lundi 11 décembre 2017

حظك اليوم الثلاثاء 12 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني

حظك اليوم الثلاثاء 12 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني
حظك اليوم الثلاثاء 12 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج الثلاثاء 12 كانون الاول -ديسمبر من عالمة الفلك نجلاء قباني 
:برج الحمل
تشعر بارتياح نفسي حتى تتمتع بالنهار وتنطلق بخطوة مناسبة لان الحظ لن يتخلى عنك، اليوم تعرف كيف تتمسك بمصالحك، خيالك خصب وتلعب دور بارز .
.برج الثور:
قد تمرّ بيوم جيّد لا خيبات أمل فيه، ويجعلك تتغلب على كل ما تواجهه من مصاعب وعراقيل لم تكن في الحسبان إطلاقاً. عاطفياً: تكثر المناسبات والدعوات اليوم وجاذبيتك في تصاعد مستمر ما يزيد تعلق الشريك بك.
 برج الجوزاء:
التداخلات الحالية يمكن أن تكون مفيدة لك على الجانب المادي لكنها ستغير العناصر المؤثرة وكل هذا سيتسبب في زعزعة غير مريحة وغير مضمونة النتائج.
برج السرطان:
الوضع الآن غير مبشر بالخير بالرغم من أنك أصبحت قادرًا على الاندماج بطريقة جيدة ومريحة إلى حد كبير يومك ممتاز على صعيد الحب، لقاء جميل ومشرق مع الشخص الذي تحبه وقد تحصل على مفاجأة كنت تنتظرها منذ وقت طويل.
برج الاسد:
عالج المشاكل التي تواجهك ابتداء من هذا اليوم بحكمة وتعقّل لتصل إلى الطريق السليم وتتخلص من الصعوبات. عاطفياً: لا تكن حادّ الطباع في علاقتك مع الحبيب، بل تفهّم احتياجاته ومخاوفه وقف إلى جانبه في أكثر الأوقات حراجة.
برج العذراء:
توقعات بزيادة الأرباح في مشروعك الخاص أو شركتك، بإمكانك تحقيق ربح إضافي إذا أحكمت السيطرة على العاملين لديك وضمنت استغلال كل الكفاءات وتوجيه الطاقات وفق المسارات المناسبة. عاطفيًا: تشعر بالانزعاج بسبب استخفاف الشريك بك وتقرر الابتعاد عنه بعض الشيء.
:برج الميزان
محطة جديدة في حياتك المهنية، ومستقبل واعد ينتظرك إذا حافظت على المبادىء التي انطلقت منها. عاطفياً: مصارحة الحبيب لك تعيد إليك الطمأنينة وراحة البال وتتعزز العلاقة بينكما وترتاحان نفسياً.

برج العقرب:
تتمكن من إنجاز مهامك اليوم فى وقت سريع وتذهب فى نزهة مع زملاء الدراسة فاستمتع بذلك. على الصعيد العاطفى يدعوك الشريك اليوم لعشاء فى الهواء الطلق فكن على استعداد للتحدث فى مستقبل علاقتكما العاطفية.
برج القوس:
المواقع الكوكبية تخبرك بأن الحظ قد يتخلى عنك لبعض الوقت لكن من المحتم أنك ستجد حلول بديلة في وقت لاحق. الكثير من الضغوط النفسية التى تواجهك بسبب غياب الشريك والحبيب من حياتك، فأنت ينقصك الحب لتواجه الصعاب.
برج الجدي
تلمس ابتداء من اليوم أكثر من أي وقت مضى التحسّن والتطوّر على نحو كبير، لذلك أشجعك على التحرّك بجرأة من دون تردد. عاطفياً: لا بدّ من أن تقف على رأي الشريك في أمور حساسة، فالتفرد لن يؤدي إلى حسم الأمور كما تتمنّى.
برج الدلو:
تدافع عن مواقعك وافكارك ومصالحك بطلاقة ولباقة، قبل أن تنهي دورة فلكية معينة وتبدأ جديداً وتشع ببريق وتستقطب التأييد. عاطفياً: الدعم الذي يوفره لك الشريك، يساعدك على تجاوز المصاعب التي أقلقتك ويخرجك من المأزق.
برج الحوت:
ستملك القدرة الكاملة التي ستؤهلك للتغلب على مخاوفك والهواجس بمختلف أنواعها. عاطفيا : الحلم الذي ستراه في اليوم التالي له مدلولات كثيرة على وضعك العاطفي في المرحلة القادمة وبصورة مؤكدة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire