jeudi 9 novembre 2017

حظك اليوم الجمعة 10 تشرين الثاني-نوفمبر من عالم الفلك سعيد مناع

حظك اليوم الجمعة 10 تشرين الثاني-نوفمبر من عالم الفلك سعيد مناع
حظك اليوم الجمعة 10 تشرين الثاني-نوفمبر من عالم الفلك سعيد مناع
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الجمعة 10 تشرين الثاني-نوفمبر 2017 من سعيد مناع
:برج الحمل
تنهمكون بامور لها صلة بالبيت والعائلة – أما في ساعات العصر تزداد رغبتكم في التقرب والتفاهم مع احبائكم . تزداد وتيرة العمل بشكل واضح. حاول معالجة الأمور بروية مبتعداً عن التعقيد.
برج الثور:
تنشطون لليوم الثالث على التوالي في السفر والاتصالات – أما في ساعات العصر تفضلون التركيز حول مصالحكم البيتية والعائلية.– لا تتهرب من المسؤوليات و ان كثرت حاذر الخلاف والإنتقاد والمواقف المعاكسة . قد تستاء من تصرف أحدهم تجاهك. نظم جدول أعمالك ونشاطاتك. الأعباء كثيرة وقد لا تجد وقتاً للراحة.
برج الجوزاء:
تنهمكون في ضبط ميزانيتكم – تجنبوا النفقات – أما في ساعات العصر تنجحون في مجال السفر والاتصالات وتعززون العلاقة مع اخ او جار .– أفصح عن رأيك بجرأة وحرية وعزز علاقاتك . إبحث عن التوافق والإنسجام. تضطر لدفع مبلغ طارىء من المال.حاذر إهمال الوضع الصحي وتجنب الإرهاق.
برج السرطان:
انتم قادرون على مواجهة مشاغلكم وانجاز الكثير منها – أما في ساعات العصر تعيدون تنظيم ميزانيتكم .– تجنبوا النفقات – نظم الأقساط ولا تسمح لها يالتراكم . فكّر بمنطق وعالج الأمور الطارئة فورا ً. تحدّد توجهاتك الفكرية والإجتماعية وحتى السياسية وتعرف لقاءً داعماً.
برج الاسد:
ما تشعرون به من تعب وتراجع في الصحة يزول في ساعات العصر و تمتلئون نشاطا وحيوية .– تعيش لحظات شيّقة حافلة بالأخبار والتطوّرات . تتلقى إشارة وتبدأ تنفيذ خططك. تستعيد حياتك رونقها وحيويتها.

برج العذراء:
تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء – أما في ساعات العصر تدخلون فترة غير مريحة تنال من صحتكم واعصابكم . يسجل اليوم ركوداً على جميع الأصعدة. أنصحك بعدم المباشرة بالتنفيذ. تخلّص من عاداتك القديمة وانشغل فقط بالمسائل الروتينية. إحذر التأخير.

 :برج الميزان
حافظوا على سمعتكم وانجازاتكم القائمة في مجال العمل – أما في ساعات العصر تنشطون بين الاصدقاء – ترى الأمور بوضوح وبنظرة متفائلة . يطمئن بالك الى حصد الدعم والتأييد. تفيدك الإتصالات واللقاءات. لطّف الاجواء وأعد العلاقات الى طبيعتها.
 برج العقرب:
من يتقدم لامتحان او مقابلة يجب ان يستعد جيدا – أما في ساعات العصر تحافظون على سمعتكم وانجازاتكم في مجال العمل – نظم وقتك جيدا وكن واضحاً في أولوياتك ولا تدع أحد يثير انفعالك أو غضبك. باستطاعتك مواجهة أقوى المنافسات فأنت تتمتع بسرعة خاطر وذكاء حاد.
برج القوس:
ادخلوا التعديل المطلوب على اموركم المالية المشتركة – أما في ساعات العصر يصلكم خبر سار من بعيد – انها فترة حافلة بالنشاطات . ترتفع المعنويات وتقوى الحظوظ . تسافر أو تشترك بمؤتمر مثمر ومفيد ويكون هنالك اتصال بعيد . قد تلتقي بعض الأشخاص حول طاولة حوار للتفاوض. تعالج مسائل متنوّعة.
 برج الجدي
بوسعكم تعزيز شراكتكم سواء في العمل او العاطفة – أما في ساعات العصر تعيدون ضبط اموركم المالية المشتركة – باستطاعتك تقديم أفضل النتائج شرط التحلي بالهدوء والليونة والصبر . ينتظرك حل منصف شرط التفاوض بموضوعية. عدَل أولوياتك إذا دعت الحاجة. دقق في التفاصيل.
برج الدلو:
واصلوا ما بداتم بة من عمل سابق وانتبهوا الى صحتكم – أما في ساعات العصر تنجحون في تعزيز شراكتكم – انها فترة صعبة تثقل خلالها الهموم و المسؤوليات . تجنب ردات الفعل العنيفة ، فالفترة سيئة تهدّد بالخواطر والمشاكل والحوادث. يجعلك القمر مضطربا ً ومرهف الحسّ. تشعر بالإرتباك والغضب. تتمتع بطاقة كبيرة.
برج الحوت:
لا يتخلى الحظ عنكم عاطفيا وماليا – أما في ساعات العصر انتبهوا اكثر الى صحتكم – كن عنصراً إيجابياً ولا تسبب النفور لمن حولك. تستعيد كامل حيويتك وتدور الأحداث بسرعة ونشاط وتمارس عملك بحماسة. حاذر من اضطراب صحي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire