mercredi 13 décembre 2017

حظك اليوم الخميس 14 كانون الاول-ديسمبر من عالم الفلك سعيد مناع

حظك اليوم الخميس 14 كانون الاول-ديسمبر من عالم الفلك سعيد مناع
حظك اليوم الخميس 14 كانون الاول-ديسمبر من عالم الفلك سعيد مناع
كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 14 كانون الاول-ديسمبر 2017 من سعيد مناع
:برج الحمل
تحمل هذه الفترة توتر لا نها من اكثر ايام الشهر ضغطا لذلك حاذر من الاخصام و لا تعاد أحدا . تجنب الخلافات كليا . خصمك قوي و طباعك ليست هادئة . من ساعات بعد الظهر تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة - انجز الواجبات بدقة حتى ولو كثرت . حاول تنفيذها دون تردد ولا تلته بأمور ثانوية .
برج الثور:
ترتاح الى سير بعض الامور الروتينية بالرغم من كثافتها . راع ظروفك الصحية . تعيد ترتيب الأوضاع وتتحسن احوالك .من ساعات بعد الظهر ترغبون في تعزيز شراكتكم - كونوا اكثر تفهما لوجهة نظرهم . حاذر من الخلافات و لا تضخم الأمور .
برج الجوزاء:
فرصة مناسبة لتحقيق انجاز فضع مخاوفك جانبا و لا تتهرب . الأجواء مناسبة للتلاقي و التعارف و الحب و الغرام . من اجمل ايام الشهر و أكثرها حظا .من ساعات بعد الظهر انتبهوا الى صحتكم اكثر - يتراكم فيه العمل اكثر من المعتاد وتجدون صعوبة في انجاز الكثير منه
برج السرطان:
لا تسمح لبعض الالتباسات العائلية او الشخصية بأن تؤثر على استقرارك . تنهمك بحل مسائل عائلية او شخصية و تبدو قلقا و تتذمر لأقل اشارة . من ساعات بعد الظهر تبحثون عن قاسم مشترك يجمعكم باحبائكم - تعيش لحظات سعيدة و ناجحة و انفراجات و تطمينات و رمانسيات
برج الاسد:
تقوم بمفاوضات حثيثة و مفيدة . عبر عن رأيك و فاوض بجرأة . تتميز بسرعة الخاطر و القدرة على ايجاد الحلول .– من ساعات بعد الظهر تعيدون تنظيم اموركم البيتية والعائلية - قد يطرأ عطل منزلي او حدث عائلي .

برج العذراء:
تتحسن المعنويات و تقوى الثقة بنفسك . تختفي الهموم و تطمئن هواجسك . وظف أموالك بشكل حكيم . قد تحصل على ربح من جهة أجنبية أو غريبة . من ساعات بعد الظهر تنشطون في السفر والاتصالات - كونوا اكثر وعيا على الطرقات .

 :برج الميزان
تستعيد حماستك و تنطلق في تنفيذ خطة أو فكرة جديدة . تتلقى إشارة او خبر . تنتعش العواطف وتزدهر اللقاءات . تتلقى مفاجأة سارة وربما تفرح لحدث كبير . انها بالفعل أفضل ايام الشهر . – من ساعات بعد الظهر تنهمكون في ضبط ميزانيتكم - ابتعدوا عن مشتريات غير ضرورية واحرصوا على مالكم من الضياع او السرقة .
 برج العقرب:
ابتعد عن المغامرة و الرهان على الحظ . تعاني من تراجع في الأرباح و المعنويات و الحيوية . لا تجازف بسلامتك . فترة فارغة من الحظوظ .ما تشعرون به من تعب وتراجع في الصحة يزول مع اقتراب ساعات بعد الظهر حيث تمتلئون بعد ذلك نشاطا وحيوية - تقلب بعض الخيارات و التوجهات لتناسب وضعك الحالي . تتمتع بالقدرة على قلب المعطيات لصالحك .
برج القوس:
انها فترة مميزة للتحالف و للتعاون و للمشاركة الفعلية . إقتنص لإعلان رأيك وللحصول على موقع معين . تفاعل مع المسؤولين بمرونة . – من ساعات بعد الظهر تدخلون فترة غير مريحة تلزمكم بالانتباة اكثر الى صحتكم - لا توقع على عقد ولا تحسم أمر . فترة سلبية وفارغة من الطاقة والحظ .
 برج الجدي
حافظ على هدوئك ولا تحاول اثارة الفتن . انها فترة مهمة وتمتحنك . لا تضعف و لا تستسلم ولا ترتكب الأخطاء . حافظ على رصانتك وتمسك بمسؤولياتك . – من ساعات بعد الظهر تنشطون بين الاصدقاء - منكم من يشارك في حفل او مناسبة سعيدة .
برج الدلو:
تستعيد حماستك و تنطلق في تنفيذ خطة او فكرة جديدة . كما قد تتلقى اشارة او خبرا سارا فهي أجمل أيام الشهر . تكون الفترة ديناميكية جدا و تشكل محطة للإنطلاق بورشة جديدة . – من ساعات بعد الظهر تحافظون على سمعتكم ومصالحكم الاجتماعية - يوم مناسب لمن يبحث عن عمل . تجنب الخلافات وسع الى تلطيف الأجواء .
برج الحوت:
قد يتغير الوضع الى صالحك مع شرط التحلي بالليونة و الدبلوماسية في التفاوض تضطر الى تقديم التنازلات او تصحيح الأخطاء . تقبل آراء الآخرين بدون تحفظ . تنشغل بمعاملة او ملف – من ساعات بعد الظهر تنشطون في سفر او اتصال بعيد - كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة اثناء قيادة السيارة بين المدن .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire