dimanche 24 décembre 2017

حظك اليوم الاثنين 25 كانون الاول-ديسمبر من عالمة الفلك جاكلين عقيقي


حظك اليوم الاثنين 25 كانون الاول-ديسمبر من عالمة الفلك جاكلين عقيقي
حظك اليوم الاثنين 25 كانون الاول-ديسمبر من عالمة الفلك جاكلين عقيقي  

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم الاثنين 25 كانون الاول-ديسمبر من عالمة الفلك جاكلين عقيقي 
:برج الحمل
مهنياً: يبدو أن الجو واعد ومشرق وغني بالتطورات السعيدة والايجابية، ربما تحصل على مساعدة مالية او تشارك في ورشة عمل او مؤتمر ما، وقد تحقق أمنية. عاطفياً: البرودة بينك وبين الشريك تسبب بعض الفتور في العلاقة، إنما ليوم فقط، فلا تقلق. صحياً: تحقق من أنك تتقيد بتعليمات الطبيب المتعلقة بتمارين الظهر، للتخلص من آلامه المزعجة.
برج الثور:
مهنياً: كن مستعداً لجديد، وربما تفتقد الصبر، كأنك تبحث عن المشكلات بأي ثمن، فتجتر بعض القصص القديمة المنسية وتعيدها إلى الساحة. عاطفياً: ينضم الزهرة إلى كوكب زحل في برج الجدي، ما يشير إلى فترة عاطفية بنّاءة وداعمة تمتدّ حتى اليوم الأخير من السنة. صحياً: فكر في مستقبلك الصحّي والحالة التي ستصبح عليها في حال أهملت الاهتمام بنفسك.
برج الجوزاء:
مهنياً: تتمتع بنشاط كبير ما يساعدك على إتمام أعمالك كلها براحة وإتقان. عاطفياً: تتفهّم قلق الحبيب وتتواصل معه بطريقة دبلوماسية وتنجح في التخلص من التشنجات التي تسيطر على العلاقة. صحياً: يوم مناسب للقيام بنشاطات رياضية تنسيك متاعب العمل وهمومه.
برج السرطان:
مهنياً: تشتعل النقاشات بينك وبين الزملاء، وتسود الأجواء العدائية والمتوترة حياتكم، وتكثر الانتقادات والكلام الجارح. عاطفياً: العلاقة بينك وبين الشريك لن يستطيع المغرضون والمصطادون تعكيرها لأنها قائمة على أسس صلبة. صحياً: كن من أصحاب الأجسام الرشيقة كتلك التي تشاهدها في البرامج الخاصة بالمحافظة على صحّة سليمة ورشيقة.
برج الاسد:
مهنياً: تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريباً. عاطفياً: يدخل الزهرة برج الجدي ليخف الوهج العاطفي والشخصي الذي لمسته في أوائل الشهر، وعليك تقييم العلاقة بالشريك بما يتناسب مع طموحاتك. صحياً: حاول جهدك أن تكون متمالك الأعصاب هادئاً ومتروياً ومتماسكاً.
برج العذراء:
مهنياً: القمر في مواجهتك يجعلك متسرعاً أو مترددا، وقد تواجه بعض الحقائق المربكة وتحتاج إلى أجواء دائفة ومطمئنة. عاطفياً: لا تبحث عن فرض إرادتك أو إظهار قوتك على الشريك وأجّل المبادرات، فقد تتراجع المعنويات وتشعر بالتعب والإرهاق والقلق النفسي. صحياً: إذا أحسست بأنك تتنفس بصعوبة، سارع فوراً إلى زيارة الطبيب قبل أن تتفاقم الامور.
:برج الميزان
مهنياً: لا تتراجع أمام بعض العقبات الصغيرة التي يضعها الخصوم في وجهك، واجههم وتغلب على نياتهم السيئة. عاطفياً: اندفاع الشريك لإرضائك يورّطه في بعض المشكلات، لكنّ ذيول هذه المشكلات تكون عرضية. صحياً: لا ترهق نظرك في كثرة المطالعة، وخصوصاً في المساء، بل خذ قسطاً من الراحة.

برج العقرب:
مهنياً: يوم مناسب جداً ، لا تتراجع أمام العقبات الصغيرة التي يضعها الزملاء في وجهك، بل واجههم وتغلب على أهدافهم السيئة. عاطفياً: يدخل كوكب الزهرة برج الجدي كي يبشرك بأيام أخيرة من السنة مليئة بالحب والآمال والأحلام، وتتلقى مفاجآت غير متوقعة. صحياً: لا تخاطر في تسلق المرتفعات، فقلبك قد لا يتحمل ذلك.
برج القوس:
مهنياً: تستوعب ما حصل معك في الماضي، وتحافظ على مشاعر سريّة لا تبوح بها إلاّ لأحد الذين تثق بهم ثقة عمياء. عاطفياً: يغادر كوكب الزهرة من برجك وينتقل إلى برج الجدي، فيسلط الضوء على أحوالك المالية، ويشير إلى بداية علاقة عاطفية أو بداية مرحلة جديدة. صحياً: لا تكن من أصحاب القرارات الضعيفة، ولا سيما حين يتعلق الأمر بوضعك الصحي.
برج الجدي
مهنياً: تخفّ الحركة وتتراجع الحظوظ قليلاً، وقد يطرأ ما يجعلك مضطراً إلى صرف بعض الأموال بصورة مفاجئة. عاطفياً: يدخل كوكب الزهرة برجك لكي يشعرك بالسعادة والاطمئنان ويوحي بقصة عاطفية تشبه الأحلام، تطرق بابك هذا اليوم. صحياً: حافظ على برودة أعصابك، الإرهاق يؤدي إلى مشاكل في المعدة.
برج الدلو:
مهنياً: تبذل نشاطاً كبيراً على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات والخبرات، وتقوم بعمل مشترك ومثمر مع أحد الزملاء. عاطفياً: يغادر كوكب الزهرة من برج القوس إلى الجدي، فترتبك بشأن حدث عام يؤثر في حياتك الشخصية وذلك حتى اليوم الأخير من السنة. صحياً: لا تتوقع من ممارسة الرياضة كل الخير شرط أن تقوم بها كما هو مطلوب منك.
برج الحوت:
مهنياً: يحمل هذا اليوم آمالاً جديدة وانفراجات في بعض المجالات تمتد آثاره الأيجابية لتطال محيطك المهني. عاطفياً: ينتقل كوكب الزهرة إلى برج الجدي ليعدك بفترة عاطفية عذبة حتى آخر السنة، وبالفرص الجديدة وتحقيق الرغبات. صحياً: تجنب قدر الإمكان إرهاق نفسك في أمور لن تعود عليك إلا بوضع صحي متوتر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire