mardi 7 novembre 2017

حظك اليوم الاربعاء 08 تشرين الثاني-نوفمبر من عالم الفلك سعيد مناع

حظك اليوم الاربعاء 08 تشرين الثاني-نوفمبر من عالم الفلك سعيد مناع
حظك اليوم الاربعاء 08 تشرين الثاني-نوفمبر من عالم الفلك سعيد مناع
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاربعاء 08 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من سعيد مناع
:برج الحمل
تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات و تكون افكاركم نشطة – وهي فترة مناسبة للتواصل المثمر مع محيطك . تكلم بوضوح ولا داعي للانفعال . في ساعات ما بعد الظهر تفضلون التركيز حول شؤونكم البيتية والعائلية .
برج الثور:
تتركز جهودكم نحو ضبط شؤونكم المالية – رغم وجود فرصة لمكسب مالي ان النفقات في تصاعد – تجنبوا شراء حاجية ثمينة . ومنكم من يبادر الى تسوية مالية او يعيش فترة امتحان . في ساعات ما بعد الظهر تنشطون في مجال السفر والتنقلات والاتصالات .
برج الجوزاء:
انتم ممتلئون نشاطا وحيوية وقادرون على مواجهة مشاغلكم وانجاز حصه الاسد منها شعبيتكم في تصاعد . تفرح لانفراج مهم شخصي او عاطفي . في ساعات ما بعد الظهر تعيدون تنظيم ميزانيتكم .
برج السرطان:
تشعرون بالتعب ينال منكم – حاولوا فقط انجاز ما هو ضروري وعاجل من العمل واخلدوا الى الراحة . تجنب اتخاذ قرارات حاسمة . انها فترة مخيبة للآمال .ما تشعرون به من تعب وتراجع في الصحة يزول وفي ساعات ما بعد الظهر تمتلئون نشاطا وحيوية .
برج الاسد:
تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء – منكم من يتلقى دعوة لحضور مناسبة سعيدة . باستطاعتك الاتكال على احدهم في سبيل انجاح مسؤولية او عمل ما . لا تحاول المماطلة بل ثابر وانه عملك . في ساعات ما بعد الظهر تتراجع صحتكم – اخلدوا الى الراحة .

برج العذراء:
تتركز جهودكم نحو عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين – بوسعكم اثبات جدارتكم والمحافظه على انجازاتكم القائمة . تكثر المسؤوليات وتشعر ببعض الاضطراب . وقد تعيش فترة امتحان او ضغط في حياتك اليومية . فلا تكن مهملا . في ساعات ما بعد الظهر تنشطون بين الاصدقاء .

 :برج الميزان
تنشطون في سفر او اتصال بعيد – من يتقدم لامتحان او مقابلة . انها فترة واعدة و غنية ورمانسية وترويجا ناجحا لعملك . تعاطف مع الأهل . في ساعات ما بعد الظهر ترغبون في المحافظة على مصالحكم الاجتماعية .
 برج العقرب:
تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة – من جهة ثمة فرصه لمكسب مصدرة شراكة او تعويض ولكن من جهة اخرى يجب الحذر في اي خطوة مالية جديدة . وظف طاقتك الذهنية و البناءة لوضع حد للتساؤلات و الإلتباسات . ناقش بوضوح . تظهر المؤشرات للمصالحة او لتسوية . في ساعات ما بعد الظهر تنشطون سفر او اتصال بعيد .
برج القوس:
ينصب اهتمامكم حول تدعيم شراكتكم – يوم مناسب للقيام بعمل مشترك ولكن يجب الحذر عند توقيع اي عقد او الالتزام تجاة الطرف الاخر . يصعب التفاهم معك وربما تتسرع بإطلاق كلام في غير مكانه . في ساعات ما بعد الظهر تنشغلون في ضبط اموركم المالية .
 برج الجدي
يتراكم العمل لديكم دون قدرة على انجاز الكثير منه – نظموا جدول غذائكم وخذوا قسطا كافيا من الراحة . حاذر الجدل مع المعاونين ولا تهمل صحتك . في ساعات ما بعد الظهر ترغبون في تدعيم شراكتكم .
برج الدلو:
تزداد رغبتكم للتقرب من الحبيب المنشود وتعزيز العلاقة معه – تكون الحظوظ قوية . كما انها فترة مناسبة لاجتماعات مهنية او عائلية و لتلطيف الأجواء . في ساعات ما بعد الظهر تتراجع صحتكم ويتراكم العمل لديكم .
برج الحوت:
تتركز جهودكم حول ضبط مصالحكم البيتية والعائلية – يميل افراد العائلة الى التعاون معكم . رغم انك تعيش اسوأ الحظوظ و الفرص . وقد تعاني من مشاكل شخصية و تسيطر عليك الهموم و الأفكار السوداء . معاناة و تراجع صحي . في ساعات ما بعد الظهر ترغبون في تعزيز العلاقة مع احبائكم .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire