jeudi 23 novembre 2017

حظك اليوم الجمعة 24 تشرين الثاني-نوفمبر من عالم الفلك سعيد مناع

حظك اليوم الجمعة 24 تشرين الثاني-نوفمبر من عالم الفلك سعيد مناع
حظك اليوم الجمعة 24 تشرين الثاني-نوفمبر من عالم الفلك سعيد مناع
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الجمعة 24 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من سعيد مناع
:برج الحمل
حافظوا على سمعتكم ومصالحكم القائمة في مجال العمل اما في ساعات المساء تلتقون الاصدقاء. حاول تصحيح العلاقات المتردية ولا تبقَ وحيدا ً. فترة ناشطة وواعدة دراسيا ً أو مهنيا ً أو عائلياً. تكثر الإتصالات والمواعيد.
برج الثور:
تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات لاسيما البعيدة اما في ساعات المساء ينصب اهتمامكم حول عملكم ومصالحكم الاجتماعية. لا ترتجل المواقف والتصاريح كي لا تقع ضحية الفوضى وعدم التنظيم . تضغط عليك المسؤوليات أو تواجه أمرا ً صعبا ً ومعقدا ً. إلتزم بالمسؤوليات. فترة واعدة.
برج الجوزاء:
تنهمكون في اعادة تنظيم اموالكم المالية المشتركة خففوا من النفقات اما في ساعات المساء تنشطون في مجال السفر او الاتصالات . ثمة لقاء أو فرصة تفتح أمامك ابواب السفر والتسويق والنشر أو الدراسات العليا . ستفرح لإنتصار أو لرحلة أو لمشاركة ناجحة. تحرك على مختلف الأصعدة .
برج السرطان:
ينصب اهتمامكم حول تدعيم شراكتكم – تظل الاجواء الرومانسية مشجعة – اما في ساعات المساء تعيدون ضبط ميزانيتكم. أدخل تعديلا ً على نمط حياتك لتتماشى مع التقدّم والتطوّر في محيطك . يطمئن بالك وتفرح لتطور. فترة جيدة لتصحيح خطأ أو لتكرار محاولة سابقة .
برج الاسد:
انجزوا ما بوسعكم من العمل المتراكم دون اهمال صحتكم اما في ساعات المساء ينصب اهتمامكم حول تعزيز شراكتكم. حافظ على هدوئك ولا ترتجل كلاما ً أو توجه ملاحظة فخصمك قوي ولا يرحم . تحمل لك هذه الايام إرتباطا ً مهما ً فحافظ على هدوء أعصابك ولا تكن عدائيا ً.

برج العذراء:
ترغبون في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم اما في ساعات المساء يتراكم العمل لديكم لا تهملو صحتكم . حاذر من تعب صحي ّ أو جسدي يمنعك من أداء واجباتك اليوميّة كما يجب . تظهر مسألة عائلية أو شخصية طارئة أو تشعر بالتوتر.

 :برج الميزان
تظل الامور البيتية والعائلية تشغل فكركم – اما في ساعات المساء تشتد رغبتكم في التقرب والتفاهم مع احبائكم. تفرح لانفراج ملموس . ترتفع فرص النجاح وتشتد عزيمتك وتقوم بخطوة مباركة. تتلقى إشارة إيجابية. إنها فترة مناسبة لإلتقاط أنفاسك بعد العواصف.
 برج العقرب:
تنشطون في السفر والاتصالات ويكون لديكم تعامل مع اخ او جار – اما في ساعات المساء تفضلون الاجواء البيتية والعائلية. لطٍّف الأجواء العائلية الضاغطة لأنها قد تثير اضطرابك وإمتعاضك. لا تخالف القوانين واحترم المواعيد الإلتزامات المهنية. إهتم بعائلتك.
برج القوس:
من جهة ثمة فرصة لمكسب مالي ولكن من جهة اخرى ثمة نفقات – اما في ساعات المساء تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات. فترة مهمة للتواصل مع المجتمع ولإسماع صوتك. قد تقوم برحلة عمل. تتحرك بفاعلية كبيرة وتقوم باتصالات واسعة تسفر عن اتفاق ومصالحة.
 برج الجدي
انتم ممتلئون نشاطا وقادرون على انجاز الكثير من مشاغلكم اما في ساعات المساء تعيدون تنظيم ميزانيتكم . لا تغامر بأموالك . إنها فترة حذرة ماليا ً ومعنويا ً فلا تتسرع باتخاذ قرارات حاسمة. أنت بحاجة الى كل التعاطف والتضامن.
برج الدلو:
يسيطر التعب عليكم وتفقدون رغبتكم في مواجهة مشاغلكم – اما في ساعات المساء تستعيدون نشاطكم وحيويتكم. تستعيد حماستك وعزيمتك وتمارس جاذبية لا تضاهى لبدء مشروع أو خطة جديدة. تملك الطاقة الكافية للإنطلاق بمشروع جديد أو لحسم أمر عالق. خبر سار.
برج الحوت:
تنشطون بين الاصدقاء اما في ساعات المساء تدخلون فترة غير مريحة تلزمكم الانتباه اكثر الى صحتكم. تجنّب اتخاذ قرارات حاسمة ومهمّة لأنها فترة فارغة وفاشلة. حاذر الأفكار السوداء والمعنويات المنخفضة. قد تخيب آمالك أو تتأخر أعمالك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire