samedi 18 novembre 2017

حظك اليوم الاحد 19 تشرين الثاني-نوفمبر من عالم الفلك سعيد مناع

حظك اليوم الاحد 19 تشرين الثاني-نوفمبر من عالم الفلك سعيد مناع
حظك اليوم الاحد 19 تشرين الثاني-نوفمبر من عالم الفلك سعيد مناع
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاحد 19 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من سعيد مناع
:برج الحمل
تصبح الأجواء أكثر إيجابية وتجاوباً معك . تلاقي أعمالك صدىً طيباً. لا تتكاسل بل سارع الى العمل دون مماطلة أعذار. – في المساء تنشطون في سفر او اتصال بعيد - كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة اثناء قيادة السيارة بين المدن .
برج الثور:
يصعب التفاهم معك . لا تسمح للضغوط أن تؤثر على نوعية عطائك. حافظ على هدوئك وحاذر المواقف المتصلبة. فترة مربكة لكنك تملك طاقات كبيرة. في ساعات المساء تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة - انجز الواجبات بدقة حتى ولو كثرت . حاول تنفيذها دون تردد ولا تلته بأمور ثانوية .
برج الجوزاء:
لا تتردد في طلب نصيحة الآخرين أو استشارة بعض الزملاء . راع ِ وضعك الصحي. لا تتهرب من المسؤوليات. نظم وقتك جيدا ً كي تتفادى أي تقصير. من المساء ترغبون في تعزيز شراكتكم - كونوا اكثر تفهما لوجهة نظرهم . حاذر من الخلافات و لا تضخم الأمور
برج السرطان:
تبدو سعيدا ً . لا ترضخ لشروط لا تعجبك. ترتفع المعنويات وتتاح لك فرص ممتعة ومحفِّزة. تلفت الأنظار بأفكارك. في ساعات المساء انتبهوا الى صحتكم اكثر - يتراكم فيه العمل اكثر من المعتاد وتجدون صعوبة في انجاز الكثير منه
برج الاسد:
حاذر من الإنفعالات والتسرّع وتوجيه الكلام الجارح . الفترة حذرة ومتوترة. حاذر الخلافات الشخصية والعائلية. تُتهم بالأنانية. لا تنفعل حافظ على هدوئك . من ساعات المساء تبحثون عن قاسم مشترك يجمعكم باحبائكم - تعيش لحظات سعيدة و ناجحة و انفراجات و تطمينات و رمانسيات

برج العذراء:
تتمتع بسرعة الخاطر والتصرف . ركِّز أفكارك جيدا ً وناقش بثقة. تكثر التنقلات والاتصالات. فترة جيدة للمفاوضات والإمتحانات. – في ساعات المساء تعيدون تنظيم اموركم البيتية والعائلية - قد يطرأ عطل منزلي او حدث عائلي .

 :برج الميزان
تتلقى خبرا ً يحدد مسألة عالقة . تنجح في طرح موضوع حسّاس وتقدم عملا ً مهما ً يلفت الأنظار والإعجاب. انطلاقة وثقة . من المساء تنشطون في السفر والاتصالات - كونوا اكثر وعيا على الطرقات .
 برج العقرب:
تعود لترتفع المعنويات . يسهل عليك إتخاذ القرارات. تنقلب المعطيات لصالحك فجأة وتتحمس لإتخاذ مبادرة ولحسم أمر عالق . – ساعات المساء تنهمكون في ضبط ميزانيتكم - ابتعدوا عن مشتريات غير ضرورية واحرصوا على مالكم من الضياع او السرقة .
برج القوس:
لا تقحم نفسك في أعمال صعبة ومعقدة فالجو فارغ من أي حسم أو أمل . لا تحسم أمرا ً ولا تكن بطلا ً. يناسبك العمل الروتيني . ما تشعرون به من تعب وتراجع في الصحة يزول مع اقتراب ساعات المساء حيث تمتلئون بعد ذلك نشاطا وحيوية - تقلب بعض الخيارات و التوجهات لتناسب وضعك الحالي . تتمتع بالقدرة على قلب المعطيات لصالحك .
 برج الجدي
انها فترة مميزة للتحالف و للتعاون و للمشاركة الفعلية . إقتنص لإعلان رأيك وللحصول على موقع معين . تفاعل مع المسؤولين بمرونة . – في المساء تدخلون فترة غير مريحة تلزمكم بالانتباة اكثر الى صحتكم - لا توقع على عقد ولا تحسم أمر . فترة سلبية وفارغة من الطاقة والحظ .
برج الدلو:
قد تتفق مع بعض الرفقاء والجماعات على مشروع ما وتلعب دورا ً ناشطا ً . أنت بحاجة الى كل التعاطف والدعم فلا تسبب نفورا ً . – من المساء تنشطون بين الاصدقاء - منكم من يشارك في حفل او مناسبة سعيدة .
برج الحوت:
قدّم أفضل ما لديك لعلك تحقق إنجازا ً أو تحرز تقدما ً مفاجئا ً . قد تظهر متاعب عائلية او شخصية والمطلوب منك أن تكون على قدر المسؤولية. فترة صعبة. – من ساعات المساء تحافظون على سمعتكم ومصالحكم الاجتماعية - يوم مناسب لمن يبحث عن عمل . تجنب الخلافات وسع الى تلطيف الأجواء .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire