lundi 4 décembre 2017

حظك اليوم الثلاثاء 05 كانون الاول-ديسمبر من عالم الفلك سعيد مناع

حظك اليوم الثلاثاء 05 كانون الاول-ديسمبر من عالم الفلك سعيد مناع
حظك اليوم الثلاثاء 05 كانون الاول-ديسمبر من عالم الفلك سعيد مناع
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 05 كانون الاول-ديسمبر 2017 من سعيد مناع
:برج الحمل
تنشطون في السفر والاتصالات – * تطالعك فترة حافلة بالواجبات والمسؤوليات على أنواعها فلا تتهرّب منها .قد يتغير الوضع لصالحك شرط التحلي بالليونة والديبلوماسية في التفاوض. تكثر الزيارات والتنقلات.
برج الثور:
تنهمكون في ضبط ميزانيتكم – تجنبوا النفقات –* تقلق بشأن مصاريف لتصليحات ولاستحقاقات مالية . تجنب نزوات التسوّق. حاذر تهديد الإستقرار المالي بالتقلبات. تنشغل بمسائل مالية متنوعة.
برج الجوزاء:
انتم قادرون على مواجهة مشاغلكم وانجاز الكثير منها – * تلمس انفراجا ً وترتفع معنوياتك بشكل ملحوظ . تواجه الوقائع بمنطق وعزيمة وتتلقى جوابا ً هذه الفترة وتتوضح لك الأمور. بإنتظارك لقاء مرحلة جديدة.
برج السرطان:
ينال التعب منكم لليوم الثاني على التوالي – ضعوا سلم اولويات للعمل الضروري والعاجل وانتبهوا كثر الى غذائكمك وراحتكم . * ابتعد عن الأجواء الصاخبة والمشحونة بالإنفعالات . خُذ قسطا ً من الراحة إذ قد تعيش لحظات صعبة. حاذر الفشل أو الإلتباس أو التراجع الصحي.
برج الاسد:
تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء – ان الفترة مناسبة لطلب استشارة او تاييد احدهم . * لن تنجز عملك بشكل كامل دون وساطة أو تدخّل أحدهم . إستشر أهل الإختصاص. تطمئن مخاوفك وتفرح لحملة تأييد ودعم لقضيتك. لا تستسلم بل تفاءل بالخير.

برج العذراء:
حافظوا على سمعتكم وانجازاتكم القائمة في مجال العمل – قدم افضل ما لديك لعلك تحقق انجازا او تحرز تقدما مفاجئا . * كن على قدر المسؤولية ولا تتردد بطلب رأي أو مساعدة أحدهم لك . دع خجلك جانبا ً وعبّر عن آرائك بثقة وجرأة. تجنّب الكلام القارص .

 :برج الميزان
من يتقدم لامتحان او مقابلة يجب ان يستعد جيدا – انها فترة حافلة بالنشاطات . * ابحث عن الحلول التي تُرضي الآخرين . قد تضطر للتراجع عن موقف ما. تكثر الإنشغالات الإدارية. حاذر من المتاعب الصحية.
 برج العقرب:
ادخلوا التعديل المطلوب على اموركم المالية المشتركة –* سارع الى ترتيب أوراقك وملفاتك . تحتاج الى خبرة أحدهم لإنقاذك من ورطة. لا تبقَ وحيدا ً ولا تتقوقع. شارك في كل النشاطات وبادر الى تصحيح الأخطاء.
برج القوس:
بوسعكم تعزيز شراكتكم سواء في العمل او العاطفة – انها فترة صعبة تثقل خلالها الهموم و المسؤوليات . * تعيش لحظات صعبة ومحرجة . تعاكسك الظروف وتظهر معاكسات كبيرة. من أصعب أيام الشهر. لا تخالف القوانين ولا تكن ساخرا ً.
 برج الجدي
واصلوا ما بداتم بة من عمل سابق وانتبهوا الى صحتكم – حاذر من تراجع صحي . * باكر الى عملك واترك مساحة للغير للتحرك. باستطاعتك حسم الأمور لصالحك واتخاذ قرارات جريئة إذا كنت مستعدا ً لذلك.
برج الدلو:
لا يتخلى الحظ عنكم عاطفيا وماليا – تكثر التنقلات و الزيارات او الاتصالات و تتحسن الأجواء نسبيا . * قد تعيش فرحة ونجاحا ً . لكنك قد تضطر لمساعدة أحد أولادك أو أحبائك. يفاجئك احدهم بالوقوف الى جانبك فكن شاكرا ً له ولا تنس ردّ الجميل
برج الحوت:
تنهمكون بامور لها صلة بالبيت والعائلة –* تخصّص وقتا ً مهما ً للعائلة ولشؤونك الخاصة . لا تتسرع في الحكم على الامور والاشخاص. تعاني من سوء التفاهم والشك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire