samedi 2 décembre 2017

حظك اليوم الاحد 03 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الاحد 03 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الاحد 03 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم
الاحد 03 كانون الاول -ديسمبر من نجلاء قباني
:برج الحمل
يوم رائع على الصعيد المهنى حيث تجنى ثمار نجاحك الفترة الماضية ويرشحك مديرك فى العمل لتولى منصب جديد. على الصعيد العاطفى يوم رائع مع الشريك اليوم وتحدث لوقت طويل حول مستقبل علاقتكما العاطفية.
.برج الثور:
تحل الحماسة عليك دون سابق إنذار، تأثيرات الرياح والأفلاك قوية وإيجابية وتشعر بأنك واثق في خطواتك والأهم هو شعورك المستمر بالأمان. عاطفيا: لا تقنع بهذه المرحلة التي وصلت إليها، أنت تستحق أفضل من هذا بكثير وبإمكانك بالفعل الحصول على كل ما تريده.
 برج الجوزاء:
أنت في المركز الأول وتتربع القمة، شخصيتك مثالية ومحبوبة بين مختلف أنواع الناس واختلاف شخصياتهم. عاطفيا : حياتك العاطفية أصبحت أكثر تأزمًا بسبب إهمالك للشريك في الفترة الأخيرة، تذكر أن حظك سيكون في صفك وبإمكانك أن تتعامل مع كل الأزمات بسهولة منقطعة النظير..
برج السرطان:
يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك عبر بعض العلاقات والصداقات. عاطفياً: الصراحة مطلوبة أكثر مع الشريك، وإن كانت بعض الأسرار مفيدة لتجاوز مطبات مفاجئة.
برج الاسد:
كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه ولا تستبق الأمور، وادرس خطواتك جيداً وتمهل في اتخاذ القرارات الحاسمة. عاطفياً: حبّ جديد يدخل قلبك ويغيّر حياتك ويعيد إليك الأمل والحيوية والفرح الذي كنت تفتقده منذ فشل علاقتك العاطفية السابقة.
برج العذراء:
حالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر وتحقق مشروعاً كبيراً منتظراً ولو أنك كنت تميل إلى العمل خلف الستار. عاطفياً: تحظى بلقاء أحد الأشخاص المميزين ولا تواجه معه مشاكل الغيرة وتحاول أن تتخطى الماضي.
:برج الميزان
لا تتسرّع في خوض مغامرة مهنية قبل أن تتأكد من دقة معلوماتك ومن النتائج المتوخاة لئلا تتحمل عاقبة الأمور وحدك. عاطفياً: الحبيب ينتظر إشارة منك منذ وقت، لا تتردد في الإفصاح عن مشاعرك له.

برج العقرب:
الأمور تتصاعد بشكل سريع جدًا، وعليك أن تلحق بقطار الفرص التى ستساعدك على تحقيق حلمك فى السفر إلى الخارج. على الصعيد العاطفى عتاب الأصدقاء من أسمى الأشياء التى تدل على نضج العلاقة بينكما، ولا تبحث عن نقاط للخلافات وتجديدها.
برج القوس:
هناك الكثير من المشكلات التى تواجهها فى العمل ولكن عليك أن تكسب كل من حولك كى لا يصيبك مكروه بالعمل. على الصعيد العاطفى أنت عاطفتك تغلب عليك وتحاول إرضاء كل من حولك على حساب نفسك، لا تظلم نفسك وأهرب إليها.
برج الجدي
أنت لديك أحلام فى الجانب المهنى ولديك الكثير من المشروعات التى تتمنى أن تتحقق، ستبدأ فيها عن قريب. على الصعيد العاطفى أنت على استعداد تام بالتقرب من شخص فى الفترة المقبلة.
برج الدلو:
تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز والانطلاق في مشاريع جديدة بنّاءة تعلق عليها آمالاً كبيرة. عاطفياً: واجه الأمور وضع النقاط على الحروف لاستمرار علاقتك بالشريك، ولن تكون إلا مرتاحاً.
برج الحوت:
تنجح في عمل درسته جيداً واستغرق منك الكثير من الوقت والطاقة والمجهود، لكنك تحصد نتائج باهرة. عاطفياً: لا تفرض على الشريك ما لا تريده لنفسك، فالمساواة بينكما هي مفتاح النجاح والاستمرارية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire