dimanche 19 novembre 2017

حظك اليوم الاثنين 20 تشرين الثاني-نوفمبر من عالم الفلك سعيد مناع

حظك اليوم الاثنين 20 تشرين الثاني-نوفمبر من عالم الفلك سعيد مناع
حظك اليوم الاثنين 20 تشرين الثاني-نوفمبر من عالم الفلك سعيد مناع
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاثنين 20 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من سعيد مناع
:برج الحمل
تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات لا سيما البعيدة – تشعرون بقوة العاطفة وتجاوب احبائكم معكم . تستعيد حماستك وتنطلق في تنفيذ خطة أو فكرة جديدة . تتلقى إشارة أو خبراً. تكون الفترة ديناميكية جدا وتشكل محطة للإنطلاق بورشة جديدة.
برج الثور:
تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة والفرصة متاحة لمكسب مالي مع ذلك خففوا من النفقات المتصاعدة . حسِّن أداءك .فاوض بمرونة واستفسر عن كل المعطيات.حاول إيجاد حل وسط.حاذر المواقف المتصلّبة ولا تكن قاسيا ً مع أحبائك ولا تهمل واجباتك.
برج الجوزاء:
يوم مناسب لتعزيز شراكتكم سواء في مجال العمل او العاطفة – تجنب الغضب والإنفعال ولا تدع أحد يستفزك. إحم ِ سمعتك ولا تشوهها. عليك خوض الإمتحان قبل الحصول على الجائزة. تحامل على نفسك.
برج السرطان:
انجزوا ما بوسعكم من العمل المتراكم دون المبالغة في ذلك – انتبهوا الى غذائكم وراحتكم . كن واضحا ً في أولوياتك ولا تدع أحد يثير انفعلاك أو غضبك . نظم وقتك جيدا ً التزاما ً منك بالواجبات والمسؤوليات واحتراما ً للمواعيد.
برج الاسد:
تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – لا يتخلى الحظ المالي عنكم . ترتفع المعنويات . كن أكثر مرونة. تحقق إنجازا ً مهما ً. تنتعش العواطف من جديد وتشتّد الروابط متانة وثقة.

برج العذراء:
بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم – تجدون تعاونا من افراد العائلة . تكثر الضغوط والمتاعب . إنها فترة توتر على صعيد شخصي أو عائلي. حاذر الخلافات والمشاعر السلبية. قد تعاكسك الظروف وتسبب لك الإرباك.

 :برج الميزان
تنشطون في السفر والاتصالات – يوم مناسب لاجتياز امتحان – تعززون الاعلاقة مع اخ او جار . يناسبك تكثيف التحركات . تعبر عن آرائك بحرية وجرأة تامة. تنقذك سرعة البديهة من المواقف المحرجة. فترة إيجابية.
 برج العقرب:
ثمة فرصة لمكسب مالي من عمل اضافي مع ذلك كونوا حذرين في النفقات – امتنعوا عن مشتريات غير ضرورية . تخطط للمرحلة الجديدة وتحدّد الأولويات والميزانية المالية . قد تتلقى هدية أو تُقدم على استثمار. مصاريف منزلية طارئة.
برج القوس:
ثقتكم بانفسكم كبيرة ويعمكم النشاط – بادروا الى خطوة جديدة تدعم من مكانتكم الاجتماعية . تطلع على خبر ٍ ويكون بمثابة إشارة إنطلاق جديدة. فترة ناشطو وحماسية بفضل القمر. قد تتلقى جوابا ً أو تنطلق بمشروع ما.
 برج الجدي
يجب الانتباة جيدا الى صحتكم وعدم المبالغة في انجاز ما لديكم من عمل متراكم . إسترح ولا تعرّض نفسك لمسؤوليات كبيرة وصعبة وفارغة. خفف وتيرة عملك. لا تحسم أمرا ً ولا تنجرف وراء أفكارك السوداء وهواجسك.
برج الدلو:
بوسعككم تعزيز صداقاتكم – منكم من يحقق امنية بمساعدة صديق ومنكم من يشارك في مناسبة سعيدة . لا تبق َ وحيدا ً بل سارع الى المشاركة أنت بحاجة الى النصيحة. بانتظارك لقاء أو موعد ناجح ومميز. لا تهمل واجباتك وكن منظما ً ودقيقا ً.
برج الحوت:
يوم مناسب لمن يبحث عن عمل ومن يعمل ينجح في الدفع بمصالحة – ويحافظ على انجازاتة القائمة . تغار على مصالحك . قد تكون أسوأ أو أنجح أيام الشهر. تأثيرات القمر ثقيلة على الأعصاب المعنويات. لا تتذمر على مسمع أحد واصبر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire