر في حساباتك مجدداً، وخصوصاً أن مستقبلك المهني يتحدّد وفقاً للنتائج. عاطفياً: تمضي أوقاتاً رائعة من الحب والتواصل الجميل واللقاءات المميزة مع الشريك.
برج الحوت:
كن أكثر ثقة بقدراتك، على الرغم من أن بعضهم يحاول النيل منك وإحباط عزيمتك. عاطفياً: تقابل الشخص المناسب، وقد يشعرك ذلك بارتياح كبير بعد يوم صعب أمضيته أخيراً.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire