lundi 18 décembre 2017

حظك اليوم الثلاثاء 19 كانون الاول-ديسمبر من عالمة الفلك جاكلين عقيقي

حظك اليوم الثلاثاء 19 كانون الاول-ديسمبر من عالمة الفلك جاكلين عقيقي
حظك اليوم الثلاثاء 19 كانون الاول-ديسمبر من عالمة الفلك جاكلين عقيقي  

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 19 كانون الاول-ديسمبر من عالمة الفلك جاكلين عقيقي 
:برج الحمل
مهنياً: ما تواجهه اليوم هو مجرّد تراكمات قديمة لن تؤثر في محيطك المهني، وتتجاوز ذلك براحة تامة. عاطفياً: يفترض أن تفكر في الاستقرار جديّاً، وخصوصاً أن الشريك المناسب لذلك موجود إلى جانبك. صحياً: تحاش كل ما من شأنه أن يدفعك إلى تناول كميات كبيرة من الطعام، واكتف بالكمية التي يحتاج إليها جسمك.
برج الثور:
مهنياً: انتقال القمر الى برج الجدي يخفف عنك الضغوطات ويتيح أمامك فرصاً جديدة وغير متوقعة ربما لتسوية الاوضاع. عاطفياً: ما زلت متهوراً والأقوال تخرج منك من دون تفكير ما يزعج الشريك، فيحاول تجنّبك قدر المستطاع، حذار. صحياً: لا تقم بالعمل أكثر من طاقتك، فالجسم يحتاج إلى الراحة والتمدد والنوم بعض الشيء.
برج الجوزاء:
مهنياً: يترك زحل برج القوس بعدما كان يعرقل عليك الأوضاع في بعض الأحيان، وتتاح أمامك فرصة ذهبية فلا تهدرها. عاطفياً: حان الوقت لمصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك فهو يستحق، وينتظر إعلان ذلك على أحرّ من الجمر. صحياً: خصّص بعض الوقت للرياضة على الرغم من كثرة انشغالاتك، فأنت بحاجة إليها.
برج السرطان:
مهنياً: يدخل كوكب زحل برج الجدي ويفرض عليك نظاماً جديداً، وضرورة التأني في كل شيء، وتخفيف النمط وعدم المجازفة أو المخاطرة في أي مجال. عاطفياً: شكوكك في الحبيب ليست في محلّها، إمنحه بعض الثقة لأنه أهل لها وسيفاجئك في أمور كثيرة. صحياً: قد تجد حلاً لمشكلتك الصحية إذا عرفت كيف تتقيّد بالإرشادات الطبية المطلوبة منك.
برج الاسد:
مهنياً: إحذر سوء التفاهم او التراجع المعنوي، الأجواء معاكسة والخصم قوي، لا تخالف القانون فقد تثار قضايا مالية دقيقة مع بعض الجهات. عاطفياً: توضح أمراً مهماً للحبيب كنت تخاف التصريح به، وتفتح أوراقاً أردتها مستورة. صحياً: تعالج مشكلة صحية طارئة، ويطلب إليك أن تكون صاحب إرادة قوية.
برج العذراء:
مهنياً: لا تميل ‏إلى الاستسلام ولا تفقد العزيمة القوية التي تميّزك أو تتأخر عن مواعيدك، أنت الذي يشدّد على أهمية الدقّة في المواعيد. عاطفياً: إذا كنت متزوجاً تستعيد حلاوة الأيام الأولى من العلاقة وتعيش أجواء لا تنتسى. صحياً: تكون الظروف ملائمة جداً ويرافق النشاط خطواتك وتهتم بأمور جديدة تفيد الصحة.
:برج الميزان
مهنياً: يخرج كوكب زحل من برج القوس وينتقل إلى برج الجدي، ليشكل مربعاً مع برجك ويحذرك من ارتكاب الأخطاء أو من تحدي بعض السلطات. عاطفياً: لا يوفّر لك هذا اليوم الأوقات العاطفية التي تتوخاها، ما قد يجعل بعض العلاقات معقّدة ومتوترة في بعض الأحيان. صحياً: استغل الطقس عندما يكون جيداً للقيام بالتمارين الرياضية في الهواء الطلق.

برج العقرب:
مهنياً: يترك كوكب ساتورن برج القوس بعد سنتين ونصف من الإقامة فيه، لينتقل إلى موقع أفضل لك هو الجدي. عاطفياً: تعرف أوقاتاً عاطفية جميلة واستثنائية، وتعرف بعض العلاقات تحسناً ملموساً. صحياً: أنت مفعم نشاطاً وحيوية، والفضل في ذلك كثرة التمارين الرياضية التي تمارسها.
برج القوس:
مهنياً: يخرج كوكب زحل من برجك، بعد أكثر من سنتين ونصف السنة، ويحررك من بعض الأعباء أو من محاسبة خضعت لها طويلاً. عاطفياً: يوم خالِ من الظروف الضاغطة، وتسود سماءك مع الشريك أجواء لطيفة ومشجّعة على التعبير عن عواطفك الدفينة. صحياً: قراراتك الصائبة صحياً تكون دافعاً إلى حث الآخرين على مجاراتك في كل ما تقوم به رياضياً.
برج الجدي
مهنياً: وجود القمر في برجك يجعلك تعيش أوقاتاً مسلية وتفرح بلقاءات عمل وبجلسات مميزة مع الزملاء تتبادلون فيها الأفكار ومشاريع المستقبل. عاطفياً: عليك تسهيل الأمور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها، واستدراك المواقف الحرجة والإسراع إلى المعالجة وتلطيف الأجواء بدلاً عن إثارة الفتن والخلافات. صحياً: كثرة الإرهاق تكون عواقبه وخيمة عليك، فإذا قسوت على نفسك سوف تنهار.
برج الدلو:
مهنياً: يخرج كوكب زحل من برج القوس إلى برج الجدي بعد أكثر من سنتين ونصف السنة، ويتزامن هذا التحرك مع قمر في الجدي ما يحذر من بعض الأوهام. عاطفياً: يخف الوهج العاطفي قليلاً أياماً قليلة، إياك من الغيرة والعناد والتشبث بالرأي والغضب. صحياً: إذا كنت تتعثر كثيراً في خطوات وتخطو خطوات ناقصة فاخضع لاختبار ترقق العظام.
برج الحوت:
مهنياً: يخرج كوكب زحل من برج القوس حيث كان يعاكسك، إلى موقع مناسب لك هو الجدي، وتستفيد من حياة مهنية صاخبة لالتقاط فرص معينة تفتح أمامك الأبواب. عاطفياً: تطرح مواضيع شائكة تتسبب بجرح مشاعر الشريك، وربما يحاول النيل من سمعتك وتشويهها أمام الآخرين. صحياً: خفف قدر الإمكان من ساعات العمل الإضافية، وخصص المزيد من الوقت لنشاطاتك الترفيهية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire